مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاعجاب!!!!! أرجوا الكل يدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

star pink

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكوم يا فراشات ????

انا بدخل على طول في الموضوع لاني ما احب المماطلات :bleh:
انا لاحضت كثير من البنات الحين طاحو في الاعجاب ولا عاد يقدرون يطلعون منة الا بطريقة وحدة وعلشان كذا انا جيت علشان انقذ البنات منة واساعدكوم الصراحة انا برضوة طحت في الاعجاب وبعدين طلعت منة بس ما طلعت الا وانا مجروحة مليون جرح وانا ابي اساعد اي وحدة قبل لا تطيح فية بي الغلط لاني يوم حسيت اني معجبة دورت في النت اشياء عن الاعجاب بس للي الاسف ما لقيت شيء عن ذا الموضوع طبعاً الحين بالنسبة لي سنين وعدت
ولي جذبني لذا الموضوع اني اشوف حركات في المدرسة فضيعة بس انا الحمد الله اني ما سويت كذا بل عكس اول انا ما كنت اصلي ولا اعرف الله بس بعد الاعجاب صرت وووووين واول وين علشان طبعا انا اتكلم على اعجاب البنت لي البنت
المهم ... الحين خلينا نشوف هل انتي معجبة في احد ولا لا
اول شيء انتي ليش تحبينها هل هو حب في الله ولا لا
خليني اقولك الفرقبين الحب في الله والاعجاب الحب في الله من اسمة يعني ما تحبينها الا شفتيها تسوي حسنة وتتقرب لي ربها وحبيتيها على ذا الاساس
اما الاعجاب فهو يا اما حبيتيها على شكلها او حبيتيها لانها تشبة وحدة تحبينها مررررررررة وفقدتي الي تحبينها وشفتي ذا البنت الي تشبهلها وفكرتي تصادقينها
الحين خلينا نشوف هل انتي تحبين البنت حب في الله ولا اعجاب ؟؟
علشان تعرفين كذا لازم تسوين هذي الطرق علشان نتاكد
اذا شفتيها قلبك ينبض نبض مو طبيعي معنها اعجاب
واذا شفتيها عادي ودك تتقربين منها معنها حب في الله
اما الاعجاب اذا ناظرتيها وشكل وجهها غلط يعني سوت حركة تكرهينها وقلتي عادي معنها اعجاب
والاعجاب دايم تحاولين تلاحقينها
اما الحب ف الله فا تقلدينها في الي تحبينه فيها
والحين انتي شوفي هل هو حب في الله ولا اعجاب
اذا كان حب في الله روحي وقوليلها هذا الشيء انك تحبينها حب في الله وخليك دايم معها علشان تكسبين منها الحسنات وانتي بتكونين محظوظة لانك حبيتي علشان كذا والله يوفقك انتي ويها
اما اذا كان اعجاب اسالي نفسك هل ودك تتركينها ولا تصادقينها طبعا شوفي هل اهي بتكون صديقة سوء او بتكون صديقة صالحة علشان كذا اذا كانت صديقة صالحة انصحك تصادقينها لانها بتكون متفهمة اما اذا كانت صيقة سوء بتكون عصبية وبتهينك وتذلك تحت رجولها ولا هيب سائلة عنك وبتخليك كانك شغالة عندها وعند خوياتها
المهم ... طريقة انك تصادقينها
اول شيء لا تحسسينها انك معجبة فيها
ثاني شيء حاولي انك تتقربين منها بطريقتك الخاصة لان فية بعض البنات على طول يكونون صدقات وبسرعة واما الثانيات لا ما يقدرون علشان كذا يستسلمون ويروحون يقولون لها انهم معجبات وفية بنات الله يهديهوم ما يصدقون انفسهوم ويروحون يهينونهوم ويذلونهوم وكانها صارت ملكةجمال وعندها معجبات وبترفع خشمها فوق وانتي بتذلك
بس فية طريقة ذكية حاولي تتقربين منها بذكاء ودها انا با قولك كيف ؟؟
اذا جا يوم وتبين تنادينها دلعيها باسم تحبة مثلا لو كانت منيرة قوليلها مثلا منايراو اذا كانت امل قوليلها امولة وهكذا
ثاني شيء عطيعا كم نضرة حلوة وابتسامه جميلة وكل ما شفتيها تبسمي في وجهها
وكل مال العلاقة تطور امزحي معها مزح هادي وحلو مو اذا دخلت الحمام تروحين تطقين الباب بقوة وتشوتينه لا انا قصدي يعني اقعدي استهبلي مثلا لو كانت جنبك روحي مدي يدك وانغزي مصبعك في كتفها الثاني كان احد يناديها بس من الجهه الثانية واهي بتلتفت ما تلقااحد يناديها سويذا الحركة لما تعرف انها انتي وضحكي عليها
اما اذا كنتي تبين تبتعدين عنها انا ما اقدر اقولك شيء لانها من اصعب الاشياء انك تبتعد عن شخص تحبة بس المشكلة لو قعدتي عندها وما تبين تنسينها بتقعد تجرحك جروح قوية ولا انتيب مستسلمة بس المشكلة بتقعدين كذا الين ما يجي وقت الوداع والفراق وبتحسين ان هذي المرحلة اصعب من الاعجاب نفسة علشان كذا مدامك مابعد مريتي في إلي انا فية احسن لك تداركي الموقف وقفي الاعجاب عند حدة وانتي اقوى منة بي كثير
بس الحل مو عندي عند رب العالمين افرشي السجادة وصلي وادعي انك تتركينها وتنسينها الا تلحقين قلبك لانة يمكن يسببلك جروح ماتنسينها طول عمرك دائما فكري حبيها من عقلك مو من قلبك
والي تبيني اساعدها في اي شغلة ترسلي على الخاص وانا استناكوم :icon31:

