مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الافلام الاباحية

smallmam

أخواتي العزيزات
انا زوجي يطالع افلام اباحيه عن طريق الايميل ماله.... طبعا انا اعرف البسوورد مال الايميل واعرف منو الي يطرش له هاي السوالف...
قولوا لي شو اسوي ما أقدر اصارحة وفي نفس الوقت ما أقدر اسكت لاني أقرف منه يوم يبا يرقد معاي
الي عندها ايميل حلو يقدر يهزه من داخله تخبرني.... وانا بطرشة له
أو شوروا علي شو اسوي.....

نور الصفاء

ولو قلتي له بيسمع كلامك وبيقول لك انا اسف الا بيغير الباسورد وبتدخلي في دوامه من المشاكل
خليه يشاهد وهو اللي بيتحمل الذنوب مو انتي ,,
وتقدري بطريقتك تلمحي له غضب ربك على هالناس اللي تشاهد هالمقاطع المقززة

مايا

استغفر الله ربي واتوب اليه الحمد لله على الايمان وطاعة الرحمن هاي المشاهد تجيب سخط الرحمن وتجيب الفقر غير عذاب الله اللهم شل يمين من يخرب المسلمين والمسلمات الله يهديه

لاحول ولا قوة الا بالله نفس المشكله معااي وانا كل فتره ارسل له ايميلات عن هالاشياء بحطها لج وانتي انسخيها وطرشيها له وعندي بعد جم رابط لمواضيع عن غض البصر

كيف يحفظ الإنسان نفسه من النظر إلى الحرام مع توفر كثير من أسبابه عبر الشاشات وما ذا يفعل من تلطخت عينه بالنظر.؟؟

نص الجواب :
من تلطخت عينه بنظر الحرام عليه أن يسعى لتغسيلها وتصفيتها وتنقيتها قبل أن تتعرض للنار، فمن ملأ عينه من الحرام ملأ الله عينه من النار، وجاء في الحديث أنها تكحل عيونهم بجمرٍ من النار جزاء ما نظروا الحرام والعياذ بالله تبارك وتعالى، ومن غير شك إن الله حرم ذلك في كتابه، فاقرأ قوله تعالى: وقل للمؤمنين، واقرأ: وقل للمؤمنات ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ .... ) ( وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ .... ) [النور: 30، 31].
فكل من تلطخت عينه بذلك فعليه بالسعي الحثيث للتطهير، وأول التطهير ندمُه على ما كان منه وتألُّم قلبه لذلك وإقلاعه التام بحفظِ نظره فيما بقي من عمره عن أن يمتد إلى تأمُّل أي صورة كانت بشهوة، فإن تأمُّل أي صورة بالشهوة حرام على المؤمن كما ذكَّرنا الله في الكتاب وقال ( إن الله خبير بما يصنعون ) وقال ( ذلك أزكى لهم ) فبيَّن وأرشد وهدَّد سبحانه وتعالى، وفي الحديث: ( النظرة سهمٌ مسمومٌ من سهام إبليس، يقول الله: مَن تركها من مخافتي أبدلتُه إيماناً يجد حلاوتَه في قلبه ) رواه الطبراني .
وبَعد هذا الندم والحسرة على ما كان منه والإقلاع وحفظِ عينه؛ عليه أن يكثرَ النظرَ إلى كتاب الله، وأن يكثر النظرَ للتفكُّر في ملكوت السماء والأرض، وأن يصرف نظرَه أيضاً لخدمة المؤمنين، وأن يستنزل من عينيه قطراتِ الدموع من خشيةِ الله، فبهذا تغسل تلك العيون. هذا بالنسبة لمن لطَّخ نظره بدنَس النظر إلى الحرام، أما كيف يحفظ نفسه منه، فبأن يفتح نظرَ قلبه إلى مراقبة الذي يعلم خائنةَ الأعين، ويحَكِّم ذكرَ الله في فؤاده، ويتذكر المصير والمآب إليه تبارك وتعالى، فإذا استحكم ذلك ونََظَرَت عينُ قلبه إلى عظمة ربه تمكَّن من غضِّ بصرِه عن الحرام، ومِن أحسنِ ما يعينه على ذلك مجالسةُ الذين انفتحت أعينُ قلوبِهم على عظمةِ الله وغضَّت أبصارهم عن محارم الله، وبُعده عن الذين يزينون نظر الحرام ويستهينون به.

==============

نفس احساسي والله اكره عمري اذا قرب مني احس انه يتخيل اللي باللقطات ويجي يطبق فيني مع انه فيه دين بس احس انه متناااااااااااااااااااااقض حده حده يبين لي انه مايحب هالاشياء وهو يسويهااا.!!!!​

الله يفرج همك يارب وهم كل وحده مثلك ولا تبيني له انك تعرفي شئ انتبهي نصيحه من اخت مجربه

الله يصبرك وادعي له بالهداية في الثلث الأحير من الليل لأن أسهم الليل لا تخطـــــأ

غرام الود

لاحول ولاقوة الا بالله.مرض ابتليت فيه امة محمد سواء كانوا صغار او كبار.ذكريه بالحديث يااختي(ان العين تزني وزناها النظر------------الخ الحديث)الله يهدي امة محمد يارب

أعلى