مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشققاااااات ومغثتهـــــــااااا**تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام عسكور

السلام عليج ورحمة اللـــــه ..

عساج بخير وسهااااله دختورتنااا ^_^

فدييييت فوااادج انا يااايه ع زوااج وصدق صدق مضااايقه من حايه عوفه ف جسميــه :icon28:

((( الخطــوط البيضــه والتشققــات))) الي تكون من قفــا الموضوع هاي فشيييله :in_love:

وشي بعد عند ريولي من ورااا ... :icon28: اكررررهم وهب عارفه شقا اداويهم اعرف انها ما تخوز يغير

اباها ع الاقل تخــــــــف ............. !!!!:no:

طلبتــــج وطلبتكن .. انصحني بكريم ولا اي حااايه زوينه تخفف هالبلااااا انا سمعت انه شي صيدليه اسمها هب موجوده الا ف مكاان معين وعنا هنيه نحن ف دبي صيدلية Boot يقولون في اكريم يعني يخففهم موجود فـ هالصيدليه ؟؟؟!!!!!

مااااااااادري والله .. يغير شورو عليه فديت فوااادكن والله يسعدكن دنيااا واخره ......

ارقبج ... :cupidarrow:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dr.eman

أختى الحبيبه
لمعالجة التشققات البيضاء يمكنك استخدام أى من الكريمات التاليه

كريمstretch marks بزبدة الكاكاو من بالمرز يستخدم مرتين يوميا

او Eladerm cream

أوvita-k for stretch marks

أوLoreal stretch mark

ايهما منهم وجدتى استخدميه لمدة شهرين

تمنياتى بالصحه والسعاده

ام عسكور

سلمتـــــــي يطوليه بعمرج ما عليج زوود ..

انا خذيت Stretch mark improver من بودي شوب يغير احسه ما نفع ...........؟؟

التشققات البيضه الي فيني واااايده وشكلهااا لوووعه وانا يايه ع عرس اباها تخف ع الاقل ..

دكتوره هم قالو شي كريم من صيدلية Boot يغير مادل شوه اسمــــــــــه .. امممم فـ مادري ...

و كريم Contractubex هوه ظنتيه مال الحروق او شي جيه قالن انه يخفف وزوين يغير ابا اعرف ما عليه

اي ضرر دكتـــــوره ؟؟؟؟؟!!!!

ياليت لو وحده سامعه به او مجربه حااايه الشيمـــه فديت روحها تخبرني والله يوفقها دنيا واخررره ...

وسمحوليه ع المغثـــــــــــه ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى