مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاطفال والجنس الله يحمانا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وردة عموري

انا بمشكله وابغى الحل وجدة باطفال اقاربي العاب بطريقه جنسيه مع اطفالي وجميعهم لاتتجاوز اعمارهم الخمس سنين اطفالي ولله الحمد ماعندهم خلفيه بالموضوع بس اطفال الاقاارب للاسف عندهم العاب بايخه وماني عارفه كيف اعلم اطفالي انكار هاذي الحركات :icon26:

dodo_sweety

كيف يعني يأختي وضحي اكثر
لأنه غريبه اطفال يمكن انتي فهمتي الوضع خطأ
كيف اطفال ويفكرو بالجنس
الله يحمي اولادنا وبناتنا ياااااااااااااااااااارب

شوه طريقه لعبهم يمكن انتي فهمتيهم غلط او مش عجبنج لعبهم او انتي وسواسيه وايد دايما الفكره عن الجنس وخايفه علا اعيالج انتي راقبيهم وافهمي لعبتهم شووووووهيه وحاولي انج انتي ماتنبيهم انها هاي العبه عيب لان كل شي ممنوع مرغوب وحاولي اتغيرين العبه بطريقه انج ماتنبيهم مثلا قةوليلههم تعالووو بنلعب هاي اللعبه الفلانيه وادخلي معاهم شويه واطلعي من العبه هم يكملوها

وردة عموري

مشكوره حبيبتي بس الوضع اللي لقيته انها الطفله اللي عمرها خمس سنين تعلمهم مص العضو فاانا الحمدلله مسكتهم وجلست العب معاهم شوي بس الغريب الطفله هاذي طوالي خرجت وجلست عند امها ماقدرت اسوي معاها شي بس اطفالي قدرت اقلب الوضع عندهم وانا بس جالسه ببيت وخايفه نفسي احافظ على عيالي واللي حولي للاسف مخربين اطفالهم

dodo_sweety

الله يعينك ان فكرت الوضع غييييييييييير
لا لا عن جد خافي على اولادك
اكيد هذي الطفله مسكينه شافت احد يسوي الحركه قامت تقلد
كلمي طيب امها نبهيها لو مثلا تسوي شيء امام بنتها انها تقلع عن كذا او مثلا تتابع بنتها على طول لا تسيبها عند شغاله مثلا
الله يحفظ اولادك ياااااااااارب

مشكوره حبيبتي بس الوضع اللي لقيته انها الطفله اللي عمرها خمس سنين تعلمهم مص العضو فاانا الحمدلله مسكتهم وجلست العب معاهم شوي بس الغريب الطفله هاذي طوالي خرجت وجلست عند امها ماقدرت اسوي معاها شي بس اطفالي قدرت اقلب الوضع عندهم وانا بس جالسه ببيت وخايفه نفسي احافظ على عيالي واللي حولي للاسف مخربين اطفالهم
لا الصراحه ماينسكت عليييييه خذي امها علا طرف وخبريها شوووه تسوي بنتها هاي ايكيد شايفه حد

الله يعين هذي البنت الصراحه لو كانت شايفه وتقلد كيف بتنسى وانتي انتبهي على عيالك

وردة عموري

الله يجزاكم كل خير وانا فعلا كلمت امها على الحركات اللي لقيت بنتها تساويها وانشاء الله تقدر تغير من سلوكها وانا بعدها صرت اتابع اي حركه من اطفالي بس خايفه اني اغلط بعقابهم

nla

لا ما حبيبتي ما في داعي تعاقبي اولادك بس راقبيهم حتى تتأكدي انه هذا الموضوع ما أثر عليهم،،، واشغليهم بالعاب ثانية نسيهم هذا الامر

وانصحك ما عاد تخلي اولادك يلعبوا مع هؤلاء الاطفال لانه واضح جدا انهم يشوفوا اهلهم خلال ممارسة الجنس وما فعلته البنت هذا شيء من بعض ما رأته وقد يتطور الامر الى ما هو ابعد من ذلك ،،، فاحذري اختي

اعوذ بالله
الاطفال مسؤليه وامانه اتقوا الله فيهم
وصاحبة الموضوع الله يعينك

m-diferent

ياعسل راقبي أولادك وبلاش من معاقبتهم علشان مايتعقدوا ويصيروا يسونها من وراكي
المهم مشكوره يالغلا موضوع مثير جداً
الله يحمي أولادك يارب وأولاد المسلمين
تقبلي مروري
دمتي بود

warm heart 111

الله يستر على اولادنا احنا في زمن كله جنس في جنس في كل مكااااااااان

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينك

المهم المتابعه وحتى البنت طفله بريئه شافت شي وقلدته الوم والعتاب كله على اهلها و مثل ماقالو الخوات جزاهم الله كل خير

كل أحترام لكي اختي :)

رووعة

يووه مشكله والله قولي لامها باسلوب وانتبهي لاطفالك

أمل شمعتي

الله يستر لاتخلين الموضوع وتفاهمي مع عيالك با كل واحد فينا عنده خصوصية والاعضاء هذي من خصوصتك ولا تسمح ان احد يشوفها اوز يلمسها خليك قريبة من عيالك
الله يصلح بنتي ويستر عليها وذريتي وذرية اختي وخواتي وكل المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى