مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكيد الكل لاحظ معي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وصفه حزن

السلام عليكم يا بلقيسيان شخباركم عساكم كلكم مكانه
انا ودي اكتب حاجه والكل يلاحظها معي دايما البنات زوجي وزوجي الكل يبحث عن رضى زوجها ومشاكلها معه نعم انا معجن في مشاكل الزوج ولكن سمعتن ان القرات هو منور الطريج وملاذ الهموم كل وحده فيكم اذا رتبت ع قراة القران وسورة البقره بخاصه 40يوما باذن الله سوف يتحقق مرادها ولكن حطي في بالج كله حكمه ربي العالمين ودايما ربي العالمين الي يحبها يحب يسمع صوتها في الدعاء يا الله يا الله يا رحيم والله انا نفسكم مريت بأصعب حالاتي وفي نهايه طلاق لكن قدرت اثبت نفسي جدام الناس واوقف ع رجلي والدنيا ما خلصت بالعكس تنفتح لي من كل جانب الدنيا زايله يا بنات والقيامه قربت والفتنه زادت ونحن لازلنا نركض وراء الدنيا

عسى يا رب يفتح لنا بااااااااااااااب الرحمه والرزق وعسى نكون من اهل الجنه ويعوضنا بحور الجنه

reem_2007

كلامج صح والله قربت القيامة
الله يستر علينا ويرحمنا برحمته انشالله

حب رومانس

صحيح لو نجعل لنا ورد يومي من القرآن ما أحتجنا نشكي لأحد أبد شكوانا لرب العالمين وحده

وصفه حزن

اشكرج اختي اصدق احساس ع المبادرة الطيبه فعلا ملجانا رب العالمين ولو كل وحده بس تنور قلبها بالقران كانت مستحيل شكت لحد

وصفه حزن

سبحانك اللهم وبحمد لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين

دلع قلبه

تخصيص ايام معينه لعل الامر يحتاج فتوى حتى لاندخل في البدعيات
البقرة والقرىن كله خير
واستحضار نيه التوبه من الذنوب والمعاصي هي اهم نقطة لتحقيق الاجر والفضل بإذن الله..
شكرا لك يغلق لانه مخالف للقوانين,,
الله يرضى عليك ويرضيك..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى