مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التقويم !!! والحمل!!!؟؟؟؟؟

غاااااية

هلا حبيبااااااااتي

بغيت أسألكم هل التقويم يأثر على الحمل؟؟؟

مين جربت !!

أتمنى إلا عندها معلومات تفيدنا والكل يستفيد:icon30:

السلام عليكم

عزيزتي

انصحك بعمل التقويم بعد الولادة

لأنـه سيسبب لك متاعب لانه يحتاج الى زياره الطبيب في البدايه كثيرا لعمل الاشعه اولا وعمل حشوة للأسنان ان لزم ومواعيد تنظيف و مواعيد تحديد ان كان التقويم يركب على الاسنان اولا ومواعيد التركيب
فالأفضل تعملي التقويم بعد الولاده
لان التقويم سوف يجعلك قليلة الشهيه ويقلل من وزونك
سلام..

اذا كنتي لسه ماعملتي تقويم وحاااامل فنصيحتي لااااااااا والف لااااااااااا
لأنه ليس بالشي البسيط

امااذا كنت مركبة تقويم من اول وبعدين حملتي ان شاء الله مافي مشاكل لانك بتنبهي الدكتور على وضعك

umnouf

سجينة التقويم

هلا حبيبتي أنا مسوية التقويم قبل لا احمل والحين كمل فيني خمس سنوات وحملت مرتين والحين انا حامل وما اثر ابدا في الحمل وعااااااااااااااااااادي لان الدكتوره ماراح تسوي شي يضرك هو بس شد في الجهاز وتبديل لا غير
لكن اذا انتي حامل وبعدج ما سويتي التقويم فأنسي الوضوع لين بعد ما الله يقومج بالسلامة إن شاء الله لانه يحتاج في بداية تركيبه لأشعه وتنظيف وحشوات وابرة تخدير في الفم وهذا ما تقدرين تسوينه وإنتي حامل
وعسى ربي يوفجج إنشاله إدعيلي ربي يفكني من التقويم وارتاح من عذابه :icon1366:

ليدي إلهام

أفادوك البنات إذا تبين تسوينه سريع أسألي الدكتور عن المده وعلى حسب اسنانك ياتخذ وقت او بسرعه سويتها سنه بس عشان ضروس العقل خربت شوي وعدلتها بسرعه المهم ماتعور ولا سدت نفسي عن الاكل وانا حامل العكس زاد وزني كثير والأفضل تسألين الدكتور في كلا الحالات

أعلى