مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الالتهابات المهبليه المتكرره مالحل معها؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..........
بنات انا متزوجه من 6 سنوات وذبحتني الالتهابات مليت منها قرفت من عمري مافيه دكتوره مارحت لها وهم ترجعلي مع ان زوجي موته اذا قلت ودني طبيبه نساء مدري ليش
المهم الحين انا في غربه ومعي التهابات فظيعه مو عارفه وش اسوي وبالزن رحت طبيبه وعطتني حبوب ولاخف الالتهابات واقول لزوجي بروح اراجعها ومعيي يقول طفشتني من كثر ماتروحين دكاتره .....................:santa_1:
وش اسوي الحين اسفل ظهري مره يعورني ومعي افرازات كثيره ولونها ابيض بس كثيره وش اسوي تعبت منها معقوله بظل دايم كذا من اللتهاب في اللتهاب:surrender:

الالتهابات البيضه دي عبارة عن فطريات
كانت عندي والطبيبة كتبتلي على تحاميل (جينو دكتارين) ممتاااااااااااااازة اخدت منها 3مرات والله ريحتني خالص
وكمان في كريم كانستين مره يوميا
وان شاء الله هتخف خاااااااااااالص
وابقي طمنيني عليكي
يارب اشفيكي واشفيني وجميع المسلمين

oscarlady

اختي الكريمه جعل ماجاك تكفير..اذا عالجتي وراحت بعدين رجعت لك بعد التوقف عن العلاج..عذرا يمكن البلاء من زوجك؟؟!!
فلازم تتعالجون انتم الاثنين والله اعلم..الله يسخرلك ويعطيك مافي بالك

شكرا يابناتع الردود والله دايم اقوله نفس الكلام يقعد يقول انا مافيني شي اوله انت مافيك شي ب انا يكون فيني فطريات ويصير جماع وانقلها لك واتعالج وانت ترجعها حقي لكن لاحياه لمن تنادي الله يكون بالعون بس انا قريت بمندى وحده كاتبه تاكل فصين ثوم يوميا لمده 3 ايام زبادي هل فيه وحده قد سوت هالطريقه

دنيا حظوظ

حبيبتي يمكن زوجك فيه التهاب ونقله لك انا كنت زيك فتره وبعدين الدكتوره طلبت ان زوجي يكشف عند دكتور جلديه وفعلا كان هوه السبب واعطتنا حبوب والحمد لله راحت الالتهابات

حبيبتي انا كنت مثلك وكل مرة اتعالج ولا في فايدة وبعدين زوجي راح فحص وطلع عنده فطريات واتعالج منها والحمدلله خفت علي وايد بس وقت الحمل تزيد عندي

صيتا الصيت

هلا اختي
انا قريت الي يقطع الالتهاب الما والملح والمره نقعيهم بمويه بعدين تغسلي منها باليوم مرتين

والله يشفيك

الشوق وبس

أختي الثوم مع الروب وااااااااااااااااااااااااايد زين..الكل ينصح فيها..

جربيها..ما بتخسرين شيء..

والله يعافيج..

لــــيان

انا كنت بالتهابات مستمره .. لكن بعد ماصرت اخذ ملعقة عسل على الريق كل يوم الحمد لله خفت وراحت

أعلى