مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الإهانه والتسلط والعند سأحكي لكم مارأيكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

زوجي به عيوب كتير وغشنا فيها قبل الزواج ونريد منه أن يصلحها الأن ولكنه عنيد ومتكبر ومن هذه العيوب أنه لا يعمل ولديه فدان أرض لن يكفي إحتياجتنا عندما يرزقنا الله بأطفال
وعندما كلمته بالصبر واللين والحكمه أن يبحث عن عمل لم يسمع كلامي

حتي عندما كلموه أهلي عاندهم وقال لن أعمل

ثاني شئ أخوه المطلق متحكم في كل شئونا من طعام وشراب والشقه يطلع يقعد فيها عند خروجنا ومتحكم في كل شئ أيضا عندما كلموه أهلي عاندهم وقال لهم هو حر وسيجعل أخوه متحكم أيضا

أيضا دائما يهينني ويضربني إذا أبديت رأي في شئ وأخر مره إتشاكل معي وبدأ هو بالشجار معي دون أن أتحدث معه في شئ وكنت حامل وقام بضربي

ذهبت لبيت أمي لأن أبي متوفي وأمي أصرت يجب أن يأتي ونتفاهم ويعتذر لي
لكنه لم يفعل وحاول أن يعيدني كثيرا ولكن بدون أن يأتي هو لي ولا أن يتفاهم مع أهلي فقط يجعل أقاربه يكلموا أمي لكي تعيدني إليه

وعندما رفضت أمي وقالت يجب أن يأتي كرجل نتفاهم وييجي ياخد مراته بنفسه
أرسل لها مسجات كثيره يشتم ويهين في أمي بأفظع الشتائم فطلبت أخته وشتمته أمامها وقالت لها أجعليه يطلق بنتي لو كان راجل

وسؤالي لكم أخوتي
أولااا لماذا شتم أمي وكذا رساله ولمدة يومين ؟؟؟؟

أكيد بهذا الأسلوب وشتيمته لأمي عقد الأمور بيننا أكثر

ثاني سؤال هل سينفذ لأمي كلامها ويطلقني حتي ينتقم لكرامته وكبرياؤه وعنده
وهل الطلاق عنده سيكون أهون من أن يأتي لي

هل العند أخواتي ممكن يوصل الرجل لهذه المرحله مع العلم أننا لم نبدأ بأي غلط معه وهو الغلطان من البدايه ولا يريد الإعتراف

علي فكره يقول علينا كدابين ووالله هو الكداب
ويقول علينا غير طبيعيين وكل تصرفاته معي هي اللي مو طبيعيه

ويقول علينا نصضابين وهو اللي نصب علينا من بداية الزواج

هل زوجي طبيعي أم لا؟ بكل ما حكيته لكم عنه

وتين الحب

ياحبيبتي احمدي ربك انك ماجبتي منه عيال هذا لسا ماجبتي شوفي ايش سوى قعد يهدد اجل بعد ماتجيبين العيال
وش بيسوي؟؟اكيد بيهددك فيهم
لا ياحبيبتي فوقي ولاتاخذك العاطفه زوجك انسان موطبيعي وماينعاش معه للاسف
ماقدرك وطيبتك ولاقدر امك هذا مايستاهلك
انتي لسا صغيره والحياة قدامك في الف غيره يتمنونك وراح يسعدونك باذن الله
انتي طلبتي المشوره وهذا رااي وانا قريت مشكلتك اللي قبل
زوجك انسان عصبي ومتهور وماينفع معاه الا وحده اقوى منه وماتخاف بس للاسف نضحك على انفسنا احنا يالحريم لوكلنا بنقدر على رجالنا ولو حاولنا تعبنا
وانا اشوف الوحده ممكن تحاول تصبر وتعدل زوجها اذا كان فيه امل يتعدل
او يستاهل حتى
بس هذا لاهو ولااهله يستاهلون وكانك مبيوعه برخيص له قاعد يسوي فيك كذا
شوفي حببتي انتي اللي قرري تعيشين معه او لا... مستعده تتحملين تصرفاته الكريهه طول اعمر او..لا
استخيري ربك وهو اللي راح يختار لك الخير
انتي راح تعيشين معه وانتي راح تتعذبين ترى مد راح يحس فيك
اتخذي قرارك ياترضين فيه ياتحزمين امرك وتخلينه خصوصا انه مافه شيء يربطكم في بعض
اما اذا رجعتي على امل يتغير فلا تحلمين كثير لان مافيه رجال راح يتعدل الا اذا هداه الله

ادعي ربك واستخيري وربي مايخيب رجا عبده وباذن الله الايام الجايه راح تتضح لك الامور اكثر بعد الاستخاره
لانه راح تبين الامور لك يا راح تتعقد او تتسهل

الله يكتب لك اللي فيه الخير ... وطمنينا عنك..

