مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني جروح الحاضر مع زوجي

زوجي جرحني

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
21
كنت في المدرسة تجيني وحدة من صاحبات اخواتي تقولي مبروك بتتزوجين كان عمري 12 سنة بصف سادس انا سكت اليوم الثاني تجيني رسالة من بنت خالتي مرسلتة مع وحدة من صاحبتة لان بنت خالتي في منطقة وانا في منطقة كانت تقولي في رسالتة مبروك على خطبتك انا بصراحة توني صغيرة المهم كلمت امي البنات يقولولي مبروك على الخطبة قالت امي والله ابوك ماقالي شي طلعت الصف ثاني متوسط كان في يوم العيد 5 يوم جاء ابوي عند امي قال بكرة الملكة امي كلمتني قالت بكرة ملكتك انا من يوم ماكلمتني امي وانا مااكلت الاكل صاك على غرفتي في 5 يوم العصر قالت اختي يالله قومي تجهزي اهل المعرس بيجون سكت مو راضية في نفس الوقت قلت يمكن خيرة اطلع من البيت الي كل ايامي عذاب ماعمري ضحكت تجهزت صارت الشبكة صار خطيبي بيدخل على يلبسني الدبلة شافني وشفتة كان يبي يتجنن لما شافني حبني وحبيتة قالة ابوي الزواج بعد 4 سنوات قال طيب لكن كان الزواج بعد سنة ونص خلصت ثالث متوسط صار الزواج كان عمري 16 زوجي عمرة 30 سنة ابوي ماحضر زوجي ومنع اخواتي واخواني الي في البيت حضور الزواج لانة زعلان على تدرون ليش جاب المهر بيعطية امي وانا اخذت المهر منة عديت الفلوس حصلتة ناقصة قلت لية طيب قال الرجال مايقدر يجيب كامل من يومها ابوي كرهني اصلا ابوي اخذ الفلوس زوجي جابة كاملة تخيلوا ابوي حضر زواج ولد اختة وترك زواج بنتة واخذ زوجتة الثانية معة تحضر الزواج حضرت امي واخواتي المتزوجات زواجي زوجي اخذني للمشغل مع امي هو الي رجعني تصدقون زوج اختي واختي يشترولي الدبش لان ابوي مايوافق احد يروح لسوق سكت ليلة زوجي طلعت احلا العرايس الي معي كنت سيرة مجلس الحريم اني جميلة وحلوة حتي حريم من جماعتنا يقولون لامي عندك بنت بالجمال هذا مخبيتة عنا تزوجت من اول ليلة مع زوجي بعد ليلة الزواج راح اللاستراحة وتركني قلت يابنت اصبري توة باقي ماتعود على الحياة الجديدة مرت الايام سئلني زوجي زواج مالقيت اجابة قال لما خطبنك من ابوك قال كلمة قلت وش هي قال الله يكفيني شر سارة وبناتة سارة مجرد لقب حتي اوضح الجملة لكم
مو اسم امي الحقيقي بصراحة اي واحد يخطب من ابوي يقول مانبي الامن بنات سارة اذا ابوي عرض
بناتة من الحرمة الثانية يرفضون لان امي انسانة تخاف الله طيبة سمعتها كل واحد يشهد فية هي وبناتة
هي الام والاب كل شي في حياتي بعد الله ابوي مايسئل فينا تخيلو مرة طلبتة 5 ريال عمل فني في المدرسة قالي اذا تزوجتي اعطيك بعدها معاد اطلبة اي شي بس اطلب احن واروع قلب ام لي هي امي
لذلك بيني وبين ابوي حواجز كثيرة كنت انا واخواتي جلسين ابوي دخل علينا جلسنا نسولف وفجاءة
قام يطعن في شرف الناس فلانة ولدة عبد مدري مين ابوة قلنا حرام عليك ياابوي تطعن شرف الناس بكرة ربي يبلاك في بناتك في نفسك المهم زعل قال كلمة ياليتة ماقالة قال امك كلمة يعني مي شريفة سكتنا
امي كانت جالسة والله يابنات كرهت ابوي لية يقول عن امي كذا انا مع امي عمري ماشفتة منها الشينة
صار حاجز بيني وبينة المهم زوجي ماانكر كان اي شي اقول جيبة يجبة مايرفضلي طلب لكن فية عيوب سكنت مع اهل زوجي كنت مثل الشغالة عندهم اطبخ واغسل وبعد يسبون سكت وتحملت سافر زوجي سافرت معة تبعد عن منطقتنا 1200 كيلو كان زوجي يقفل على الغرفة ويجلس في الصالة
