مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اقلكم شي يمكن تستغربون اكثر او تنصدمون او تتقبلون <<<<<<<

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا ماحبدأ بسؤال واعتبروا موضوعي جلست سوالف حريم اوك ؛,؛,؛,؛,
ناخذ ونعطي ونتناقش ونتقبل الاراء ...........
ابصراحه يمكن موضوعي يعتبر ثالث موضوع ينكتب عن شي الزوج يفعله مع زوجته والبعض تقبل والبعض عارض وبشددده وفي النهايه اصابع يدك مو سوا واكيد في اختلاف في وجهات النظر ؛,؛,؛,؛,
الموووهم ياحلوااات :22:........في ازواج لدرجه حبهم وتعلقهم بزوجاتهم يبوسون مو بس رجل زوجته حتى ابطها ويشمه (( طبعا اكيد ريحته مسك:32: )) من يوم مايشمه ويبوسه كأنه باسها ع خدها ومو مره وخلاص لاااا باستمرار .....

انا بس ابغاكم تفكرون:1: ليش الزوج وصل لهذي الدرجه انه يبوس زوجته في بطن رجلها ومايهم وسخه او نظيفه ويبوس ابطها ويقعد يتبسبس (( طبعا من غير مايكون وقت جماع او اشارات طلب للجماع ))

احب اوضح ترا والله ماله علاقه بالكرااامه ابد ولا فيه ذل ولاشي بالعكس هذا دليل حب اذا ماكان وصل العشق ولاتنسون الرجال يعبرون عن حبهم بالافعاااااااال مو بالكلاااااام زينا احنا الحريم وكمان دليل على انه ماشاءالله مافي حاجز بينك وبين زوجك معناه في تواصل وصداقه مع الزوج (( وعلى فكره اكثر الخيانات مو سببها جماع او تنظيف بيت و اهتمام بنفسك قد مايكون فيه تواصل:32: وصدااااااقه :32:بينك وبين زوجك )):,:,:,:

// ...فكروا بالعقل واحسبوها صح... //

اتمنى تتقبلون موضوعي بكل صدر رحب ........ ومااخفيكم زوجي من احد الازواج اللي يسوي معاي كذا .... ماشاءالله ماشاءالله :22: ,,,,

وانا عارفه ياويلي من اللي:30: زوجها مايسوي معاها كذا بس مستعده اتقبل كل الردود ,.,.,.,.,

تحياتي لكم جميعآآ ,:,:,:,:32:

ام حـلآ ..

الحمد لله الله لآيغير علينـآ ..

انا بالنسبه لي زوجي يسوي لي كذآ من اعجابه فيني وبرزآنتي وععقلي وتفهمي ..

بإختصار يعتبرني الماما مع فـآآآرق السن الكبير ..

بالعكس كلآمك سليم 100% ولآفيه اشد كرآمة نفس أكــــثر من زوجي ..

هو اذا تخبل تخبل مايوقفه شي ..

ويعجبه بعد تصرفي وردود فعلي بموآقف لدرجة انه يقول "عيديهـآ " :)

الله لآيحرمني منه يارب ولآ يغير علينـآ ..

Hno0odah

عادي الغاليه انا بعض الاحيان زوجي يسوون كذا بس انا ما اخليه لأني ما احب لوووووووول

طرايف

انا الي اعرفه لي زوجها يحبها او يعشقها يحب يلعق عضووها كثير

اسفه على الكلمه بس تعرفون قرف الرياييل مايحبون يسوونها مع زوجاتهم كله في بالهم وصخ او ما دري بس لي يسويها لزوجته صراحه يحبها ويحب عضوها خصوصا لما يتفنن مش على الطاير ونعم يحب يحط راسه في ابطها او يبوسها ويشم ريحتهم لانها الفرمونات تكثر في المنطقه هاي بشده وقت الجماع والرائحه تكون مثل دهن العود او عطر فرنسي يخرج مع العرق اثنا المممارسه الجنسيه انا من النوع هذا وين يطلع العطر مادري استغرب هههههههههههه

كل ما اعرق ماشم الا عطر يطلع من جسمي حتى وقت السباحه في البحر او الحوض زوجي لاحظ الشي هذا كثيير وتطلع رائحه تثييييرني جدا جدا خصوصا شعري وابطي والعانه سبحان الله الفرمونات وقوتها من ناحيت الاكل لي تاكلينه وانا احافظ على نوعية اكلي واكل ريلي

الحمد لله الله لآيغير علينـآ ..

انا بالنسبه لي زوجي يسوي لي كذآ من اعجابه فيني وبرزآنتي وععقلي وتفهمي ..

بإختصار يعتبرني الماما مع فـآآآرق السن الكبير ..

بالعكس كلآمك سليم 100% ولآفيه اشد كرآمة نفس أكــــثر من زوجي ..

هو اذا تخبل تخبل مايوقفه شي ..

ويعجبه بعد تصرفي وردود فعلي بموآقف لدرجة انه يقول "عيديهـآ " :)

الله لآيحرمني منه يارب ولآ يغير علينـآ ..

نفس الشي كمان سبحان .......... شكل زوجك زي زوجي ....... زوجك شمالي غربي ؟؟؟

صوت الصمت

اولا شكرا على الموضوع.. يسلموووووووو
انا من راي هذي الحركة حركة تدل على الملاطفة وهذا من الفطرة اذا الانسان كان يحب من قلبه ...
سبحان الله.. هني يطبق مثل : الحب اعمى..
الي يحب بأمانة وبإخلاص يشوف إلي يحبه ملاك طاهر..

احلى فجوري

كلامك صحيح والله احس من كثر ما تحبي شخص تحبي حتى ريحته اصلن انا اشوف الحب انك تحبي كل شي فيه حتى عيوبه وسبحان الله لمى تكوني في حاله انسجام وحب ما تشوفي او تشمي الاشياء السيئه لالالا تشوفي كل شي حلووو لاكن لو في شخص مو متقبلت ابد سبحان الله رح تشوفي كل شي فيه مو حلو ولا حتى ريحته ما ادري بس هادي وجهة نظري حلوو موضوعك

يعطيكم العافيه جميعا ,,,, ودي اقرأ اراء اكثر ,,,,
والله يديم المحبه ويديم حبهم لنا ويسعدنا في الدارين اللهم آمين ,,,

نضرة امل

يعني ريلي يحبني وعاشقني وانا طايحه فيه ليييييييييش مايحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تسلمين يالغلا على المعلومه

عادي لا انصدمنا ولاشي اغلب الرجا ل يبوسون كل شي في زوجاتهم وين الغرابه

انا يبوس رجولي بس اذا جيبت ابادله مايرضى لي ابوس رجوله ابد وقالها لي بصراحه ماعاش من تبوسين رجوله

موضوع الاخت اللي كان مطروح كان السؤال بالعكس هل انتي تبوسين رجل زوجك وقلت لا

يسلمووو​

زوجة صحفي

الكلام صحيح مية المية بس نصيحة لج الغالية مثل ما يقولون اخوانا العرب داري عل شمعتك تأييد0000واللبيب بالاشارة يفهم؟؟

يعيباه اختفوا الرجاجيل
ههههههههههههههههههههههههه حبيت اضايقك شوي والا المحبين مابينهم كرامه ولا شي وانا اسوي زيكم ونتبادل المشاعر
ماشاء الله

بريق الحب

عادي يسونها بس احس انه دا الشي مجرد شهوه على العموم جزاك الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى