مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاولاد زينت الحيات الدنيا

ام اروئ

السلام اخواتي الغاليات ادعو لي انا وزوجي بالذريه الصالحه من اهل القران 5سنوات ومن زوجها عنده الحيونات المنويه صفر وتعالج وانجب تكفوووووووووون ادعو لختكم بالذريع الصالحه

الله يرزقك انتي وزوجك الذرية الصالحة عاجلا" غير اجل وربي يفرح قلبك بشوفة الضنى الغالي اللي يقر
عينيك وتلمينه بحضنك وتشوفيه صالح بار بك وبوالده وتزوجيه وتشوفي عروسه وعياله
او تشوفيها احلى بنوتة وتشوفيها احلى عروس وربي يفرح قلبك ويرزقك ماتتمنين ويحقق لك مرادك
ولك مني اصدق الدعوات في ظهر الغيب حبيبتي
واعلمي ان رزقك بيد رب العالمين متى ماشاء انزله عليك حتى بعد حين

اسأل الله العلي العظيم أن يرزقك بالاولاد عاجلا غير آجل
انه على كل شيء قدير

:)

ملكوت

الله يرزقنا ويااك بالذريه صالحه
الي تقر بها عيننا وتفرح بها قلوبنا
عليه بالحجااااااامه وخلطة العسل
وبااذن الله ربي يبلغكم شوفة ضناكم

حكايا ورد

الله يرزقنا الحمل السليم المعافى ياررررب ياكريييييييييييم

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يعجل بامر حملك ويفرح قلبك عليك اخيتى بالبردقوش وزوجك بخلطة العسل والله يتمم عليكم بالعافيه

عروس نعومه

يارب ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام أسالك بأسمائك
الحسنى وصفاتك العلى أن ترزقني وأختي ام روئ
وجميع من يتمنى بالذرية الصالحة السليمه عاجلا
غير آجل .....

يارب في هذي الساعه المباركة التي تقول فيها هل من داعي فاستجيب له ياااارب انا ادعوك في هذه اللحظه والناس نياااام
.. ان ترزق اختي الذريه الصالحه وكل محروومه ياارب يا كريم انك قادر على كل شي ....اللهم آآآميين

متحطمه

الله يرزقك انا قبل سته شهور كنت ادعي الله بالذريه الصالحه والحين مشاءالله ادعي الله انو يثبته ويجعله سليم معافي ويسهل ولادته اقرأي موضوعي وبتعرفي كيف حملت بعد ماكنت يأسه وراح تلاقي حل لزوجك برضو http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=322155

حياتي المتحطمه الله يسعدك ويريح بالك اعطيتيني امل في الحمل الله يسهلك يارب ويرزق كل محرومه بالولد الصالح بس ممكن تعطيني اسم الدكتور وعنوان المستشفى الله يسعدك ومافي بعد الله تعالى طبيب ولا دواء

أعلى