مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الأبناء اللدين تعرضوا للاعتداء من طرف الوالد

جرح بلقيس

كيف أتعامل مع ابنتي التي تعرضت الى الاعتداء الجنسي من طرف والدها

ما حبيت اطلع بدون تعليق الله يكون في عونك وعون بنتك راجعي اخصائي نفسي يفهم حالت بنتك ويساعدك تتعاملي معاها عشان تتعدي ه المشكله انتبهي لا تهملينها

لا حول ولا قوه الا بالله

جرح بلقيس

أشعر بتعب رهيب لما حدث مع ابنتي ...مع انني اكتشفت الأمر في الوقت المناسب اشعر بأنني فقدت توازني

hghldvm

الله يكون بعونك ويصبر اذهبي بها الي اخصاي نفسي وان شا الله تعدي الازمةدعواتك

hghldvm

الله يصبرك بس سمعت انو الي يتحرشرن بهن قبل البلوغ مايبان يعني وقت البلوغ تتقفل الفتحة بس نفسيتها كيف روحي فيها مركز مطميئنة في الرياض هناك استشارين ممتازين والله يعينكم

wsan

ياااااااااااااااااااااااااربي يارررررررررررررررربي
والدها ايش هذا وربي الدنيا صارت تخوف
الله يحمي عيالنا
طيب كيف حالت بنتك النفسيه والدها ايش وضعه دحين
خلاص مامنه امان
وبنتك لازم توديها اخصائي نفسي

Morning breeze

لاحول لاقوه الابالله الله المستعان والله يحمينا الله يكون ب عونك اختي ممكن اخصاىي نفسي تعرضينه عليها وادعي ربك يساعدك

ياربي هذي عرضه وشرفه ياوييييييييله من عذاب ربي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يبغاله هيئه وسجن وضرب الين يعرف ان الله حق اعذريني لان شي يقشعر منه البدن اكشفي عليها وبعدين وديها عند اخصائي نفسيه للاطفال الله يحفظه يارب

جارة مكة

انتي منجدددددددددددددددددددددددك ؟؟؟
يااااااااااااااااااااااااااااااويلي الله يكوووووووون بعونك ذا موبااابوا ذا وووحش والله احس جسمي يرجف كيف؟
وهل هو انسان طبيعي ؟
يااااااااااااااااااااااااارب سترك ووعفوووك**

عزيزتي لم اجد ما اهون به علييك الكلمات لم تسعفني .. فالحدث اكبر من اي كلااام ممكن ان يقاااااال...
اذهبي بها إلى أخصااااااااائي..
لدي سؤاال؟؟ .. اين انتي حين تحرش بها.... وهل الطفله تتذكر ذلك... ومااردة فعلك انتي حتى الآن.. وهل هي مره واحده فقط.. اذا كانت اكثر من مره وانتي تعلميين..
فانت ايضا مذنبه..
إنا لله وإنا إليه راااجعوون.. حسبها الله علييييه.. الأب يجب ان يكون مصدر أماان لأبناائه.. <<المفرووض هو اللي يحمييها>>..

عذرا ولكن مثل هذا الأب يجب ان تسقط حضااانته لأبناااااااائه

احلى سمايل

لاحول ولا قوة إلا بالله أمر عظيم لايمكن إعطاءك حل مجدي إذهبي بها إلى مختص

أحلى أحساس

لا حول ولا قوة الا بالله
اشك زوجك مو صاحي
شي عجيب والله
روحي لمختص قبل فوات الاوان
تحياتي

سنفوره عسل

كان الله بعونك اختي
ياحبيبتي ااهم شي ان مايكون صار كبير اومؤلم للبنت واهم شي تكونين قريبه منها وماتتركيها لحالها عشان نفسيتها ولا تسالينها عن اي شي الا اذا هي اتكلمت وهي مازالت صغيره وان شاء الله ماتتخزن المعلومات فذاكرتها وخليكي قريبه منها وعوضيها بحنانك واهتمامك وتابعي مع اخصائيين
الله يصبرك ويثبت قلبك اللهم اميييييييييييييييييين

حسبنا الله ونعم الوكيل والله أنا عايشة فبيت أهل زوجي وأخو زوجي عنده أولاد ذكور واحد منهم اعتدى على ولد عمره تقريبا 9 سنوات ووالله اني من عرفت السالفة صرت عايشة فكابوس أنام مفزوعة واصحى مفزوعة هذا لو كنت اصلا أقدر انام هذا وأنا ما صاير فأولادي كذا فالله يعينك يا اختي ويصبرك فبلواك والمصيبة المذنب الأب إللي المفروض يحمي بنته من ذئاب الناس فكيف
إذا كان حاميها حراميها
خذيها لدكتور مختص وخرجيها من جو البيت

سماء حائل

لاحول ولا قوةه الابالله

دعاء اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

دعاء اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

أعلى