مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكتشفت سبب المشاكل الزوجية

:19: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم يالصبيايا الحلوين عسى الامور بخير
انا اشكر كل وحدة اضافت حلول للمشاكل الزوجية وبفضل من الله استفدنا منها
طبعا ادخل في صلب الموضوع على طول لاني ما احب المقدمات الطويلة
الاسباب الي تودي الي المشاكل الزوجية من نوعين
النوع الاول :الي هو بعد الشخص كان ذكر او انثى عن الدين المقصود ضعف الدين اي تقصير في الصلاة وعدم الخشوع والبعد عن كتاب الله وعدم قراءة الاذكار اليومية والاستغفار وعدم حسن الضن بالله بتقلون معروف هذا الكلام ولكن للأسف الاغلبية ما تطبقة صح

النوع الثاني : طبعا راح اخص الرجال فية لانهم هم السببب حتقولين كيف
اقلك طبعا بداية كل علاقة دائما تكون مثل العشاق وبعد فتر يختفي كل شي صح حتقولين انا اهملت نفسي ويتقولين هو اخذ الي كان يتمناة وصل للجنس ويقولون بعد الجنس ايش صح
لكن تكمل المشكلة في الرجل لماذا لانة بطل اي توقف عن الاهتمام فيك والعطاء والحب والريق الحلو لانو اذا كان في عطاء من الرجل من كل النواحي راح يكون في عطاء منك انتي يا سيدتي
اعطيك مثل : بدايةزواجكم كانت مثل الحلم لماذا ؟ لانوة اعطاء اهتمام اعطاء حب اعطاء ثقة اعطاء تعامل حلو احبك مثل ما انتي بدون زيادة او نقصان فهمتو اذا التقصير من الرجل وليس منك سيدتي لانة توقف عن العطاء
والسببب انة مل وطفش من العطاء لهذا المراءة تتوقف معه انتي تتبعينة لانك محتاجة هذا العطاء والدعم منه اذا لماذا يسمى الملل بعد الزواج لانو هو من انشاء هذا الملللللللللللل
انا مع الكل في مقولت اهتمي من نفسك من مظهرك من تعاملك حبي نفسك انا موضدالكلام هذا انا اقول لاتلومين نفسك في التقصير لانة هوة من بداء في التقصير مهما كان نمطة
اتمنى عجبكم الموضوع
واريد منكم الرد على الموضو والنقاش فية
ومع اطيب الامنيات

شكرا جزيلا يا الهادئة بصمتها ويا الوردي على التفاعل مع الموضوع
هذا من وجهت نظري ترى مو بس الرجال الشرقيين كل رجال العالم هذا التقصير عندهم
ولكم جزيل الشكر

زاهو

السلام عليكم اخت لحظات انا معك في النوع الاول من المشكلات وفعلا كثير منا يعرفها لكن يتجاهلها والله تعالى قال( وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا) فما بالكم في الزواج ومشكلاته وهو من الاسباب الاساسية ومشكوره على الموضوع

انا معك اختي في كل كلمه التقرب الي الله نتيجته سكيييينه ورضي ولما تكون هذي الاشياء موجودة اكيد بتكوني اكثر حكمه وتحمل للمشاكل وانا والله مجربه بدايت زواجي كنت محافظه علي الاذكار وقراءة القران كان زوجي طااااير في يقولي حتي وانا بعيد عنك افكر فيك واشتاق لك لو توه طالع من عندي بعد ماتركت الاذكار وحتي صلاتي صرت مااخشع فيها زي اول اصليها بسرعه وكلها سرحااان كثرة مشاكلنا علي اتفه الاسباب زوجي تغير معاد صار حنون علي شيء غريب سبحان الله نفور احسه مو سبب تقصير ولا شيء خارجي لا بسبب داخلنا هو انشغالنا في الدنيا وفيه حديث عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" من أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ومن أرضى الله بسخط الناس رضي الله عليه وأرضى عليه الناس " رواه الترمذي...وبرضوا الانثي تعطي الحب والاهتمام وهذا شيء غريزي فاذا توقفت يكون السبب انها لم تجد دعم او اهتمام لما تقدم بل قوبل بالاهمال والنكران..جعل الله ايامكن سعادة ورضي

أعلى