مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البلـــــــــــوت والبنـــــــــــــات

اسالكم بالله كل وحده تدخل تحاول تساعدني باللي تقدر عليه والله يرزقكم من حيث لاتحتسبون
انا بصراحه لي فترة متضايقه من جلسه زوجي عالنت وكل مااقوله يقول العب بلوت واجي جنبه واشوفه يلعب جد
واللي يقهر انه من الصباح لوقت النوم عليه وربي مااكذب ومن كم يوم دخلت فجاه لقيته مركب سماعات وماحس فيه لما دخلت
وعطيته الشاي وجلست الا هوه حاط اغنية ورقص عراقي ومن القهر حطيت الكوب وطلعت ناداني قلت نعم قال تعاالي قلت لا شافني زعلانه قال لاتفكريني اناديك لاني خفت منك مااخفت بعدين انتي ماتحاسبيني قلتله عادي ربي يحاسبك واذا ماخفت من ربي مابتخاف مني
المهم زعلت منه وبعدها طنشت لانه تكر ر هالموقف وماتاب
وقبل شوي جلست بجنبه وحسيت انه تكركب كان يلعب طبعا بلوت وباللعبه في شات يدردشون فيه اللي يلعبون ويكلمون بعض وقريت وحده كان يهاوشها لانها ماتعرف تلعب وقامت تقوله والله ماكنت اقصد الا يقول لها لاتزعلي ياعمري خلاص عادي
انا بس قريت هالكلام قام يقولي هذي بنت ماتعرف تلعب وضيعت النقاط علي قمت وخليته
وانا الحين جالسه مع خواتي ومدري وش اسوي له طبعا احنا عند اهلي برمضان
الله يرزق لي تساعدن ويحقق لها الي ببالها

الله المستعان الله يفرج همك 000عليك بالدعاء والصبر وطنشيه وفي السجود قولي اللهم سخر لي زوجي وارني تسخيرك له وقولي اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واجعل قرة اعيننا بالصلاة 000وكل عام وانتي بخير

انا مثل حالتك من سنه بس احاول اطنشه واحمدي ربك فيه العاب قيمزر بلياردو وشطرنج لو عرفها مابيخليها هذي الي فيها شات مع بنات ادعي ربك مالنا الا الدعاء ؟؟

نصيييييحه لو شافك مهتمه بيزيد فيها

بيني له انك مو مهتمه وزي ماقالو الاخوات من قبلي مالك الا الدعاء في الثلث الاخير من الليل مع الالحاح في الدعاء والله يعينك ان شاء الله

لياان

اكثري من الاستغفار وادعيه له بالهدايه

وربي يسخره لك يارب

شوفي اذا قعد ع النت الزقي بووووه
لاتخلينه على النت لحاله ابد

جربي مره تقولين له علمني على هاللعبه
شوفي رده فعله اذا رفض فاعرفي انه بلاوي

بعدين ايش حكم هاللعبه البلوت
هل هي تجوز او حرااام

naoomi

طيب يا حلوة ليش
ما تسوي جدول اعمال >>> عبادات مثلا
خاص برمضان >>> ختم قرآن أو صلوات
وتشتغلي بيهم أنتي وياه
وكذا بتكسبي أجر و بإذن الله يترك هذي اللعبة وغيرها
وربك معك لا تنسي الدعااااء

عجبني رد الأخن اللي تقول اشتري جهاز وألعبي زيه....

ع العمووم أدعي ربك ..... وأنصحك وأنصح غيرك لما وحده تشوف من زوجها حركه زي كذا يعني شيء بسيط رقص وما رقص لا تبين له انو هيه تدري ولا تناقشه عشان مايصيير هالشيء عادي عنده تحاول تراقبه من بعيد لبعيد من غير لا يحس وتلمح له بدون ما تبين انها قاصدته ... عشان لو سواها مره وواجهته بيصير عنده شيء عادي .. الله يسخر لك زوجك ويسخر لنا أزواجنا أجمعين ويبعدهم عن كل مايغضب الله

امنتك قلبي

لالالاتشلين في قلبك لو مسوي شي ماقال لك اجلسي عندي ولا
تفتحي عيونه على شي اهو مو مسويه
الله يجزيك كل خير

NAD08

الله يهديه لك ويسخرهولك ادعي الله يفرج عليكي همك ويبعد عنك بنات الحرام

أم حديجان معاها حق لعبي معاه ووهو مايدري وضيعي عليه نقاط وعدد البنات ... الله يهدي كل الرجاجيل لحريمهم يآآآآآرب ياكريم أنت على كل شي قدير ..

متغلية*

انشغلي بشئ يرفع ضغطه
خليه يحس انك ماهمك وان تصرفه تصرف مراهقين

أعلى