مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التدريس .. بطريقه صحيحه

nweerh

اخواتي العزيزات ... بدخل بالموضوع على طول .. عندي ولد يبلغ من العمر 6 سنوات في الصف الاول الابتدائي .. وايد اتعب معاه في التدريس لانه يحب اللعب ويتحرك كثير ما شاء الله عليه .. هو ذكي وشاطر بس انا مثل كل ام تريد الافضل لطفلها دائما ..
السؤال اللي يطرح نفسه وابي منكم المساعده لنستفيد جميعا من الخبرات السابقه ..
كيف ندرس ابنائنا بطريقه صحيحه بدون ضرب ولا صراخ ؟؟؟؟؟ ( طبعا انا دايم اصرخ ما اقدر اتحمل يقول شي غلط على طول صراخ وعصبيه ) ارجو الافاده حتى لا يكره الطفل الدراسه ولا يتعقد ؟؟

ارجو ان استفيد منكم :icon31:

nweerh

اشدعوه محد عنده فكره ؟؟؟؟
:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:

nweerh

شكل الموضوع جدا صعب ومحد عنده فكرة ولازم نستشير دكتور

لطيبه حدود

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي انا زيك عندي ولد سته سنين واول مره اخوض تجربه زي هذي وبعدين ماعمري ذاكرت لاحد فصعب الموضوع عليا ولدي اعطاه المدرس سورة الفاتحة وانشودة يالهي والله طلعت عيوني وسعت صدري عليه وخليت الموضوع زي اللعبه اذا خلص ندق كف مع كف واشجعة حسيت ان الموضوع مشي واستخدمي اسلوب التكرار مره حلو مو يقولون التكرار يعلم ........... ههههه
والله يعيننا هذا كل اللي اقدر اقوله انشالله افدتك

nweerh

مشكووره حبيبتي .. انا بحثت في الموضوع وايد .. وفي افكار اعجبتني وحبيت اضيفها يمكن نستفيد كلنا ..

عمرك لا تقولين للولد لم يحل صح ممتاز .. شاطر .. بطل .. دائما اذكري الشيء اللذي اعجبك وقلتي عنه ممتاز .. مثلا اجابتك حلوه او ممتازه .. حلك هنا خطير او عجيب ... اعجبني ذكاؤك .. او اجابتك هذه ..

وجربت هذي الطريقه والله جابت فايده ..

ويقولون دايم ذكري ولدج بانجازاته حتى تشجعيه .. يعني وهو يدرس او يحل مساله صعبه .. قوليله تتذكر لم حليت المساله الصعبه اللي في الدرس الفلاني .. اشلون حليتها بسهوله اكيد راح تعرف تحل هذي اسهل .. ويعني من هالكلام وبعد انا جربته وجاب نتيجه ..

واذا حصلت شي بعد ماراح ابخل عليكم :) بالتوفيق للجميع

أعلى