مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الأنتقام و رد الإعتبار من الحقيرة

السلام عليكم
باختصار
زوجي يخوني و عندي دليل عليه و الحقيرة اتصلت عليها مليون مرة و طرشتلها رسايل تهديد
الحين قبل ساعة فتشت تليفون ريلي لقيته داق عليها 4 مرات و مكلمنها
الحين أبا أنتقم منه و منها
و ببلغ عليها النيابة
في الباكر طاير النوم من عيني و قاعدة أتريا المحكمة تفتح الساعة سبع الصبح أبااااااااااااااه يطلقني
رغم أني لما رضيت المرة إلي فاتت قتله إذا كلمتها تقولي بالحرف أني طالق بالثلاث
و قالها
عشان لو كلم غيري أكون طالق و أرتاح
من شره المهم
أنا ما أباه عفته من خاطري و هي أبا أنتقم منها لأنها ما تابت و مستمرة معاه و ترد عليه
الي قاهرني في الموضوع أنها ما خافت و أنا بكبر الموضوع لأني أبا أتقابل مع الحيوانة في المحكمة و هو ماعاد له مكان في حياتي و يوم السعد عندي يوم أطلق
المشكلة أني بغربة و ما عندي أهل و لا بيت أهل أروح له
أتمنى منكن كل وحدة تحط نفسها مكاني و ترد علي

انيس الروح

هدي نفسك حبيبتي ولا تتخذين قرارك بلحظت غضب اتوضي وصلي ركعتين ثم فكري وش بتسوين تخلين وحده حقيره تاخذ زوجك منك انا لو مكانك والله ما اخليها تاخذه لو ايش ما صار بس فيه حلول غير الطلاق لا تستعجلين وتفرحين الشيطان والحقيره عليك تراها بتنبسط ويمكن تاخذ مكانك انتبهي

لالالالا والله كذا بتفرحيها هي...............وتوسعي لها الطريق

تمسكي زوجك لايطير وزوجك مو شبعان منك......دور غيرك شوفي شنو قسرتي فيه واسعديه

أم محمد2010

استهدي بالله ياحلوه انت راكبك شيطان قومي توضي وصلي ركعتين واقرأي سوره البقره كامله في جلسه

صدقيني راح يتغير كلامك.

وبعدين يااختي اتركي جوال زوجك لاتفتشين وراه ريحي راسك .الله فوقه .ودائما استودعيه الله.

يختي تعوذي من الشيطان وقومي توضي وخذي ركعتين وارجعي نتفاهم بهدوء لاتتخذين اي خطوه وانتي غضبانه
نصيحه من وحده جربت العنا من التهور
ولي رجعه لموضوعك
ماتنلامين لكن الله بياخذ حقك

بنت مهنا

انتبهي انت كذا بتفرحينها وتفتحين لها الطريق وتدخل بيتك من اوسع ابوابه هدي نفسك وتعوذي من ابليس وفكري زين..

دنيا كئيبه

وليه حبيبتي تخلين زوجك للحقيره الا اجلسي على قوبهم
وكثري من الاستغفار والدعااء
وادعي على الحيوانه

nanaa

وليه حبيبتي تخلين زوجك للحقيره الا اجلسي على قوبهم
وكثري من الاستغفار والدعااء
وادعي على الحيوانه

نفس الرأي يلسي على قلوبهم و ادعي عليها و خلي زوجك يسمع لا تعطينها زوجك بهاي السهولة

رولالان

كيف تتقابلين معاها بالمحكمه ما ادري النيابه

وش دخلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين وش تطلقين بذا السرعه حتى لو ايييييييييش ما صار اجلسي ببيتك وخذي حقوقك كامله وطنشيه

بس مافهمت سالفه لو كلمتاها تقول لي انت طالق بالثلاث وقالها ورجع كلم بينيها

والله يسهل عليك ويحفظ لك زوجك وبيتك يارب

norahmed

اكيد لو اكثر البنات مكانك بنسوي كذا وهذا من التهور اللي يخلينا بعدين نندم بس خليكي عاقلع وتصرفي بحكمه وعقل وانتبهي

هي وديها بستين قلعه بس لاتهدي زوجك مشانها لأنها ماتستاهلو ولأنه هو من حقك انتي
وربي يهديك ويصلح لك بالك ويرده لك مردا جميلا

