مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الالام في اسفل الظهر

روز..

اهلين
انا مره تعبانه واحس بالالام في اسفل الظهر والبطن بس الظهر اكثرررررر وفي الليل تجيني نغزات في المبيضين بس اليسار اكثر بالعلم باقي ع الدوره 7ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟لاتقولون حمل بالله الئ صار لها زيي تقول وش السبب؟؟؟

ام عائش

انت عاوزة تكوتى حامل ولا لا
ربنا يقدرلك الخير عموما انتظرى حتى موعدها واطمنى

الجواااان

ليه لانقول حمل ؟؟؟اذا انتي ماتستخدمين مانع اكيد بيصير حمل سواء الحين او بعدين والله يكتب اللي فيه الخير
ويرزقني وكل محرومه

روز..

لا بلعكس ابي احمل بس كلما اسال يقولوا حمل والنهايه مايطلع
اسعدني مروركم

جمانة الدر

الله يكتب لك اللي فيه خير ويناااولك ماتتمنين عاجلا غير آجل ..ويااارب تفرحين وتفرحينا بحملك قريييب ..

د.ام سامر

انا مثلك تماما لدي نفس الاعراض اللي ذكرتيها وانني انتظر بفارغ الصبر حتى احلل ولكن الايام طويلة جدا وانا قد فاتتني الدورة بالامس فقط
يا رب نكون حوامل ونفرح بحملنا ويرزق كل امراة على وجه الارض بشعور الامومة ويقر عينها ييييييييييييييييا رب

العامرية2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يرزقج ويرزقنا بالذرية الصالحه ياربي وانا عندي نفس الاعراض الم فالظهر ونغزات بالمبيضين وعملت تحليل منزلي يوم الدور وكان سلبي ومن تاخر الدورة والى الحين 6 ايام تاخرت بس فيني الم شديده مشورتكن ياخواتي

الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم انا عندي الم في ظهري مايعلم فيه الا رب العالمين ماني حامل لاني استخدم مانع اللي يعرف علاج للظهر يرد علي بسرعه

انا صار لي مثلج قبل موعد الدوره باسبوع وطلعت حامل ادعيلي الله يثبته لي يارب ويرزقج ويرزق كل محروومه ان شاء الله

أعلى