مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاشتياق واللهفة للذرية الصالحة

بسم الله ابداء فارجو من الله ان يتسع لى صدركم لكى اقص عليكن قصتى ***
فانا متزوجة منذ خمسة عشر اعوام ولم ارزق بالذرية الصالحة فكنت ابكى *** مع الرغم باننى اجريت مرتين عملية التلقيح الصناعى وفى المرتين فشلت العملية مع العلم بانى عنيت حيث تعبت لان من المعروف عند اجراء هذه العمليات تجهز الست الاول فاخذت منشطات كثير وفى اول مرة سحب منى 36 بويضة ناضجين وجاهزين كلهم للتلقيح
وثانى مرة سحب منى 34 بويضة برضو كلهم ناضجين وجاهزين للتلقيح ففى كل مرة كنت اعانى من الم الحقن وتعب تكوين البويضات وهكذا وجاء بعد ذلك دور الزوج حيث اخذ الحيونات المنوية حيث ان زوجى كان الضعف من جهته فكانو الاطباء ياخذون الحيونات المنوية من الخصية باجراء عملية فكان هو الاخر يعانى من تلك العملية وبالرغم من ذلك فى المرتين فشل التلقيح فانا احمد ربى على كل حال ** بس المؤلم فى هذا كله هو الامل ( والله مالااعتراض على قضاء الله) بس الحمد الله بعد اثنى عشرة اعوام من زواجى وبعد فشل اجراء عمليات التلقيح فكرت فى تكفل طفل او طفلة تملاء على حياتى وبرضو كالمعتاد زوجى رفض بشدة على العلم بانى ابنة عمه المهم كنت دائما الح عليه اقول له انا راضية بقضاء الله بس هذه فطرة تولد بها كل بنت تحب ان تكون ام وبرضو اكيد كل رجل يريد ان يصبح اب *** حتى ان جاءت اللحظة الحاسمة
اتصلت بى احدى اصدقائى ايضا لم يرزقها الله وتعرف ناس اقاربها يوجد بجانبهم جيران ولدت جارتهم التى لم يكن لها اهل غير زوجها المهم ولدت تلك المرأة فى احدى المستشفيات وهى عائده الى منزلها بصحبة زوجها والطفلة المولودة شاء الله سبحانه وتعالى ان يحدث لهم حادث وتنقلب بهم السيارة فيفارق الحياة الاب والام فى نفس اللحظة ويشاء الله ان تقع الطفلة تحت قدم امها فحماها الله ولم تصاب باى اذى سوى جرح بجرح بسيط فى راسها المهم لن اطيل عليكن صديقتى هذه عرضت على تلك الطفلة فقلت لها ولما انتى لم تاخذيها قالت اود انا وزوجى بولد فالمهم عرضت تلك الطفلة مرة اخرى على زوجى بل واحضرتها الى فسبحان الله مجرد ما راءها وافق وسعينا لكتابتها بس معروف عندنا فى الاسلام بان التبنى حرام فتكفلناها ومن هذة اللحظة اتقلبت حياتى 180 درجة فسبحان الله فهى معى فى حضانتى فى بيتى من تلك اللحظة مع العلم بانها كان عمرها يومان فقط يعنى نشأت تحت رعايتى ولكنى اخشى فى المستقبل ان يؤثر عليها كلام الناس من حيث الحقيقة فيؤثر ذلك على نفسيتها وتعاملها معى ومع ابوها **اسفه على الاطالة بس حبيت ان اقص عليكن قصتى فارجو التفاعل معى
دمتن بود جميعا وجزاكم الله خيرا

التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي الغالية قصتك مشابهة لقصتي فأنا مثلك صبرت 12سنة والمشكلة من زوجي
وعملت تلقيح صناعي خمس مرات ولم أحمل حتى كدت أفقد الأمل لكن مع الدعاء
وكثرة الاستغفار ما شاء الله ربي من علي في المرة السادسة بالحمل ، فلا تيأسي
وكرري المحاولة وما أخفي عليك أنا كنت مفكرة لوما رزقني الله بالذرية اني أكفل
يتيم وأربيه ، وثقي تماما بأن الله سبحانه هو الأعلم بما فيه الخيرة لنا وربما تكون
هذه الطفلة خير لك من الانجاب ، وبالنسبة لخوفك على نفسيتها لا تسبقي الأحداث
واتركي الأمور تأخذ مجراها واذا كبرت تقدرين أنتي وزوجك تفهمونها الموضوع
بأسلوبكم ولا يهمك كلام الناس أهم شيء أنتي وزوجك ومعاملتكم معها ..

الله يوفقك حبيبتي ويرزقك بالذرية الصالحة ..

أختي الغاليه
الله يرزقك با الذريه الصالحه اللي تقر عينك لا تقنطين من رحمة الله
كرري عملية الأنابيب كم مره أن شاء الله تنجح معك
والطفله هذي أن شاء الله تكون فاتحة خير عليكم والله يرحمكم بسببها
ولاتفكرن في كلام الناس من ناحية الطفله
وجزاك الله خير على قلبك الكبير ,,

وانا نفس الشي بس انا سويت اطفال انابيب مرة وحده وسحبو عني 5 بويات فقط ولكن للاسف لم يحدث حمل
الله كريم

مشكوره هذه الاخت الكريمه على تربيتك لهذه البنت وربنا يجزكى عنها خيرا ويرزقك بلذريه الصالحه انشاء الله

ياليت اني

الله يجزاك خير لانك كفلتي ذا الطفله اليتيمه
جعلها تبر فيك يارب
وان شاء الله تكون قومها خير عليك يارب ويرزقكم ربي الذريه الصالحه
بس يا اختي ودي انبهك على شئ لازم احد من خوات زوجك او سلفانك يرضعونها علشان تصير تفتش لزوجك
الله يسير امرك وينولك اللي في بالك يارب

شكرا على مروركم وجزاكم الله خيرا على تعاطفكن معى واسالكن الدعاء
:a194::c045:

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحوله ولا قوة الا بالله *** ربى لا تذرنى فرد وانت خير الوارثين ** *

اختى الفاضله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذريه الصالحه التى تقر عينك عاجلا غير اجل اللهم اميين
انصحك اختى بتناول القسط الهندى انتى وزوجك
مع عمل حجامه لتاخر الانجاب وهما مفيدان جدا باذن الله لمثل حالتكم
وجزاك الله خيرا اختى على حسن كفالتك للبنت واسال الله ان يجعلها طفله باره صالحه وييباكلكم فيها
اللهم اميين

سمسومي

الله يكتب لك الذرية الصالحة في القريب العاجل ...

واهم شي انك ماتيئسين من رحمة الله فإنه لاييأس من روح الله الا القوم الكافرون..........نعوذ بالله

عليك بكثرة الاستغفار والاحاح بالدعاء والبكاء بين يدي الله والله لن يخيب مادعوتي.......

أعلى