انا انظارة من تحت الباب اقلة افتح الباب ابي اروح الدورة المياة يرفض كان يتابع افلام اباحية
سكنت عند اخوة بداية زواجي 3 شهور بناتهم الصغار يقلون اطلعي من بيتنا سكت تحملت وسكنت عند امة 3 شهور شفت الويل بعدها سافرنا وسكنت في بيت صاحبة كان عندة دورة خارج المنطقة الي احنا فيها جلست 6 شهور وسكنت مع صاحبة زوجتة 3 شهور تعبت نفسيتي وبعدين سكنت شقق مفروشة
كانت تجيني تهديدات في التلفون يقولي واحد خلي زوجك يروح والله ادخل عليك الشقة كنت ابكي احكي زوجي يقولي محد بيدخل عليك الباب مقفل بعدين الاستقبال موجودين جلست اسبوع طلعت استقريت في بيت حملت قال ابي فلوس انا مسكينة على نياتي قلت ماعندي فلوس عندي ذهب باعه 5000 الالاف قال بسافر وبحط عند واحد من جماعتنا زوجتة تكون صاحبتي في الغربة تعز على قلت اوكية سافر في نفس منطقة اهلي واهلة جلس 3 ايام جاء كنت لما اروح ازور جارتي في العمارة كان يجيب افلام يطالع كان يجبيها عني بس انا احصلة ورها في يوم من الايام راح يجيب غدا وترك جوالة
يومها ماعندي جوال دق جوالة هو رجع قلت دق جوالك قال يويلك لو رديتي قلت لا وش دعوة ارد
مو جوالي حتي ارد علية المهم اخذ الجوال راح القسم المجالس وانا اسمعة يقلد بنت سئلتة قلت مين الي اتصل عليك وكلمتة على صوت بنت قال واحد من اصحابي اقلد علية بنت قلت لية صاحبك مايعرف رقمك قال لا مرت الايام زوجي صار ينام في غرفة لوحدة يومها حامل ماكنت اشك فية ابد زوجي حياتة كلها سهر برا البيت مايجي غير الفجر وانا ساكتة وبالعة المر معة مقدر اكلم اهلي عارفة محد بيوقف معي سافرت عند اهلي قرب موعد ولادتي ولدت رحت عند اهلي بعدين سافرت معة زوجي على حالة انا انام في غرفة وهو في غرفة كان يسافر برا السعودية واجلس في بيتي في الغربة مااعلم احد علية
بعدين حملت ولدت في نفس المنطقة الي انا زوجي فية بعيد عن اهلي واهلة كنت شاطرة في بيتي وانا توني صغير كل من يشوفني يقولي حرام صغيرة معك 2 عمرك 18 سنة قلت قسمة ورزق من الله
المولود الثاني كان صدرة مرة تعبان ربو كان يموت في اليوم الف مرة قال لازم اوديك عند اهلك ايام حرب العراق جلست عند امي كان البيبي مرة تعبان ابوي مايودي احد المستشفي واخواني كذالك كنت اصبر واتحمل بعد 2 شهر جاء زوجي من السفر اخذني من عند اهلي ماكان يسئل عني وانا بعيدة عنة كنت انا الي اتصل من جوال امي علية عشان اسئل عن اخبارة هو ولا سئل اخذني واستاجر شقة كانت نيتة مو زينة وعمري ماشفت بشكل والوحشية هذي تخيلوا اغتصبني من الخلف كنت ابكي اترجة بس مكان يحس حصلت جوالة جالسة اقلب فية شفت رسايل كثيرة من رقم كان كاتب اسم رجال وانا اقرا الرسائل كلها غزلكاانة بنت تغازل ولد تقول حبيبي كلام كثير سئلتة مين هذا قال صاحبي مطلع رقم جديد مزعجني قلت غريبة اول مرة اشوف رجال يغازل رجال مرت الايام زوجي سهر عدم مبالاة ودي احكي اهلي بس ابوي مايساعد احد قال وش رايك نسكن بيت ولد اختي لانة في نفس منطقة اهلي هو عندة اجازة من العمل ولد اختة سكن في بيتنا الي في الغربة هو زوجتة قلت تم بدايت الاحظ على زوجي حركات مي طبيعية مرة دخل البيت شايل كيس في يدة وانظار في الكيس احصل مزيل شعر معجون اسنان فرشة لاتقولون عادي زوجي من تزوجتة ماعمري شفتة يستخدم