مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التكيس !!!!!!!

السلام عليكم ...

حبيت استشيركم يااهل الخبرة ...
انا من فتره فحصت على المبايض بالاشعه المهبليه وعلى البطن
وقالولي الحمدالله مافيني شي الا اني عندي كيس صغير بالمبيض الايسر
وهو اللي مااخر الحمل عندي وعندي ارتفاع بهرمونين بس مو الارتفاع الخطر
والى الان ماحصل حمل وزوجي نفسه احمل
المهم اللي عندها طريقه للحمل مضمونه وتكون شعبيه لاني ماابغى استخدم منشطات وانا توني ببداية عمري سااااااااعدوني الله يخليكم .....

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين .....

لمسه انوثه

اللهم انك قلت وقولك الحق المبين ادعوني استجب لكم الله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل ويفرح نظرتك اااااامين يارب وجميع المسلمين

زمن20008

راجعي دكتورة نسائيه ولاتتاخرين بالموضوع هذا نهائي
خصوصا ان الهرمون اذا ارتفع ممكن يطول في علاجه

rasha31

حبيبتي الهرمونات العالية دي لازم تتظبط مع الطبيب طبعا اما بالنسة للتكيسات فدي موجوده عند سيدات كتير وبيحصل الحمل لكن دا علي حسب درجه التكيس وبرده دا يحدده الطبيب بالنسبه للوصفات الشعبيه في حاجات منها كتير بتضر مش بتنفع فخدي بالك

حبيبتي اناعندي تكيس بسالان قاعده استخدم ملعقه المراميه وملعقه بردقوش تنقع في كاس ماء مغلي نصف ساعه وتشرب لمدة شهر وعلى الله الشفاء

ساميه1

تابعي عند دكتوره عشان تعطيج علاج للتكيس والهرمونات

ورررردة

اختي اخذيها من وحدة جربت كل شي للحمل

والله معاناه ثلاث سنوات ونصف نسأل الله العافية

حبيبتي لازم تراجعين دكتورة وتشوفين التكيسات الي عندج تحتاج لحبوب تنزلهم او لازم عملية منظار لانهم يتكاثرون بالرحم وبعدين اذا عالجتيهم تتعدل الهرمونات عندج

فنصيحتي لا تاخذين شي شعبي الحين لان يمكن يزيد التكيس وتتعبين منه لان لو في تكيس مراح تحملين ابدا

فتكفين روحي لدكتورة مدام زوجج ماضبحج من الحنه

والله حاسة فيج ومابي احد يمر بالي مريت فيه

الله يشفيج

خلية نحل

راجعي عند دكتوره شاطره احسن لك
واكثري الاستغفار
يارب يقر اعيونك با الحمل ااسليم وانا بعد يااااااااااااااااااااااارب
وجميع المسلمااااااااااااااااات

..سارونا؟؟

حبيـــبتـــي دام عندك تكيس فماراح يصير حمل الين ينزل الكيس وعلاجه مررره سهل انا جاني تكيس واخذت حبوب<<كتبه لي دكتور نساء وولاده والحمدالله نزل بسرعه ...لاتهملين نفســك والله يرزقـــــــــــك الذريـــة الصـــالحه

اللهم انك قلت وقولك الحق المبين ادعوني استجب لكم الله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل ويفرح نظرتك اااااامين يارب وجميع المسلمين
الله يجزاااااااااااك الف خيييييير تسلمين على الدعاء اللي فرح قلبي والله يستجيب دعائك والله يرزقك كل ماتتمنين يااااااااااااااااااااااااارب

راجعي دكتورة نسائيه ولاتتاخرين بالموضوع هذا نهائي
خصوصا ان الهرمون اذا ارتفع ممكن يطول في علاجه
مدري خايفه لان كل اللي يتعالجون عشان ارتفاع الهرمون مايفيدهم بشي الله يجزاك خييييييير يارب وتسلمين على المرور

حبيبتي الهرمونات العالية دي لازم تتظبط مع الطبيب طبعا اما بالنسة للتكيسات فدي موجوده عند سيدات كتير وبيحصل الحمل لكن دا علي حسب درجه التكيس وبرده دا يحدده الطبيب بالنسبه للوصفات الشعبيه في حاجات منها كتير بتضر مش بتنفع فخدي بالك
مشكوووووووره حبيبتي على المرور طمنتيني عشان التكيس اما بالنسبه للهرمونات ماتوقعت انها خطيرة لهدرجه الله يكون بالعون والوصفات الشعبيه مااقول عنها انها كلها فيها فايده وماتضر لا بالعكس بس الغالب ان شالله فيه الفايده اكثر مشكورة اختي على المعلومه والله يسعدك ويرزقك ماتتمنين

حبيبتي اناعندي تكيس بسالان قاعده استخدم ملعقه المراميه وملعقه بردقوش تنقع في كاس ماء مغلي نصف ساعه وتشرب لمدة شهر وعلى الله الشفاء
الف شكر لك على الفايده قالولي عن البردقوش والمراميه للحمل مرة زين بس قلت بسال اول مشكورة اختي على المرور والله يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويرزق كل محرومه ..

تابعي عند دكتوره عشان تعطيج علاج للتكيس والهرمونات
انا عندي موعد ان شالله بعد اسبوعين مع دكتورة نساء وولادة وراح اخليها تتابع حالتي بس اكيد راح تعطيني كلوميد ومنشطات والاشياء اللي بنظري تضر وماتنفع بس ماراح اخذها لان ان شالله العلاج الشعبي افود بكثيييييير من هذي الاشياء الله يكون بالعون مشكووووورة اختي على المرور والله يرزقك كل ماتتمنين يااااااااااااارب ...

الدكتورة أفود أختي لاتهملي حالك

تسلمين اختي على المرور اكيييييد الدكتورة افود في اتباع حالتي لكن انا اقول ماراح اكل منشطات وكلوميد وابر تفجيريه ومدري ايش انا بسراحه اخاف مااتجراء العب بنفسي فيه كثير ناس ماحملو بسبب هذي الاشياء طبعا الحمل والولاده كله بيد رب العالمين اللهم لااعتراض لكن الواحد يعمل الاسباب الله يرزقك كل ماتتمنين يارب ...

اختي اخذيها من وحدة جربت كل شي للحمل

والله معاناه ثلاث سنوات ونصف نسأل الله العافية

حبيبتي لازم تراجعين دكتورة وتشوفين التكيسات الي عندج تحتاج لحبوب تنزلهم او لازم عملية منظار لانهم يتكاثرون بالرحم وبعدين اذا عالجتيهم تتعدل الهرمونات عندج

فنصيحتي لا تاخذين شي شعبي الحين لان يمكن يزيد التكيس وتتعبين منه لان لو في تكيس مراح تحملين ابدا

فتكفين روحي لدكتورة مدام زوجج ماضبحج من الحنه

والله حاسة فيج ومابي احد يمر بالي مريت فيه

الله يشفيج

تسلمين اختي على المرور بس انا اخاف من الحبوب والمنظار مدري احسها تضر وماتنفع لان كل اللي حولي وكثيير من قرايبي صار عندهم تكييس واللي سوت منظار وماحملت حتى الان الا بعد ماسوت اطفال انابيب وهي كانت تحمل طبيعي ووحده ثانيه سوت عمليه وشالت كل التكيسات اللي برحمها بس للاسف ماحملت حتى الان الله يرزقها يارب انا مااقول كل اللي سوت هذي الاشياء ماحملت طبعا كل شي بارادة رب العالمين بس الواحد يعمل الاسباب ويستفيد من تجارب غيرة الله يكون بالعون ومشكووووووورة يااروع اخت على نصحيتك اللي حفزتني اروح اتابع نفسي ومااهملها والله يوفقك ويرزقك كل ماتتمنين يااااااااااارب ....

راجعي عند دكتوره شاطره احسن لك
واكثري الاستغفار
يارب يقر اعيونك با الحمل ااسليم وانا بعد يااااااااااااااااااااااارب
وجميع المسلمااااااااااااااااات
حبيبتي تسلمين على المرور وان شالله بروح لدكتوره بعد اسبوعين عندي موعد والله يسهل يارب الله يرزقك الذريه الصالحه عاااااااااااااااجلا غير اجل ....

حبيـــبتـــي دام عندك تكيس فماراح يصير حمل الين ينزل الكيس وعلاجه مررره سهل انا جاني تكيس واخذت حبوب<<كتبه لي دكتور نساء وولاده والحمدالله نزل بسرعه ...لاتهملين نفســك والله يرزقـــــــــــك الذريـــة الصـــالحه
ريحتي بالي كنت خايفه من التكيس وابكي كل مااتذكرة لكن بكلامك هذا وكلام البنات اللي حفزني اروح دكتوره واراجع عندها صار عندي امل احمل قريب بس يقولون ممكن يصير حمل حتى بوجود التكيس اختي بسالك وش نوع الحبوب اللي عطتك الدكتوة وهل حملتي بعد مااستخدمتيها والف شكر على مرورك والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك كل ماتتمنين يارب ...

لذة عدولة

ياحلوة افضل شي تروحين للدكتوارة وتابعين معها
على فكرة البرداقوش ينظم الهرمونات ..
روحي عند دكتوراة ممتازة معروفة
الله يرزق كل محروم بذرية الصالحة
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميين

أعلى