الأحزاان

أشكرك أختي وتين الحب

بس أنا الأن حامل منه

وأريدكم أن تجيبوا فقط علي السؤالين اللي طرحتهم في أخر موضوعي من خبرتكم

وشكرااا

ما ادري انت لسا تبي تلومي امك وتزكية هو غلطان وصلت الحكاية لضرب لا تردو علية ولا تراسلوه ادا جا وتفاهم واخدتو علية عهد ان ما يعيدها ارجعي بيتك اما ادا ضل يعاند ما افضل تروحي لاانك اكيد تاكلي ضرب اكثر لاانك تنازلتي حتا لو كان عشلن الا في بطنك ترضي يشوف امة تنهان بي الضرب طنشية الله يفرج كربتك استغفري

نور كندا

لمازا شتم امك لانه يحس انها يلى مكبرة راسك ومقويتك عليه ثانى سؤال هل سيطلقك نعم ان اصريتى على ان تلحقى امك وارائها وافكارها سيطلقك ولن يسال عنك عندا بوالدتك ولن يهمه اى شىء الا ان يسترجع كرامته فاسمعى منى وحلى امورك بعيدا عن والدتك ولاتدخليها بامورك اكتر لانه اصلا يكرهها وبتدخلها سيمقتها اكثر واكثر اطلبى من امك الخروج من الموضوع نهائيا واتصلى به واجلسوا لوحدكم حلو اموركم بدون تدخل احد واحزرى من كلمة ماما قالت ماما طلبت لانكى ستزيديه كرها لها وستجننيه اكثر ازا اردتى اى شروط او طلبات اطلبيها على اساس انها من عقلك وشورك فقط ونصيحتى الاخيرة ابتعدى قليلا عن امك ولاتخربى بيتك بايدك

السلام عليكم ورحمته وبركاته..
انا رائي من رأي الاخت وتين الحب وفيه مثل شعبي يقول اللي ما فيه خير فراقه اخير..

الأحزاان

أختي ماسه وحساسه

كل أخواتي الأعضاء

المشكله أن زوجي يقول أنه لا يريد أن يأتي لي لأنه حلف بالطلاق ماييجي ياخدني هو بنفسه الله أعلم هو حلف فعلاا بالطلاق وصادق في كلامه ولا لا

ثاني شئ زوجي جبان يعني هو ماقدر يواجه ويقول لو روحت البيت عندهم أمها هتزعق لي طيب كيف قدر يرسل شتايم مسج لأمي

ليش ما ييجي يواجه بنفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شئ

نور كندا

الطلاق اصبح عنده اسهل من المجىء لان فى رايه ازا جاء لبيتكم وتكلم مع امك يعنى انك وامك قد غلبتيه والرجل الشرقى اسهل عليه يخرب بيته ويطلق ولو عنده 10 اولاد ولاتنكسر شوكته وكلمته وهيبته انتى تطلبين المستحيل بصراحة مشكلتك لها حلين لاتالت لهما اما الانفصال الكامل او انك تبداين الكلام معه وحل القضيه بدون تدخل امك ولاتتوقعين ابدا ان تربيه او تكسريه او تزليه لانه هو فاهم اللعبة ازا جاء لبيتكم معناها انه سيعتزر وهو مستحيل يفعل زلك وعنده الطلاق اسهل 100 مرة من ان تكلمه والدتك او توبخه لان قضيتك صارت مين بدو يغلب الثانى ومن سينتصر على الاخر ولاتفكرى بحياتك انك تستطيعين غلب رجل لانه الاقوى والورقة الكبيرة معه وهى ورقة الطلاق

الأحزاان

أختي ماسه وحساسه

كل أخواتي الأعضاء

المشكله أن زوجي يقول أنه لا يريد أن يأتي لي لأنه حلف بالطلاق ماييجي ياخدني هو بنفسه الله أعلم هو حلف فعلاا بالطلاق وصادق في كلامه ولا لا

ثاني شئ زوجي جبان يعني هو ماقدر يواجه ويقول لو روحت البيت عندهم أمها هتزعق لي طيب كيف قدر يرسل شتايم مسج لأمي

الأحزاان

أختي ماسه وحساسه

كل أخواتي الأعضاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى