مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الثقل صنعة

~رحماك ربي~

السلام على كل البلقيسيات
صباح الورد للي عندها صبح و مساء الورد للي عندها مساء و اللي سهرانة نص الليل ما ادري شنو ينقال لها هههههههههه
اليوم كنت في سيتي سنتر مع زوجي شفته سوى بيده الحركة اللي معناها عندنا احنا الخليجيات ( مالت ) و اللي مو خليجية التفسير = حركة مع فتح اليد تعمل للشخص بمعني الاستخفاف أو الاستحقار
انحرررررررجت قلت له يا فلان فشلتنا المكان زحمة
الا يقول: ما تشوفينها اللي ما تستحي تشوفج يمي و ولدي على ذراعي و هي قاعدة تغمز و تبتسم
(أنا ما عرفت من يقصد و ما دققت لأن المكان مزدحم شوي)
و قاللي كلمة:
الرجال أكره شي عندهم البنت اللي قاطة عمرها يحتقرونها بشكل فظيع، ضعاف النفوس ممكن يستغلونهم لنزوة بس مستحيل يحبونهم من قلب صادق و مستحيل إنه يتزوجونهم و لو تزوجوهم راح يتمون يعايرونهم طول العمر
انتي مثلا ( يقصدني ) بزمانج لو ما كنتي ثقيلة و متفلسفة و شايفة عمرج علي ما كنت ركضت وراج و تزوجتج و أنا متأكد إنج راح تحفظين عرضي و تصونيني.
أنا تفاجأت قلت له :شلون مو فاهمة
يقول لي تذكرين بعد ما خطبتج ( قبل الملجة ) أرسلت لج ايميل طلبت صورتج و انتي رديتي بكل حزم و ثقة و قلتي انت شايفني و عارف شكلي من قبل و ماله داعي أرسلك الصورة لأني مو زوجتك شرعا و لا انت حلال علي (قصة شلون حصل ايميلي قصة طويلة مو وقتها )
أنا أتذكر هالقصة بس بشكل باهت لأن مر عليها 5 سنوات إذا مو أكثر و أذكر إنه وقتها رد علي إنه زعلان وايد بس أنا ما عطيت الموضوع أهمية لأني ما كنت ناوية آخذ و أعطي معه بالرسايل. مو مسألة إني كنت أتغلى لأني كنت صغيرة و خبرتي محدودة جدا في الحياة بس شرع الله هو الحكم في هالقضية أنا حافظت على شرفي 18 سنة مو معقولة أول ما انخطبت أرمي شرفي عرض الحائط و إن كان خطيبي ولد خالتي
و بعدها ملجنا و ما جاب لي طاري هالموضوع أبدا إلا اليوم بعد 5 سنوات
تصوروا إنه ما يذكر تاريخ ميلادي
و لا يذكر تاريخ زواجنا أو تواريخ المناسبات الحلوة في حياتنا
بس هالموقف محفور في ذهنه
النقطة اللي أريد أوصل لها و أريد أسمعها كل البنات المخطوبات و اللي على وشك زواج
الثقل صنعة
لا ترمين نفسج على خطيبج و تخترعين فيه لأنه الرجال طبعهم غير طبعنا و مقاييسهم غير مقاييسنا و بعد العشرة ممكن تفتر الرومانسية بس تبقى أخلاقج الطيبة و مواقفج اللي تخلي ريلج يتمسك فيج حتى في أوقات الفتور و أوقات الزعل
و البنيان اللي أساسه قوي ما يطيح
و من كان مع الله كان معه
أتمنى إني ما طولت عليكم

و بالمرة أحب أرسل هالاهداء لكل بنت تكلم أو تتحرش بواحد متزوج:
يا اللي ما تستحين على ويهج هذي آخرة تربية هلج فيج ترى الأيام دوارة و كما تدين تدان و بيحترق قلبج مثل ما حرقتي قلب كل زوجة مسكينة و راح تنحرمين مثل ما حرمتيها من حلالها و اخذتيه بالحرام

التعديل الأخير:

هدوءالقمر

أختي رحماك ربي
صحيح أنا متزوجة بس حبيت أشكرج على إخلاصج ونصيحتج لأخواتك المخطوبات
وياليت كل وحدة يحصل لها موقف استفادت منه تحطه لنا بالمنتدى

وما أقووول إلا الله يكثر من أمثالك يارب

روعة مشاعر

رحمااااااااك ربي - سلمت يـــــــــــــــداك عزيزتي - يعطيج الف عاااااااااافيه

دااااانة

يعطيك العافية على نصيحتك للمخطوبات .... وكمان لنا المتزوجات الثقل صنعة

والشخصية اللي تكون غامضة وكلها مفاجأت تكون شخصية تحت الأضاءة الصفراء ...

