مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التخلص من الكرش في 3 اسابيع

زهور بيضاء

اخواتي وحبيباتي ملكات بلقيس انا اعاني من كرش بعد الولاده وزوجي مره متضايق منها ابو الشباب عنده سفرة عمل بعد اسبوع لمدة 3اسابيع واتمنى ان يعود وانا كرشي ممسوح من عندها رجيم او طريقه تساعدني في اخفاء بطني في هذه المده لاحرمكم الله الاجر بسرعه تكفون

زهور بيضاء

معقوله اخواتي مافيه وحده منكم جربت رجيم سريع وطلعت نحيفه انا همي الاول والاخير الكرشه تختفييييييييييييي

a7la 3roos

EL SaLAM 3aLaiKooM ,, fy rejeem yekoon b 30 yoom w ana a'9men lech enshalla etha el tezamtii feeh a8al shai tanzeleen 10 kilo w el rejeem oho :- awal 3asher ayam bs roob w 7aleeb w laaban 6ab3an el 7aleeb 3ala ra7tech etha bared wla 7ar bs bedoon wla 7abat shaker , w thani 3asher ayam bs fawakeh kel anwa3'ha ela el 3anab w el manga , thalth 3asher ayam jame3 anwa3 el 5e'9rwat tabeenha mafyo7a wla fresh 3ala ra7tech ,,, walla ena e5ti sawetah w kanat kel yoom tanzel kilo bs ma kanat et'9eef 3alaihoom el el may bs 7ata bayalt el shai mamnoo3a w bs allah eywafgech ;)

انا سمعت في مويه الخيار والزنجبيل والليمون مع بعض تخلطيهم وتشربيهم على الريق وتقدري تخليها بالتلاجه وتشربيه متلها متل المويه العادي

بدايات

حتى انا اعاني يقولو تمارين البطن بس والله صعبه ما قدرت اسويها

مدام رانيا

وانا ايضا بس اشرب دائما الشاى الاخضر مع الزنجبيل وشفط البطن باستمرار وربنا يجيب النتيجه من عندة

انا نفس الشى كرشتي عن ثلاثه كرش مره كبيره وخجلتني بلمره سويت كل شى ينحف جسمي الا بطني تكبر بقوه اتوقع من القالو ن يمدحو الكمون وان شاء الله اجربه ونشوف الله كريم

انا جربت اشياء كثيره مانفعت معاي والحين طلبت كريم بانتر لاف الفرنسي من تاجرة ولس ماوصل
بس ان شاء الله يجيب نتيجة لاني قرات كثير استخدموه ونفع معاهم وامن

بنــــــــــــــآآت سمعت بشيئ حلو ينحف الكرش وهو تنقعين مويه وشرايح ليمون نص ليمونه طبعا وملعقة صغيره كمون 12ساعه وتشربينها على الرييييييييييييييق سويها واستمري اعرف وحده مشاء الله نحفت وفيه احد يقول اثرت على الكبد ..عموما الخلطه هذي من الدكتور جابر القحطاني

أعلى