مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكياس وتكيس والمنظار

السلام عليكم

خواتي انا فيني تكيس في شهر من الشهور خف عندي

بس خذت كلوميد وابرتين منشط زاد التكيس معي بس البويضه كبرت وصار حجمها 24

بس امر الله فوق كل شي ماصار حمل

وطلع لي اكياس

صغروا وبعدين كبروا مره ثانيه

والدوره جاتني بعد 18 يوم من الاغتسال

الحين عندي تكيس كبير

وكيس بحجم 9

الدكتور نصحني اسوي منظار منها اشيل الاكياس واكوي التكيسات

بس انا خايفه بطني يتشوه وانا توني صغيره عمري 20 سنه

وخايفه لان العمليه يحتاج لها تخدير كامل

وبعد زوجي مو موافق ان رجال يسويلي المنظار

ماادري وش اسوي بعمري

في وحده جربت المنظار وحملت بعد وش اسوي

وكيف اقنع زوجي

تنصحوني اسويها ولا اصبر

لان زوجي بعد يحتاج عمليه لان فيه دوالي

ادعولي خواتي بتفريج همي اون ربي يرزقني بالحمل اذا فيه خير لي

المشكله فيني وفي زوجي

بس ربي ارحم من انفسنا علينا

انتظر ردودكم:20:

نصيحتى لج اخذي على كلام الدكتور وفعلا شي من التكيسات ماتنشل الا بمنظار وكثيرين شالوو.. انتى توكلى على الله .. واقنعى زوجك اصلا الدكتور وقت العمليه ماااااايطلع ولا يووضح له الا الفتحه الي راح يدخل فيها المنظار يعنى صدقينى حتى عادى مايشوف اصلا شوو لون بطنج هذيل اطبااء والله سبحانه وتعالى جعلهم لنا رحمه وانتى مابيدج شي اختى الله يحفظها بولادتها الاولي قيصريه ولدوها دكتورين وانا نحن ملتزمين وزوجها كذللك لكن ماقدر يرفض لان هو عارف ومتيقن ان هذا شغل اطبااء المهم المريضه تتشافى وبس .. وحتىولادتها الثانيه ولدت طبيعي لكن صار معها جرح بالرحم ماعرف احتمال من العمليه السابقه واضطروا هم بعد اطباء رجال يسون لها الخيااطه وكانت الخياطه دااخليه من داخل المهبل الي الرحم يعنى مش بس منظار شفتى كيف ان الناس تتعرض لمواقف اكبر من موقفك لان مانقول الا الله يجزاهم عنا خير الجزاء والله سبحانه وتعالى جعلهم لنا ملائكة رحمه تووكلى وتعالجى ونحن في زمن سريع والاياام تركض بشكل مخيف ووسرييع وبكره تستوعبين انتى وزوجك انهم اطباء وانهم معرضين لاي عمليه سواء رجل او امره لكن بعد فوات الاواان بعد ماطاف اكثر من نص العمر توكلوا على الله وشو يعنى تخدير شامل ماهو اغلب العمليات تخدير شامل ..

توكلى على الله واقبلي على العلاااج باصرار سواء باايد امراه او رجل هم من هيئهم لنا رب العالمين وفتح في عقولهم العلم والنور .. \

واتمنى لج راحه البال واتمنى لج الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ..

أعلى