والكل يتشوق لجديدها ولاسيما الزوج

عجبني الاهداء بس بالمره ضحكني
ياللي ما تستحين على ويهج ههههه ضحكني وأعجبني
تقبلي تحياتي

السلام على كل البلقيسيات
صباح الورد للي عندها صبح و مساء الورد للي عندها مساء و اللي سهرانة نص الليل ما ادري شنو ينقال لها هههههههههه
اليوم كنت في سيتي سنتر مع زوجي شفته سوى بيده الحركة اللي معناها عندنا احنا الخليجيات ( مالت ) و اللي مو خليجية التفسير = حركة مع فتح اليد تعمل للشخص بمعني الاستخفاف أو الاستحقار
انحرررررررجت قلت له يا فلان فشلتنا المكان زحمة
الا يقول: ما تشوفينها اللي ما تستحي تشوفج يمي و ولدي على ذراعي و هي قاعدة تغمز و تبتسم
(أنا ما عرفت من يقصد و ما دققت لأن المكان مزدحم شوي)
و قاللي كلمة:
الرجال أكره شي عندهم البنت اللي قاطة عمرها يحتقرونها بشكل فظيع، ضعاف النفوس ممكن يستغلونهم لنزوة بس مستحيل يحبونهم من قلب صادق و مستحيل إنه يتزوجونهم و لو تزوجوهم راح يتمون يعايرونهم طول العمر
انتي مثلا ( يقصدني ) بزمانج لو ما كنتي ثقيلة و متفلسفة و شايفة عمرج علي ما كنت ركضت وراج و تزوجتج و أنا متأكد إنج راح تحفظين عرضي و تصونيني.
أنا تفاجأت قلت له :شلون مو فاهمة
يقول لي تذكرين بعد ما خطبتج ( قبل الملجة ) أرسلت لج ايميل طلبت صورتج و انتي رديتي بكل حزم و ثقة و قلتي انت شايفني و عارف شكلي من قبل و ماله داعي أرسلك الصورة لأني مو زوجتك شرعا و لا انت حلال علي (قصة شلون حصل ايميلي قصة طويلة مو وقتها )
أنا أتذكر هالقصة بس بشكل باهت لأن مر عليها 5 سنوات إذا مو أكثر و أذكر إنه وقتها رد علي إنه زعلان وايد بس أنا ما عطيت الموضوع أهمية لأني ما كنت ناوية آخذ و أعطي معه بالرسايل. مو مسألة إني كنت أتغلى لأني كنت صغيرة و خبرتي محدودة جدا في الحياة بس شرع الله هو الحكم في هالقضية أنا حافظت على شرفي 18 سنة مو معقولة أول ما انخطبت أرمي شرفي عرض الحائط و إن كان خطيبي ولد خالتي
و بعدها ملجنا و ما جاب لي طاري هالموضوع أبدا إلا اليوم بعد 5 سنوات
تصوروا إنه ما يذكر تاريخ ميلادي
و لا يذكر تاريخ زواجنا أو تواريخ المناسبات الحلوة في حياتنا
بس هالموقف محفور في ذهنه
النقطة اللي أريد أوصل لها و أريد أسمعها كل البنات المخطوبات و اللي على وشك زواج
الثقل صنعة
لا ترمين نفسج على خطيبج و تخترعين فيه لأنه الرجال طبعهم غير طبعنا و مقاييسهم غير مقاييسنا و بعد العشرة ممكن تفتر الرومانسية بس تبقى أخلاقج الطيبة و مواقفج اللي تخلي ريلج يتمسك فيج حتى في أوقات الفتور و أوقات الزعل
و البنيان اللي أساسه قوي ما يطيح
و من كان مع الله كان معه
أتمنى إني ما طولت عليكم

و بالمرة أحب أرسل هالاهداء لكل بنت تكلم أو تتحرش بواحد متزوج:
يا اللي ما تستحين على ويهج هذي آخرة تربية هلج فيج ترى الأيام دوارة و كما تدين تدان و بيحترق قلبج مثل ما حرقتي قلب كل زوجة مسكينة و راح تنحرمين مثل ما حرمتيها من حلالها و اخذتيه بالحرام

عجبني الاهداء اللي دزيتيه حق البنات اللي يكلمون متزوجين ...حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ...
الثقة والانوثة ...تسحر الرجل

أعلى