زوجةاسير

لا ياحبيبتي لاتتسرعين استخيري اولا وبعدين انتي تقولين مالي احد اروح عنده فكري زين ولا تتركين زوجك لها تنفرد فيه حاولي انك تستفدين من المنتدى وخبراته وان شاء الله تستفدين وموفقه ان شاء الله

احسك يااختي متهوره كثير ومامعنى انك كلمتيها مليون مره ومازالت تكلم زوجك؟وشلون بتواجهينها بالمحكمه؟ماذا ستقولين للقاضي هذي الي بتكلم زوجي احبسوها؟أختي اعقلي وتروي والامور ما تحل بهذه الطريقة صراحة الخطأ من زوجك
اول شيء عليك ان تتركي فكرة الطلاق لان ذلك سينصرهم عليك تمسكي بزوجك جيدا واعرفي نمطه وتعاملي معه باسلوب جيد كوني واثقة من نفسك ابحثي ماذا ينقص زوجك وعوضيه لاتتركي له فرصة للتفكير بغيرك .طمنينا عنك اختي وسنتابع قصتك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استفتي شيخ في موضوع الطلاق ياختي ولاتستهينون بهذه الكلمه-----الرسول صلى الله عليه وسلم قال (ثلاث جدهن جد وهزلهن جد النكاح والطلاق والرجعه)

اسئل الله له الهدايه ويسخره لك ويبعده عن الحرام امييييييييين

ريح الشمال

حبيبتي ليش اتودرينه بساهل لها انتي جيه مب بتقهرينها وبس انتي بتسلمين ريلج على طبق من الالماس حقها وبكل سهوله بتااااااخذه إذا تميتي على هذا التصرف الموضوع يباااااله حكمه ودراسه وتعقل مب طيش وتهور وعقل ما يفكر إلا بالانتقام .

انا معاااااااج كل وحده بتحس بسكاكين في قلبها بس بعد هذا

ريح الشمال

حبيبتي ليش اتودرينه بساهل لها انتي جيه مب بتقهرينها وبس انتي بتسلمين ريلج على طبق من الالماس حقها وبكل سهوله بتااااااخذه إذا تميتي على هذا التصرف الموضوع يباااااله حكمه ودراسه وتعقل مب طيش وتهور وعقل ما يفكر إلا بالانتقام .

انا معاااااااج كل وحده بتحس بسكاكين في قلبها بس بعد هذا مش معناته انج تتخلين عن حياتج بكل سهوله حاربيها ولا تقصرين في ريلج

ass

حبيبني الله بينصرك أن شاءالله أكثري من الأستغفار ولا تقدمي على خطوة وتندمي عليها بعدين فكري أول

صمت الجرح

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تتهوري هذا من الشيطان حبيبتي بعدين بتفرح الحقيره والله تكوني خدمتيها وفتحتي لها بيتك
لا ياقلبي اكسبي زوجك انا متاكده العيب مو فيك ولاانتي مقصره بشي بس الرجال مايملى عينهم الا .........
وتلاقي الحقيره هي اللي تلاحقه زوجك بما انه وعدك المره الاولى معناه فيه منه امل يتركها انتي هدديه انك بتطلقي منه حتى يخاف بس ويتركها وتقربي منه اكثر وطنشيها خلي تركيزك على زوجك واكسبيه وهي هدديها انك بتقولي لاهلها او بتشتكي عليها وعندك كل مسجاتها ومن هالكلام بطريقتك خوفيها ..
والجاي الى الله سبحانه بالدعاء والاستغفار والله يرد لك زوجك ردا جميلا

ميعاد عواد

اقولك شي
هي هالحين عاجزه عن شكرك
لانك قدمتي لها زوجك على طبق مش من ذهب من الماس
وفوقها بوسه كمان
يالله كملي اجرائتك لانك انت الخسرانه
وهي بتطير من الفرح لان زوجك بيكون لها وحدها
وانت المطلقة ..هانم قهرني

أم خالد99

هدي نفسك ياعيوني
باين عليك عصبيه وعاطفيه جدا
فكري بالعقل
مصلحتك وين في الطلاق او في حفظ بيتك من الانهيار
باين عليك ماعندك عيال او توك عروس المهم
شوفي مصلحتك وين ومشي راها
والطلاق شوفيلك شيخ يفتيك فيه لانه بحسب لفظك تم طلقه

*روعه*

بصراحه انا مع كل الاعضاااااااااااااااء في تعليقاتهم ......

أعلى