مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الأستاذة ناعمة الله يخليج أبا أزورج

* أم *

أستاذتي..
أبا أيي أزورج وأطرح حالتي..تساعديني أتغير.. بس أنا من الشارجة وأنتي فبوظبي..هل أخبر زوجي أني بزور استشارية؟؟ لأن بصراحة أحس به بيستانس لأنه يحاول يغيرني ويطورني للأفضل..بس مب قادر..وأنا أحس -بإذن الله- تغييري بيكون على ايديج.. من طريقتج في تغيير الحالات اللي تييج وتعالجينها..هل أخبرة ولا الأفضل اني ما أقول له؟؟ إذا ما أقوله..طيب شو أقول له عذر اني بسير بوظبي؟؟ الله يطول بعمرج ساعديني لأني تعبانه صدق أبا التغيير..لأني مب عارفه نفسي وأحس اني بضياع ما يعلم به غير الله..وعندي أشيا ما أقدر أقولها لأي حد..ساعديني ولج الأجر ان شا الله..

عزيزتي * أم *

الاستاذة ناعمة حاليا متوقفة عن الاستشارات .. و لن تباشر عملها قبل شهر أغسطس

عزيزتي لو كنت راغبه بالتغيير حقا .. شاركينا هنا في المنتدى .. سوف تستفيدين كثيرا

انتظري فعاليات صيف مملكة بلقيس .. هناك دورات ستطرح راائعه

تابعي الاعلانات قريبا

* أم *

الغالية صدق عرفتي تختارين اسمج.. صدق قلبج كبير..مشكورة على وقتج وردج الغالي.. بس بصراحة أنا أبا الاستشارية.. في مواضيع خاصة فيني..لازم أكلمها..بشكل خاص ومباشر..تعبت تعبت..والله المستعان..بنتظرها إلين ترد تفتح باب الإستشارات أبا أزورها..بس الله يكون في العون..ويلهمني الطريقة اللي أقدر أسير فيها بوظبي و أقابلها..

أعلى