مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاناناس والحمل

الاماس

كيفكم يابنات حبيت اقولكم الي عندها ضعف مبايض تستخدم الاناناس في اول يوم للدورة وتستمر علية والله يابنات كان عندي ضعف ورحت المستشفى وقالت الدكتورة المبايض صغيرة واعطتني كلوميد شهرين ولاستفدت منة واستخدمت الاناناس وقت الدورة واخذت عسل وعين الجمل معاة ورحت للدكتورة في اليوم التاسع من الدورة وقالت التبويض كويس وفي اليوم الرابع عشر من الدورة وصل حجم البويضة 20 ادعولي ان الله يرزقني الحمل ويثبة ويرزق جميع المحرومات اميين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مانسيتك

كيفكم يابنات حبيت اقولكم الي عندها ضعف مبايض تستخدم الاناناس في اول يوم للدورة وتستمر علية واللة يابنات كان عندي ضعف ورحت المستشفى وقالت الدكتورة المبايض صغيرة واعطتني كلوميد شهرين ولاستفدت منة واستخدمت الاناناس وقت الدورة واخذت عسل وعين الجمل معاة ورحت للدكتورة في اليوم التاسع من الدورة وقالت التبويض كويس وفي اليوم الرابع عشر من الدورة وصل حجم البويضة 20 ادعولي ان اللة يرزقني الحمل ويثبة ويرزق جميع المحرومات اميين
الله يرزقك الحمل السليم المعافى ياااارب
انا الشهر هذا استخدمته مع الكلوميد ...........الله يكتب لنا الخير

ورررردة

مشكوووووووورة

والله يجزاج الجنه

ويرزقج بالحمل ويرزق كل محروم

mlakoo

حبيبتي الاماس الله يرزقج الذريه الصالحه ويرزقني معاج ويرزق كل خواتنا البلقيسات اللي يتمنون

باجرب ان شاااء الله وبادعيلج وان شاء الله انبشر بعض بحملنا .

أعلى