مزيل او معجون دائما مقص الشعرة مسواك الاسنانة دخل دورة المياة اخذ شور تنظف فتشت ثوبة حصلت كرت العائلة في جيبة طلع من الحمام سئلتة وين رايح قال رايح استقبل واحد من العمال في المطار قلت اولة مرة اشوف واحد يتنظف ويشيل شعرة ويشيل كرت العائلة عشان عامل يستقبلة طنش راح جلست في البيت ابكي انهرت جاء في الليل متاخر طلع ثوبة حصلت انة لابس ملابس داخلية جديدة مو الملابس الي يوم طلع من البيت قربت منة ابي اتاكد زود شفيت فية ريحة عطر نسائي اصلا زوجي مايشتري عطر مايهتم في نفسة من ناحية النظافة والعطر فجاءة اليوم الثاني قلت انا معزومة قال طيب ركبت السيارة قلت ابي اغراض من صيدلية نزل الصيدلية انا افتش في السيارة يمكن احصل دليل لقيت كيواي اكيد المتزوجات يعرفونة ركب السيارة قلت الكيواي لمين قال لواحدة من اصحابي رجلة فية جرح ويعقمة تخيلو وين صار الكذب
الكيواي مو معقم هو مسهل الرسائل بدقيقة كلام حب وماكان عندي جوال حتي اتصل على صاحب الرقم اخذت الرقم اتصلت من جوال امي طلعت بنت كلامة سئ جدا في يوم اتصلت على زوجي وانا جالسة معة طنش واتصلت ثاني مرة قلت رد قال ماابي ارد كان وجة اسود قلت طيب الرجال وش يبغي منك قال يبيني اسويلة معاملة طنش قلت طيب عطني جوالك ابي اكلم امي اتطمئن عليها قال خذي طالعت في الرقم الاهي نفس الرقم الي ترسئل على زوجي تخاصمت انا وهو قلت ودني عند اهلي قال طيب بس بكرة قلت لا الان جلس يحلف انة مايعرفها سامحتة لاني طيبة وكمان اولادي صغار وين اوديهم اوضاع اهلي تزيد مع اخوي وابوي مرت الايام زوجي سهر اذا رحت السوق اروح لوحدي يقول انا عندي شغل
اروح اشتري للبيت اغراض لوحدي هو ينزلني ويروح اخذنا شقة اجار بدينا اثاث البيت في يوم طلع الستاير المجلس والجلسة تخيلو راح الاستراحة قال قفلي الباب بينك وبين العمال الي يركبون الستارة اذا خلصوا يرحون من نفسهم قلت مايصير كذا طلع طنشني قفلت الباب علينا اسمع الهنود ينادونة يفكرونة في البيت قلت ياربي انا وش اصلح اذا طنشتهم يجلسون الهنود كلمتهم من ورائ الباب مقفل قلت اطلعو قال وين بابا قلت مافي بابا بس اطلع طلعوا صكو الباب وراهم وانا اخاف اطلع واحصلهم جلست حق 2 ساعة حتي اتاكد واسمع من خلف الباب فية صوت مافي تااكدت انهم طلعو مرة كان دبش
في الظهر الا زوجي جايب غدا معة عامل سوري تغدوا قال الرجال بينام في المجلس حتي نحصل شقة لة العصر قلت اوكية نام زوجي صحئ قال بسافر برجع في الليل قلت طيب الرجال الي نايم في المجلس قال ماعليك منة قفلي الباب عليك مراح ينط من ورائ الباب هو اصلا مطوع سافر الاخ جاءت اختي العصر اخذتني رحنا نرتب الدبش في البيت مقفلة البيت الرجال نام وصحئ وطلع انا مااني في البيت
رجعنا البيت امي واخواتي نزلو معي البيت قالوا نبي نصلي المغرب عندك نزلو شافوا الشنطة في المجلس قالوا لمين خبرتهم قالت امي الوضع ماينسكت علية وش يقلون الناس لو شافوا الرجال اكيد مي صاحية الحرمة نامت امي حتي تكلم زوجي تتفاهم معة جاء زوجي متاخر امي كانت نايمة قام الصبح راح الشغلة جاء زوجي الظهر قابل امي تكلمت معة قالت عيب دخل رجال غريب بيت بنتي لو يشفونة الناس وش يقلون عن بنتي قال بكل برود اية صح عيب خلاص والله اني غلطت هذا زوجي مايتغير بالعكس تزيد حالتة انا انام في غرفة هو في غرفة الي يومك ذا لي 11 سنة حالتي هي ماتتغير

