مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكيدكلكم بتقولون يزعل ؟؟؟

:30:صباح الخير على الجميع .....:32::32:
كيفكم بلقيسيات؟؟
ابغى رايكم زوجي خرج للستراحة الساعة 9 وقالي ان شاء الله 12وانا عندك بشوف المبارة عندك ونخرج نتمشى بالسيارة وانا فرحااااااانة لنا اسبوع متخاصمين :30:واليوم هدت النفوس
واتصل علية 1ونص ويرسلي اكلمك بعد المبارة ولا يتصل واتصل علية كم مرة مايرد بعدين رد 2ونص قال الشباب توهم تجمعوا بجلس شوية واجيك وانا بموووووووت قهر لانة هو من النوع اللي يكلم بنااااااااااااااااااااااااااااااات اااااااااااااااااااااااه ياقلبي تعبان
تكفون ابغى ردودكم اللي تريحني طفشت 24ساعة لحالي

مطرية

قليله هالايام اريد تعويض عن وعدك ليه

ويكون التعويض عليها فوائد زياده لان مانفذته بوقته

خليه يطلعك ويفسحك زياده

دبدوبه شيك

ياعزيزتي وسعي صدرك وونسي نفسك بنفسك ولا بتنكدين على نفسك وعلى زوجك
خذيها مني نصيحه بيوم من الايام كنت مثلك وتوقعت ان وجوده هو الي بيسعدني
صدقيني اعتبري نفسك مو متزوجه واهلك نايمين وتفرجي عالنت وتصفحي عندك بلقيس فرفري فيه
فكري بمشاريع
جيبي ورقه وقلم سوي ميزانيه لكم
خططي لاولادك مستقبلا
ارسمي افكارك لبيت العمر
اقري تثقفي
خذي دورات انجلش حاسب فرنسي اي شي
اشغلي وقتك ولاتعيرينه كامل انتباهك
وبالوقت الي بيرجع وهو عارف انك طفشانه ومعصبه يلقاك مروووقه ومبسوطه وهاديه ومبتسمه ومسويه حلا وعشاء كمان وكااااااااشخه
لاتقوليلي بينبسط وبيصير كل يوم يسهر لانه لو استمر يسهر شهر وانتي استمريتي مبسوطه شهر ولا تحنين ولاتهاوشين ولا تتزاعلون برضوا بتكونين كسبانه انبساطك ووناستك واكيد بيرجع لما يحس بالهدوء بداخلك
دوري شي يحبه وتعمقي فيه
يحب السفر خذي معلومات عن افضل الدول للسفر
يحب السيارات
اقري عنها واذا جاء بينيله انك مندهشه من الي قريتيه وتبينه يشرحلك واغمزيله وقوليله وديني اشوف هالسيارات
يحب الكوره اساءليه كم مره فاز فريقكم ومن هالكلام دوري كلام ممتع يهتم هو فيه وبتلقينه يتجاوب معاك
صدقيني معظم اخطاء حياتنا احنا سببها من غير قصد
خليك بطله واقلبي الطاوله وانبسطي العمر واحد وهو معك او مو معك وتاءكدي ان الرجل يكره المراءه النكديه اكثر من الموت
مع تمنياتي لك بالسعاده والراحه والهدوء

يعطيكم العافية لاكن انا جاني النوووووووووم وهو يقول بنطلع لجيت يقهههههر
طفشت سويت كل شئ تكشخت ورقصت ورتبت البيت وجلست على النت ووكلت البيبي هذا كلة وانا احالي
وماهمة كل يوم دوام 9ساعات واستراحة اقل شئ 7ساعات هاااااااااااه وش رايكم

دبدوبه شيك

احمدي ربك زوجي يداوم 12 ساعه باليوم
ومخيمات وقهاوي وسفر بس عاتي تاءقلمت مع الوقت

@@الجوهره@@

انا بصراحه مو ضد ان الرجال يسهر وينبسط مع ربعه عادي لان سوالفهم غير وينبسوطنا مع بعض وكذا
مادام قايم بواجباته تجه بيته وزوجته هذا اهم شي
بس بصراحه المهم بموضوعك تقولين وهو من النوع اللي يكلم بنات ....المفروووض تزعلين من هالنقطه اهم من انه يجي يطلعك ويمشيك
والله يهديه يارب لك ولا يشوف بهالدنيا غيرررك ويسخركم لبعض

أعلى