مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنطلون

:thumbdown: مساء الورد:icon26:
انامتزوجه لي سنه تقريبا وهاذي اول مشاركه لي
ومشكلتي انو زوجي رافض البس بنطلون بر البيت مع انو البسه مع بلايز طويله زي البنجابي بس ابي البسه في اجتمعات الحريم وعند اهلي والحمد لله ما البسه في السوق ولا ناويه البسه عند اهله وابوه وعجزت اقنعه علموني شلون اقنعه والله تعبت:sadwalk: انتظر ردودكم بليز بسرعه

حبيبتي لاتحاولين تسببين لك مشكله علشان بنطلون رضى زوجك اهم حطي خيار بينك وبين نفسك رضا زوجك او لبس البنطلون عند الناس انا من وجهة نظري اهم شي رضا الزوج لان المشاكل ماهي بصالحك والوحده مو شرط تكون كشخه بالنبطلون صدقيني اختيارك للقطع وتناسق الالوان هو الي يظهر شكلك قدام الناس بالعكس تكسبين رضاه ويفتخر فيك وانتي وشطارتك شوي شوي بيتغير صدقيني انا متاكده توكم في بدايه حياة زوجيه كل الرجال كذا بس انتي اصبري وكل شي تبينه بيصير بالصبر اولا واسلوبك بغيير افكاره ثانيا
اتمنى لك حياة زوجيه سعيده ولا تزعلين بتوافه الامور خلي زعلك لاشياء كبيره حتى لاتفقدي مكانتك وقيمتك عنده
تقبلي مروري.

نجد33

حبيبتي لاتحاولين تسببين لك مشكله علشان بنطلون رضى زوجك اهم حطي خيار بينك وبين نفسك رضا زوجك او لبس البنطلون عند الناس انا من وجهة نظري اهم شي رضا الزوج لان المشاكل ماهي بصالحك والوحده مو شرط تكون كشخه بالنبطلون صدقيني اختيارك للقطع وتناسق الالوان هو الي يظهر شكلك قدام الناس بالعكس تكسبين رضاه ويفتخر فيك وانتي وشطارتك شوي شوي بيتغير صدقيني انا متاكده توكم في بدايه حياة زوجيه كل الرجال كذا بس انتي اصبري وكل شي تبينه بيصير بالصبر اولا واسلوبك بغيير افكاره ثانيا
اتمنى لك حياة زوجيه سعيده ولا تزعلين بتوافه الامور خلي زعلك لاشياء كبيره حتى لاتفقدي مكانتك وقيمتك عنده
تقبلي مروري.

كلام 100%
الله يزيدك حكمة ورزانه

صمت الزهور

خلاص اذا زوجك قال لا قولي سمعآ و طاعه ,, البسي واتكشخي عنده يكفي .. وفيه ياعمري ملابس كثير حلوه بلوزه وتنوره وجلابيات ..

ولو كنتي تبين بقوه فهمي زوجك انك تحبين الستر وحريصه عليه بس تبين تغيرين وتطلعين بشكل حلو قولي بس عند اهلي والبسيه عنده خليه يشوفه يمكن يقتنع ..

واذا ماقتنع خلاص ولا تكثرين كلام عليه او تطلبينه كل شوي لان بعضهم يعصب لانو خلاص عطاك كلمه ومايبي يثنيها اذا كان من هالنوع خلاص اتركيه واهم شي رضااااااااااااااااااه ..

بالتوفيق

أختي والله رجآل كثير كآنو شديدين مع حريمهم ..
بس زوجآتهم صبروو وشويه شويه صآر اللي ودهم فيه ..
بس انتي أصبري ودآريه في البدآيه ومع الوقت بتنبسطي من نتيجة صبرك ..
الله يوفقك وييسر أممورك .. دعوآتك يالغلآ ..:in_love:

امووووره

حبيبتي اول شي اهنيك على زوجك اللي يغار عليك
ويخاف عليك من العذاب لان البنطلون حرام احمدي ربك يعينك على دينك
روحي واشكريه تراه خايف عليك لو مو للدين يغار عليك مايبي احد يشوفك
بالبنطلون غيره...
البسي اي شي عنده لايهمك حلالك
والله يسخره لك يارب

ام شوق1

اختي اميرة القصر لا تبدي حياتك بمشا كل اسمعي كلام زوجك فهو جنتك ونا رك

الجعفرية

أهم شي تكشخي لزوجك وما عليك من الناس واسمعي كلامه ولا الحريم واجد

kemea

والله انا زيك مايخلنى البس بنطلون الامع بلوزه طويله مرررررره بنجابى يعنى

ومررررررره انقهر خاصه اقاربي فى البس كل شى يلبسو طويله قصير وعريان وانا لما كنت بنت البس كل شى تخيلى فجاءه بعد الزواج مالبس هذا كله ........على انى بس ابغاها يسمحلى البس بنطلون وبس؟؟

بس ايش اسوى حتى دائما اقاربى يعلقوا على اطوعتى .........ومن هذا الكلام

لكن اايش اسوى غير انى اصبر واهم شى رضى ربك ثم زوجك......

أعلى