مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكبر قدر من الاستشارات بليز

aeoOosh

السلام عليكم اخواتي

اكتب لكم وانا بوسط هم لايعلم فيه الاالله تزوجت من سنه ونصف من رجل متزوج كنت مطلقه وبعد ان تزوجته اكتشفت انه متزوج اثنين وليست واحده هنا اهتز اهم اساس بالحياه وهي الثقه وبعد فتره تقبلت مع ان لازال بداخلي صورته مهزوزه هو ملتحي ولكن له سلوكيات عكس مايظهر هو يتواصل مع نساء لسن بمحارمه واجهته واصبح يصرخ بلا سبب ويستبق النقاش بالصراخ المهم تقبلت كل شي وكانت اموري مستقره ولكن قبل عده اشهر تحملت منذ زواجنا عدم اهتمامه بنفسه وبصراحه اصبحت انفر من رائحته وفي الاماكن الخاصه واصبحت المح واحاول ان اقول له بطريقه واخرى وبعدها اصبحت علاقتنا بالشهر ثلاث مرات تقريبا وزاد بيننا النفور وساءت معاملته واصبح لايعدل ابدا واخذ اجازه وسافر مع اهله الا انا وعندما طالبت بحقي قال لي ان كنت لاااضرك فتقصيري بحقك عادي فاانت بخير ونعمه واصبح يتهمني باتهامات بشعه وكانني لم اعطيه يوم شيء جحود لايطاق وعندما يأتي عندي ينام وحده بالصاله ولا ينظر حتى الي ولا يلمسني ابدا اصبحت عصبيه رغم عني فااصعب شي ان تري حقك مهضوم وغيرك مبسوط فلااعلم مالحل وكيف استرد بعض من الاستقرار والراحه هذه مشكلتي باختصار زوجي شرقي شمالي وانا شماليه غربيه

يالوردي

طالبي بحقك ولاتسكتين على ظلمه
ذكريه بربه وانه لازم يعدل بين زوجاته
اذا مافاد فيه
خلي ابوك يكلمه...
وربي يفرج همك يارب

aeoOosh

تسلمين ياقلبي ع الرد والباقي بليز ابي ارائكم وكيف لازم اتعامل معه

omsaif wa rayan

غيري معاملتك له وادخلي عليه بالدلع ثم بيني له انه يرتاح في بيتك لانه هادي وليس فيه اطفال يشغلونك عنه وحاولي باللتي هي أحسن

زهرة123

إقرأي البقره في بيتك ولما يكون عندك في البيت إبعدي الشيطان عنكم واضح انه مو بس انتي نافره منه هو كمان إرقي نفسك وبيتك وزوجك

أعلى