مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الافكار السلبيه تهدم حياتي

gohst711

السلام عليكم اتمنى من الدكتوره (امل)اوالدكتوره(شيماء) حل مشكلتي انا اصلا مادري من وين ابدء اولا احس اني ما عندي ثقه بنفسي وما احب اطلع للناس وما احب احد يطالع فيني تزوجت وعشان اعرف اتعامل مع زوجي اقرا كل مواضيع المنتدى والاخوات العزيزات افهمها بس ما اعرف اطبق ولا اعرف اتصرف مع زوجي نهائيا زوجي جنوبي وانا شماليه وعصبيه جداااااااا احس اني ممله لانه ما يجلس معي ابدا ادا زعلت اقفل ولا اتكلم ولاشي اصير اطففففففففففففش مره وهو الي خلا زوجي يتهرب مني وابكي واتضايق ويجيني اكتأب لو الموضوع عادي وما احب الوحده احس كل الافكار السيئه تجيني والسلبيه وما ادكر غير المشاكل و الزين ما ادكره ودايم اخاف الخوف دايم معي اخاف ان زوجي يتركني او يتزوج علي او يخوني واكره اصحابه ودي احبب زوجي فيني واقرب منه بس ما ادري كيف وما احب جلسه البيت احاول اساعد نفسي بس ما كيف زوجي مره قالي امكن عندك اكتئاب بس عصبت ورفضت الفكره انا احس اني باضيع زوجي ادا طولت على كدا ارجوكي شوري علي بحالتي وردي يادكتوره وجزاك الله خير:dunno:

gohst711

دكتوره معليش نسيت اقولك اني اعاني من الارق شديد وعدم النوم وحياتي الجنسيه مع زوجي يعني الغالب ما عندي رغبه وشكرا

gohst711

السلام عليكم يادكتوره انا انتظر ردك اتمنى تقوليلي الحل او ايش حالتي ارجوك لا تتاخري علي وشكرا

وعليكم السلام والرحمة ,,,

غاليتي ,,,
:icon30:
سأقف معك في مشكلتك هذه ,,, وأنت كتبت كل ما تعانينه وانت على يقين تام بأنها عثرة حياتك ,,,
عزيزتي الأفكار السلبية ,, تستطيعين إزاحتها عن حياتك ,, عن طريق التفكير بكل لحظة سعيدة مررتي بها في حياتك ,,, إلى أن يعتاد ذهنك على مثل هذه الأفكار الإيجابية ,, وسيحدث ذلك تلقائيا بعد مدة من التدريب ,,, فأنت هكذا تدربين عقلك ,,,

وأريد أن أبين لك خطأ كبير تقعيين فيه الآن ,,,, تقولين بأنك تقرأيين كل شيء في المنتدى وكل ما يكتب وتحاولين التطبييق ؟؟؟؟؟؟ لا غاليتي ليس كل ما يكتب هنا يناسب حياتك الزوجية ,,, هناك أمور لا تتفق مع حياتك في حين تتفق مع الأخرى ,,,

انت تريدين أن تجذبي زوجك وتريدينه يجلس معك ,,, حسنا ,,, ابدئي بالبسيط وانتظري النتائج لكن يحتاج ذلك لصبر غاليتي :

1 . قومي بتغيير الإضاءة .
2 . اعيدي ترتيب أثاثك ( اجعلي منزلك في حركة دائمة )
3. اشتري باقة من الورد .
4. استحمي بماء دافئ وارتداء ملابس خاصة للسباحة .
5. غيري مفرش سريرك.

لاحظي معي هذه النقاط الخمسة ,, انها بسيطة وسهلة ,, صح ,,, لكن أتعلمين ما هي مفعولها ,, جربي وستعرفيين ذلك بنفسك ,,,
وكلما عاد زوجك من العمل ابتسمي ,,, وكلما خرج مع أصدقائه لا تتصلي به ,, وعند عودته ابتسمي وقولي له ( هل كنت سعيدا معهم ,؟؟ أتمنى أن تكون سعيدا دائما ) بنبرات صوت أنثوية ,,, ولا تغضبي ولا تحزني ولا تبكي ,,
في البداية سيكون صعب عليك ,, لكن من أن تعودي نفسك هكذا ,,

وبالنسبة للأرق ستعطيك الأستاذة شيماء حلولا بإذن الله

أعلى