مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الافلام الاباحية في ايميل زوجي ..... ماذا افعل !!!

صدى صمتي

سلااام شخباركم بنات .. اني حدي مضااااايقة ومادري شنو اسوي ساعدووووووووني

زوجي على طووول اشوفه اني يندمج وهو يقرا الايميلات اليوم نسى ايميله مفتوح قلت بطلع فيهم مجرد ان اقرا ايميلات كإكتسااب معلومات ..

الصدمة اني اكتشفت ان ربعه يطرشوون له افلااام جنسية وصور وفيديوهات رقص شفتهم وقلبي تقطع لان شلوووون يطالع هالناااس وكلهم اجااانب واجساامهم احلى .. كنت اعتقد ان يشوووفني بس اني في الدنيا بس طلع لا !

حدي منصدمة ومادري شسوي وشنو اقووله
سويت لهم دليت .. واني حامل بالشهر الثالث ومابي اخسره احسه طاح من عيوووني

معقوولة كل الشباب جذي ... يعني مايخاااف من ربه مو حرااام هالاشياء الي يطالعها .. واني كلا افتخر اني اخذت لي مؤمن وعلى طول في المسجد يصلي الصلوات

ساعدوووني شوروا علي شسوي ؟؟

ديالاا

عاااااااااااااادي حبيبتي كلهم كذا الا ماندر هذا ماينقص من حبك ولا من قدرك بس هم كذا الممنوع عندهم مرغوب وصدقيني بينه وبين نفسه مايقارنك فيهم بس تعوذي من الشيطان وادعي الله يصرفه عن هالخرابيط وعيشي حياتك

ام مـــروى

ياربي اقسم بالله نفس اللي صار لي بالضبط

بس انا ماسويت شي سكت ماقدرت اواجهه

حطي ببالك اذا واجهتيه بيشوفها قدامك

ادعي له مافي الا هداايه ربي لان الي يشوفها يدمن عليها
لانها تغذي جهه في المخ مايرتاح لين يغذيها بالاشياء الوسخه هذا اذا كان مدمن عليها

ام مفرج

حبيبتي ما أحد يقدر على الرجال إلا الله أكثري منالإستغفار وأدعي له بالهدايه صدقيني مرحله وبتعدي ما دام إنه يصلي ويذكر ربه لازم أن الله بيبعده عن هذا الطريق

انا نفس اللي عندي بس شاسوي اصبر والاجر عند الله خليه ربي اللي يحاسب صراحه اني مريحه بالي اصلا الضررعليه هو اصلا خليهم يجيهم ضعف جنسي مبكر يصيرون زي الرخمه والله ليه اكدر خاطريعشان واحد ما يسوى

ديزي**

هدي بالك حبيبتي انا على ذا الوضع عشر سنين اول مره بكيت وانصدمت وعلى طول واجهته مع ان الكل قال لي لاتواجهينه لكن اصريت لا وقلت وش ناقصك تطالع فيهم وتاركني يعني اهنت نفسي وبس ثاني مره ماتبت واجهته وطلبت الطلاق وحلف ما يعاودها لاثالث مره كتبت ورقه وقلت حرام والله بيبلاك بعرضك ومن ذا الكلام وووبعدها صحيت لنفسي وقلت توبه على فكره انا موجميله انا ملكت جمال اهلي ملتزمين ومبسوطين تعليمي عالي اخلاقي بفضل الله لايعلى عليها لكن من كثر الي شفته من اصرار على المتابعه وبشكل يومي وما يحتاج اقول الاشكال والاجسام والاغراء فصار اني الوم نفسي واستنقصها وحطيت العيب فيني واتحطمت ووولكن بعد فتر اكتشفت ان النقص فيه موفيني وان الي مابقلبه خوف من ربه عادي عنده يشوف ولايمل فلاتواجهين ابداحاولي تسويين له مثل الي شفتي وبشكل يومي لين هو يمل اقرائي معاه منشورات عن حرمت الشى ذا وحاولي تراسلينه عن اضرار النظر للحرام وكيف انه يضعف القدره ويذهب الحياء ويحط من قدر الرجال اوتسولفين بالتلفون مع وحده وكانها تشكي لك من زوجها وقولي لها الكلام الي بخاطرك يسمعه زوجك منك لو واجهتيه ولمن تقفلين قولي احمد الله انك زوجي والله انك كبير بعيني الله لايبلانا ليت كل الرجال مثلك كان الدنيا بخير ولالالالالالالالالاتغفلين عن الدعاء واللجوء لله في الشدة والرخاء والاكثار من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الا بك ياالله والله يسخره لك ويحفظ بصره وقلبه وفكره وفرجه عن الحرام وكل مسلم ومسلمه

ربي يفرج همك..
لالالاتواجهي..نصيحتي..لاااني مرت بنفس التجربه..ربي يعينك
بس احسن حل..على ضمانتي ان شاء الله
تمسحين..ايملات الاشخاص اللي يرسلون هالقرف..بالزباله..
يعني لما تجي رساله لزوجك..على طول تنحذف بدون مايحس زوجك..تنحذف تنحذف كأنها ماتوصل..لو بغيتي الطريقه ارسلي ع الخاص..
لاانب مو حافظتها مرررررررره..لازم اراجعها وارسلها لك
بالتوفيق
لالالالاتزعلي نفسك
ادري انو شعوورك فضيع..وودك تذبحينه..بس رددي لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ازمه وتعدي يالغلا..ربي يعينك ياقـــــــــمــــــــــر

أعلى