اختكوم: star pink:cupidarrow:

وليدة الحب

تسلمين حياااااتي ع الموضوع...

كلامك صح مئة بالمئة ...

يعطيك العاااافية...

star pink

19 الي ردو ومحد رد الا وحدة توني ادري انكوم بخيلات لهذي الدرجة

star pink

يا بخيلات وحدة ترد تعبرني انا ما اسمح للي يقرون بدون ما يردون ليش انا اذا دخلت موضوع لازم ارد وانتم تدخلون موضوعي محد يرد الا وحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك عجبني وانا عايشته شخصيا لكن لقيت فيه اكبر فايده في حياتي
اعرفك بنفسي اول انا من الرياض وادرس في المرحله الثانويه
انا كنت وما زلت احب معلمه في المدرسه لكن بتتعجبين لو قلت لك اني كنت اكرهها كرهي للشيطان
اول اسبوعين مر علي في المدرسه لكن اهي باسلوبها غيرتني 180درجه اول كنت ساحبه على الصلاه الله يعفي عني وبعد ما تعرفت عليها وبطريقتها في النصح واسلوبها الرائع رجعتني للطريق كنت تايهه عنه رغم اني كنت اعشقها لكن كنت اقنع نفسي اني احبها في الله ليما اقتنعت صارت لي اعز شخص في الدنيا بعد والديني حتى عرفت امي عليها حتى امي حبتها لانها انسانه لايمكن اوصفها غيرتني وغيرت طبعي الشين ما اقول غير الله يوفقها ويجمعنا وياها بالفردوس الاعلى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه اني طولت عليكم

star pink

شكرا على الردووود
الاخت : الحياة سلسة معناه انتي تحبينها في الله الله يوفقك اني ويها ويجمعكوم في الفردوس عنجد هذي انسانة ما اقدر اوصفهاااا صرااحة

wajiguqu0223

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
unanimated in quatern

A. Definitely not. If he's not unanimated in quatern lineage 2 adena or six months or some, then something is deplorable and we essential to take a see at the connection. Conversely, he could die the day we connexion it in. You outlook that doesn't occur, but you never pair.

star pink

هههه للاسف ما اقرى انجلش ولا اعرفة توني مبتدئة فية وياليت تترجمين لي

الحمد لله ا نا ماقد اعجبت فاحد انا معجبه فنفسي<<واااثقه>> بس من جد احس ان الاعجاب سخافه اسمحولي لا تزعلون لكني احب صديقاتي حب فالله

كلامك صح بس ياليت الكل يفهم معناه

" " تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااتي " "

الله يهدي البنات ... الحمدلله عمري ما اعجبت في بنت !

لكن مروا علي وايد معجبات وانا صراحة اطنش لاني ماقدر انجذب لبنت ، ولا وحدة قربت مني كصديقة مثل ما نصحتي بموضوعج لكن النظرات والحركات كانت تنرفزني ، حسبالها انها شاب مثلا عشان تفكر جذي ....

اسمحي لي هذي وجهة نظري ومشكورة عالموضوع

star pink

الحمد الله والله لا يجيب الاعجااب . على العمووم تسلمووون لي .

ايه والله انا ايام ماكنت في المدرسه كان يجيني القرف منهم ومن حركاتهم الماصخه يوك عليهم
ولا والادهى من كذا تمشي بكل ثقه ولاعليها من احد وان سألتيها قالت
احبها في الله ياشيخه روحي بلا هم قال حب في الله قال والله الدنيا عجايب
تسلمين حبوبه على الموضوع :a200:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى