مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الاستحمام سوياً .. مشكلة

ام ميار

السلام عليكم

كيف حالكم جميعاً

بادخل في الموضووووووووووووع على طوووول

انا زوجي يرفض يستحم معي :icon1366: بداية زواجي كان هو يقووولي و انا استحي :blush-anim-cl: و ارفض

و لما صااار الموضوووووع عااادي عندي :flex: صاااار يقوووول لا :crazy: يقوووول قراء

موووضووووع انو لما يدخلووو الزوجين مع بعض الي الحمام يثيرو شهوات الجن و يلبسونهم :sly:

قمت عملت حفلة و اصريت انو يستحم معي :msn-wink: و افق على مضض و طوال ما احنا في الحمام و هو

يقووول قولي بسم الله انا خااايف <<<< لا تعليق :no:

اش رائيكم كيف اقنعة بالاستحمام سوياً ؟؟

اسفة على الاطالة​

ameira

صح شو بتستفيدي لما الجن يلبسك انت او زوجك؟.
انا اقولك الحل ركبي بانيو بالغرفة زي الفنادق عشان تاخذوا راحتكم ولاتفكرون بشي مو لازم من الغالي لان استعمال بيكون بسيط .

شو رايك؟؟

ههههههههههههههه أحسن ليش تبيه يدخل معج الحمام و أ>ا كنتي مصره قوليله قبل ما ندخل قول اللهم اني اعو< بك من الخبث و الخبائث وهم الجن
وعندها مارح يقدروا يؤ>كم بأ>ن الله

lonlyreem

دموع معاكي حق اكيد الوحده ودها تسبح مع زوجها بس صحيح كلام الاخت قول الدعاء يحفظكم من كل شر
وعشان يتاكد اسئلي اهلالدين راح يفديونك اصلا قمة المتعه الاستحمام سوا عجيب

دونات

ههههههههههههههههه
زوجك رهيــــــــــــــــــــــب الله يحفظكم؟؟

مرت ريلها

ههههههههههههههههههههههه زوجج يضحك وباين عليه طيب وعلى نياته الله يهنيكم في بعض بس حبيبتي قبل لا تدخلين الحمام وانتي بكرامه سمي بالرحمان وتعوذي من ابليس وماكو الا العافيه انشاءالله

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
الجن بكل مكان
والاسلام كرمنا بالحفاظ على انفسنا بالادعية والرقية الشرعية
وقبل دخول الحمام اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث
وان شاء الله تسبحون مع بعض

توتو55

اهلين حبيبتي قولي لزوجك ان الغسل مع بعض{ للزوجين} سنه كان النبي صلى الله عليه وسلم يغتسل هو وعائشة من الجنابة وكذلك امرنا بدعاء الخلاء عند الدخول يعني لوكان فيه جن على قولت زوجك مافعل هذا رسول الله عليه الصلاة والسلام.

احلى قلب

صح كلامكم خواتياول شي تعوذوا من ابليس وحتى انا زوجي مو مقتنع من هالفكره دايم يقول الحمام مب زين فيه جن

أعلى