مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الابرة التفجيرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي ابي تجاربكن مع الابره التفجيريه
اناكانت البويضات حجمهن 22 والهرمون مضبوط وعطوني الابره امس
ابي اسأل احد جرب وحمل
:e136:

كريزونا

ايه حبيبتي سمعت كثييير حملوا بعدها وشي بسيط اللي ماحمل الله يرزقك الحمل ويرزقنا

كريزونا

لا لا مالها اضرار بالعكس تساعد على الحمل بس لازم تراجعي عشان تشوفي البويضه انفجرت والا لا

فتون111

انا كمان اخذتها من اسبوع والان انتظر الفرج يارب ارزقنا الذريه الصالحه
انا عندي ولد عمره سنتين وسبعه شهور ............ انتي عندك اطفال

يعطيكن العافيه خواتي اناعندي طفل عمره سنتين ومأخذت موانع وكل شي طبيعي
اختي كريزونااول مره اسمع انها ماتنفجر متأكده من المعلومه

mo0o0o0on14

بنت الغالي انا الي اعرفه ان الابره التفجيريه تؤخذ لم تكون حجم البويضه 18 ولاتزيد عن 19 كيف اعطتك الدكتوره الابره ماابي اخوفك بس اساليها افضل وتابعي وانا كنت بااخذها هذا الشهر بس ربي مااراد لكن ان شاءالله ربي يرزقني اني اكون حامل ويرزقك ولكل من تتمنى يارب

المنــــى

بنت الغالي انا الي اعرفه ان الابره التفجيريه تؤخذ لم تكون حجم البويضه 18 ولاتزيد عن 19 كيف اعطتك الدكتوره الابره ماابي اخوفك بس اساليها افضل وتابعي وانا كنت بااخذها هذا الشهر بس ربي مااراد لكن ان شاءالله ربي يرزقني اني اكون حامل ويرزقك ولكل من تتمنى يارب
وأنا معك بعد

أبر الفجير للحجم 17 إلـى 21

اما إذا كانت أكبر راح تنفجر من حالها بس لازم تعطيك دوفاستون حبوب

ولا تخافين ماراح تضرك بس لاسمح الله وماصار حمل سوي سونار مهبلي وتأكدي من عدم وجود أكياس من باب الإطمئنان
وان صار حمل وان شالله يصير لاتحللين الا بعد 14 يوم من الأبرة قبل لاتحللين ابد ..

وبالتوفيق ..

:)

كريزونا

ايه قلبي متاكده مليون في المئه بس لازم تشوفين بالسونار عشان مايروح تعبك كذا والله كريم وفيه طريقه ثانيه تعرفين فيها انو مانفجرت واهي انو اثناء الجماع تحسي بالالم غير مستحبه وخصوصا في المبيض

اناالشهرالماضي كانت 18والشهر هذا22 والله خوفتني لاني تعبت بس متكله على الله انشاالله

خوفتني والله اناالشهرالماضي كانت 18 وعطاني الابره ومارادالله والشهر هذا قال 22 واعطاني الابر ه بس ادعن لي كل شي بأذن الله وجزاك الله خير ياكريزونا

كريزونا

ياقلبي ان شاء الله موصايرلك الا الحمل بإذن الله انا مثلك والدكتوره اعطتني موعد وشفت انها انفرت بس ماصار جماع والله المستعان

أعلى