مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الازواج والافلام الاباحيه

ليله قمريه

هلا خواتي ........................... موضوعي اليوم وايد مهم بالنسبه لكل الزوجات
وأبي أعرف شو هي مدا معرفتكم لهذا الموضوع وكيف تحاولون تحلونه
الموضوع بأختصار أن وحده من البنات وياي في الدوام تقول أنها تطالع الفلام الإباحيه مع ريلها
لان ريلها يقول لها أنه يحس بشهوه أكثر يوم يطالع هالافلام ويجامعلها . وإذا ما رضت تطالع وياه
يطلب منها أنها تحكي له قصه بتفاصيلها عن حادث إغتصاب صار لها ( قصه خياليه طبعا ).
أنا من يوم ما سمعت منها هالكلام وأنامحتاره والكلام يدور في بالي وأقول في نفسي هل كل الرياييل نفس الشي يعني ممكن ريلي يطلب مني هالطلب ، وغذا طلب أوافق ولا لاء لان أحس الشي غلط:sadwalk:

الدلع

لا حياتي مو شرط ............بس مادري احس هالشغله مو طبيعيه يعني انا شايفه ان مجرد التفكير بالاعتداء شي غير هين

شوفي يبيلها استشاره .................................. عند احد الاستاذتين عشان تستفيد اكثر ,,,, وتعطيها الحل الانسب

ولاتحاتين الزواج ............................................ان شاء تاخذين يدللك ويهنيك. ولا يطلب هالطلبات.

ام صلوحي

لا اعلم ولكن اشعر بأن زوجها به خلل نفسي والسالفة بها اغتصاب!

اما الافلام الاباحية فباعتقادي ان المسألة خطيرة جدا فلتحاول انها تشبعه غريزياً وجنسياً لان النظر للافلام الاباحية فوق انه حرام فهو يؤثر على النفس فيجعلها لا تشبع وتريد اكثر واكثر الى ان يصل الامر للجنس من الدبر والعياذ بالله!

وايضا تحاول تخبره ان هذه الاشياء حراااااااااااااام النظر اليها ولا مناقشة في الموضوع فلتكن حازمة جدا وصدقيني ان لم تكون حازمة فهو لن يهتم وسيتمادى في الامر اكثر واكثر!!!!!!!!
والله يساعدها يارب العالمين......

اما انتي عزيزتي ليس كل الرجال مثل بعض وصدقيني ستستمتعين ان شاء الله بالزواج وعيشي ايامك ياحبيبتي..

روعة روح

اولا تترك النظر معه لانه حرام

وتنصحه

وتحاول هي تبداء بمدحه يعني تتغزل فيه<<<<<<<<<<<<<<<< تحاول تغريه بهالطريقه

aziza

مرحب بالجميع اعتقد ان صديقتج ماتبي تزعل زوجها او تضايقه علشان جذي ترضى باللي يطلبه منها لكن لو فكرت انه لا طاعه لمخلوق في معصية الخالق راح يتغير الوضع بس تتجرأ شوي وترفض اللي يسويه مره ومرتين لما يتغير .

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
تحاول معه بالتدريج

وبعدة طرق

حتى يكره هذه العاده

الله يهديه ويبعده عن كل ما يغضب ربه

آآآآآآآآآمين

ليله قمريه

اشكركم حبيباتي........................... لاني وايد كنت خايفه من الموضوع انه يتكرر مع كل الازواج
لكن الحين احس براحه وصار لازم انصح ربيعتي لاني احسها بتجتل عمرها علشان ريلها

lonlyreem

الظاهر زوجها يحب ينوع في المعاشره الجنسيه اي بمعنى انه هو يحب انه يغتصب زوجته ويحب انها هي بعد تغتصبه مقلا بعد يحب يكون هو طرزان وهي طرزانه او حتى يكون هو كابتن جاك سبارو والله صحيح الظاهر هو في حياته العزوبيه كان يحب يسافر كثير لانه الشاب الخليجي مايسوي كذا مني والدرب او كان يدرس برا الموضوع اكيد له حل مثلا تقترح عليه انها تروح العمره تقنعه بطريقتها تقوله حلمت اني في الكعبه معاك ولابسين ابيض بحيق هو ينثلج صدره ويتشجع يوديها مثل هالحركات ماقول غير ان الله يهديه لها

some1

والله احترنا مع رجال هالأيام ، صدقوني الواحدة ما تعرف كيف ترضي الزوج ،،،
غريبة قصتها ولكن الرجال أنواع ،،،
وكل نوع مختلف عن الثاني ،،

لا حول ولا قوة إلا بالله ما نعرف كيف نرضي أزواجنا الله يكون في عونها وعونا وبرايي أن تكون حازمة عند هذا الموضوع لأنه حرام وما يجوز مشاهدته وتحاول تمثل له هي وتكون حلاله حتى توصله لنشوته وكل ما يطلب منها مشاهدة الأفلام الإباحية تحاول بطريقتها تبعده عن التفكير بهذا الشي تقوم هي تمثل له المشهد وبعدين تسحبه معاها ويكون هو البطل

أعلى