مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكتشف زوجي اشتراكي في بلقيس

ههههههه الله يهديهم هالازواج ما ادري ليش معادين منتدانا حتى انا قطعت عن المنتدى والسبب زوجي حتى النك نيم كل فتره احط لي واحد جديد علشان خاطر عيونه لا يكشفني بس الحمد لله للحين ما وصل مرحلة المحترفين اللي يتجسسون على عمايلي بالنت لان انا اللي فتحت عيونه على النت والا كان للحين عايش بزمن امية العنكبوتيه....

حبيت اشاركج همج وللاسف ما اقدر اقدم نصيحه ممكن تندمين عليها بعدين لان باين ان زوجج صعب شوي وانتي للحين ما وصلتي لمفتاح قلبه وعقله كان الله بعونج حبيبتي وحاولي تتفهمين زوجج اكثر واكثر وتوصلين لمرحلة تبديل افكاره واقناعه بوجهة نظرك وقوي شخصيتج شوي مو معقوله تنقادين وراه حتى في ما يعجبج او مالا يعجبج

اشرف قبايل

الله يكوون في عوونك ...

وانا كمان زوجي عنده برناامج ويراقبني ويعرف وين ادخل وايش اكتتتب ,,,
بس مسويه مو داااريه ...
واللي يحط هالبرامج انسااان مريض وما عنده ثقه في نفسسسه ,,,,,,,

بس مشي حااالك ... الغريب ان زوجك رفض المنتدى مع انه مفروض يستانس .. لأنه المنتدى يثقف ويوعي المتزوجات والمقبلات عالزواج !!! وضعه غريب ,!!

وبالنسبه لوضعك معاااه .. انتي جربي كل شي .. وطوري نفسك .. وحاولي تتقبلينه .. وافهمي نمطه مضبوط وتعاملي معااه ,, بسلاسه وهدوء ومعامله حسنه ...
وقومي بواااجباتك على اكمل وجه ...

اذا ناسبك الوضع خير وبركه ,,, واذا لا استخيري قبل اتخاذ اي قراار ...
وبالنسبه للتحكم .. هذولا هم الرجال الشرقيين .. فاهمين القوامه تحكم واوامر بسسس ,,,

اهم شي اذا كان يخاف الله ومحافظ على امور دينه وعارف حدوده زين .. البااقي سهل كله محلووول

والله يكتب لك ما فيه الخير

اتحملي يالغاليه واصبري وتاكدي ان اذا احتسبتي رضاه عند الله بيعوضك ربي

والله كان زوجي مانعني من النت 6 سنين مع العلم اني تزوجته وانا عند اهلي استخدم النت دايما وعندي جوال وكل شي المهم منعني من الجوال والنت 6 سنين وبعدين الحمممممممدلله الحين ولايسال اصلا

الصبررررررررررررر اصبر حبيبتي

*999*

ههههههههههههههههههههههه كيف تبغي حال وهوا قايلك لا تسجلي في اكيد دحين شاااايف تسجيلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أعلى