يوم كنت عند اهلي تركني حق اسبوع احس انة يبي الفكة مني عشان يااخذ راحت مع البنات الي يكلمهم
قلت تعال خذني قال طيب الساعة 3 ليل قلت طيب جاء واخذني كنت يومها صايمة الست راح الدورة المياة كان جوالة طايح عندي اخذت الجوال اقلب في المكالمات احصل رقم متصل علية قبل لايااخذني 2 دقيقة شكيت في الرقم راح ينام وانا ادخل خدماتي اتصفح الفاتورة حقتة واحصل انة يكلمة بساعات شكيت في الرقم طلعت رقم ثاني اتصلت على الرقم طلعت بنت قالت نعم قلت جوال فلانة قالت غلطانة قفلت رجعت واتصلت قلت اكيد انك تعرفينها هي صاحبتي تمون على غريبة غيرة رقمها من غير ماتعطيني خبر قالت لا والله معرفها صاحبتكي قمت احكية عن صاحبتي كانت مثل اختي المهم اني كسبت البنت قلت وش رايك تكوني صديقة لي قالت اوكية مرت الايام انا اكلم البنت واتقربمنها حتي اعترفت انة تكلم شباب تطلع معهم قالت وش رايك اخليك تكلمين واحد قلت لا مااحب الشباب انا احب اكلم البنات ماقدرت احكية عن زوجي الي يعرفها قلت مافي الا حل واحد هو اني انا اكلمة واخذ رقم جوالل زوجي اتصل عليها يصير انتظر بعدين اعرف قصتة طلبت زوجي الجوال هو راح ينام دقيت علية من جوالي الخاص اكلمة وماسكة جوال زوجي في يدي اتصل علية قالت يالله بقفل قلت لية وش عندك قالت واحد انتظار ابي اكلمة قلت طيب دخلني مكالمة جماعية قالت نو مقدر هذا خاص قلت لية خاص بس ابي اسمع صوتة حلو قالت لا بعدين اكلمك قفلت في وجهي واتصلت علية من جوال زوجي قلدت علية رجال قالت وش فيك ياعمر الاسم مجرد مثال لكم قلت انا تعبان االادمية شكت في صوتي قالت طيب كلمة السر بيني وبينك وش هي انا كذا ماقدرت اكمل كلمتها قلت اني زوجتة قالت انا مدري انة متزوج هو قال لاتتصلين على ابوي شك في رقمك علما باان ابو زوجي ميت قالت كلام كثير عن زوجي واجهت زوجي هي كمان معي على الخط كذا انكر انة مايعرفها وهي تقول انت اتصلت علي كلمتك قابلتك انا تعبت حيل بكيت انهرت كل يوم اصيد رقم مع زوجي ويحلف بالله انة مايكلم بنات هذي حياتي معة الى الان ماتغيرت صارت مشكلة مع عمتي الي هي زوجة ابوي الثانية حضرت ملكة اختي من ابوي
كانوا خالا ت اختي من ابوي يكرهوني كرة مو طبيعي من يوم كنت صغيرة الى يومك ذا حضرت المكلة كنت في بيت امي يومها اهل المعرس انتي اخت العروس قلت اية قالو ماشاء الله عليك الله يحفظك لاني جميلة تدرون وش يبون يصلحون ارسلوا على وحدة من بناتهم صغيرة يمكن ثالث ابتدائي تدرون وش قالت البنت قالت تفو تفوا قريب من وجهي كان في يدي سفن كبيتة على ملابسها قلت ماعندك احد يربيك انا عصبية انفعل بسرعة جاءت ام البنت بدل تقول وش الي صار سيدة مسكتني مع رقبتي تبي تضربني بجزمتها عاد علية كعب مو طبيعي اتوقع لو تصقعني افقد الذاكرة من طول كعبها اخواتي مسكوها يومها كنت حامل في 4 اشهر بس مو باين على الحمل يوم مسكتها اختي انهدوا البنات صارت مضاربة طويلة عريضة الناس تتفرج بس وش اقول فشلة البنت الي كبيت عليها العصير طلعت وراحت الرجال تصيح وتبكي مدري وش اقول بس فشلة في وجهي ابوي واخوي هما راحو لبيوتهم كذالك الناس المشكلة صارت بعد ماخلصت الملكة اخوي من ابوي كان يعزني بس بعد المشاكل معاد شفت وجة 3 سنوات وابوي زعل على انا مرا اسبوع من المشاكل كنت نايمة اسمع جرس الانترفون يدق نعم طلع صوت رجال قال عمر فية قلت لا طلع رجعت على السرير بنام اسمع جرس الشقة نعم اسمع صوت حرمة تقول افتحي الباب انا فلانة الي حرمة اخوة زوجي انا شكيت في الصوت انا اعرف الحرمة صوتة مو كذا اطلع من ورائ الباب اشوف حرمتين طنشت اتصلت على زوجي قلت السالفة اتصل على بيت اخوة ردت الحرمة قال انتي جيتي بيتي قبل شوي قالت لا عرفت انة ام البنت الي كبيت عليها العصير الشغلة ان ولدها راقب زوجي نين طلع من البيت امة واختة معة اتصلت على اختي علمتة بسالفة قالت لازم ابوي يدري انا رفضت في البداية بس هي اصرت دخلتني معة مكالمة جماعية وهي تسمع قلت السالفة قال انتي تكذبين قلت لية اكذب انا مو صغيرة قال البنت الي تزوج معاد هي بنتي تخيلوا والله اني اكتب وابكي قلت مشكور ياابوي زوجي راح لااخو البنات قال اسمع اذا ما مسكت اخواتك بينا محاكم قال اخو البنات طيب وش الدلليل ان اخواتي دقوا الباب قال زوجي انا مستعد اجيب الشرطة تااخذ بصمات من يومها هما تهديد كلام وسخ على امي واخواتي على تلفوناتهم وغير اخواتي من ابوي شوهوة سمعتي اني انا مريضة نفسية اني طمعانة في زوج اختي من ابوي كلام كثير طلع عني بس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم الله يااخذ حقي عاجلا غير اجل من يومها تقول امي والله سمعتنا
مع الناس راحت وطي قلت ياامي احنا ماسوينا شي مو زين يطعن شرفنا امي تحط الذنب على انا والله مالي ذنب في الي صار طلعوا ان اساس المشكلة مصورة بنتهم والله يابنات والله يشهد يومها جوالي عادي مافي كاميرا الان انا انعزلت عن الناس خالات اختي من ابوي انهم يشوهون وجهي يومها نظرات الناس لي ابوي معاد يسلم على اخواني واخواتي من ابوي هجرونا زوجي الي يكلم بنات يغازلهم تعبت نفسيتي اخذت حبوب ابي انتحر صارلي تشنج وانهيار عصبي معي القولون التقرحي انا في عمري الزهور عمري 26 سنة

من اسباب المشاكل يابنات انا محتاجة حضن ابي احس بحنان انا فقدتة ابي اهل يحسون فيني امنية حياتي اجي في حضن ابوي ابكي على صدرة ابية يلم جروحي والله اني ابكي واكتب حياتي صعبة

ادعولي يابنات والله يشهد اني اتكلم من جد مانقصت او زوت على كلامي انتظرو الجزء الثالث
 
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
285
لاحول ولاقوة الابالله الله يعينج ويوفقج ويهدي ابوج وزوجج ويسخره لج وتأكدي ان الله بياخذ حقج من كل اللي ظلمكم بس انتي ارفع يدج وادعيه وتقربي له ووثقي علاقتج فيه
 

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
4,170
انتي ياختي تحتاجين ان تقوي علاقتك بربك لان لديك ضعف وفتور في ذلك والدليل اقدامك على الانتحار000

انتي حارمه نفسك من الانس بالله0000000
 
إنضم
6 مايو 2009
المشاركات
365
لاياأختي لاتقولي إنتحار وخرابيط
مدامك مسلمه فهذه نعمه من أفضل النعم التي من الله بها عليك
أما تعلمين أن لك رب جواد كريم أرحم بك من امك وابوك وزوجك والناس أجمعين
ألجأي إلى بارئك ولن يخيبك أبداًً
أسال الله أن يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا
عليك بالإستغفار فهذه وصية نبينا صلى الله عليه وسلم
 

ليل الشتا

ملكة متوجة
إنضم
18 أبريل 2007
المشاركات
2,785
قريت الجزء الاول من معاناتك << ولقيت أنك تتمني لو رجع أخوك وضربك
وقريت الجزء الثاني مع زوجك << ولقيت شخصيتك ماتغيرت وأنتي بعمر 26 سنة

أختي الغالية أثرت فيني قصتك واللي زاد التأثر هو مواجهاتك لزوجك واللي ما منها فايدة بعذر تصرفاتك لما كنتي صغيرة

الشي اللي تعاني منه هو ضعف الشخصية والتمحور حول خيانات زوجك فقط
أنتي مالتفتي لذاتك وأستخرجتي طاقاتك .. كيف تسمحي له بهالتصرفات الحمقاء

خيانات ، دياثه ، مشكوك في أخلاقة

وبعدين !!! يا أختي أنتبهي لنفسك وصحتك ضربيبه عرض الحائط أنتبهي لنفسك أنتبهي لنفسك رعاك الله ..
أخذي كتب أقري فيهم ، ركزي في صلواتك قوي الليل أكثري من الاستغفار أدعي الله أن يرحم ضعفك
كفاكن ضعف ،،

اعذريني حبيبتي تأثرت مما قرات هنا
 

نعومه كول

New member
إنضم
16 يونيو 2009
المشاركات
2,644
لا حول ولا قوة الا بالله
مومصدقه اللي يصير معك


يالله ايش قد فيه ناس بهالدنيا تــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــــــي
وعفوا يعني عالسؤال
ايش لقيتي من ابوكي عشان تحبينه وتحنين عليه
 
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
351
الله يكون بعوونك
يااختي عيشي لنفسك
نفسك لها حق علييك
انسي كل اللي حصل
واذا زوجك مافيه خيير هدديه انك بتتركينه
واذا ما جاب نتيجه معه اتركي له عياله
وروحي انتي عند اهلك والله يقول حقي برقبتي ويتوووب
الله يصلح حالك وحال الجمييع
 
إنضم
15 أكتوبر 2008
المشاركات
2,218
حسبي الله على من ظلمك الله يعيييييييييييييييينك والله الزمي الاستغفااااااار
 

ورد الفل

New member
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
1,541
حبيبتي والله حسيت فيكي ربي يعينك
احسن شي انسي كل يلي حواليكي
انسيهن وركزي على علاقتك مع ربك
اطلعي من هالاجواء المعفنة لاحظي انو زوجك باقي عليكي مع كل هالعمر وانو عندك اولاد ربي يحميهون
اعتبري زوجك حارس الك ببيتك ولا تنسي تدعيلو انو ربي يهديه دائما
وركزي على اولادك واتركي هالعالم كلها وراكي ابوكي خير ان شاء الله انتي ما بديتي معو بالقطيعة حاولي كل شهر شهرين تلفون صغير وخلص شيليه من راسك واخواتك من ابوكي شفتيهون خير ان شاء الله ما شفتيهون ما يهمك
وامك بريها وما عليكي من غيرها
يا اختي الهم والزعل بيهدوا الجسم والله اذا ما بترمي كل هالشي ورا ظهرك لتلاقي حالك بالتلاتين معك الضغط والسكري بقى ارحمي حالك من التفكير وابعدي عن الناس احيانا الوحدة رحمة
طمنينا عنك
 
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
3,836
لاحول ولاقوة إلا بالله .....

يابنتي مايزيل همك ولايوسع صدرك إلا قربك من الله


خلي النـــــــــــاس والدنــــــــــــــيا ورى...ورى ...ورى

ذوقي حلاوة الايمان...أستشعريه من خلال صلاتك..

دعائك... تضرعك بين يديه...

النــــــــــــــــاس ماراح تسعدك إسعدي ذاتك بذاتك...
 
أعلى