مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اقصة الخادمة ومخدومها تشيب الرأس!!!!!!!!!!!

زوجي غلاتي

اقسم بالله اني صادقه في هالقصه علمني زوجي وبغيت اجنننننننن
تخيلوا حكالي عن واحد عنده شغاله وزوجته مدرسه وعنده عيال ...يقول زوجي قلت له ماتخاف تضرب عيالك والاتسوي شيء ياذيهم يقول ابتسم وقال هذي انا مداويها؟؟؟!!!!!تدرون وش يقصد؟؟؟؟ والله يابنات يقول انه اعترف انه يمارس معاها كل صباح وزوجته بالمدرسه ويقول تحبني وتموت في عيالي وتطبخلي احسن اكل وبالهطريقه اتقيت شرها بس انها ماتبي تسافر يقول قلت له انت ماتتوب ماتخاف الله قال والله ياخي ذولي الاندونيسيات عندهم شيء شفاط!!!!!!شفط البلا عقله والقهر يقول ان زوجته تحب الشغاله يقول اتفقت مع الشغاله اني لمن ادخل البيت هي تدخل الغرفه حقتها وتقفل على نفسها واذا المدام نادتها تقول لا انا خوف من رجال لمن بابا يطلع انا اطلع من غرفتي يقول وخليتها تلبس حجاب كامل بالبيت واكمام طويله ولاتكلمني ابد ولاتطالع فيني وزوجتي بالبيت يقول عشان زوجته ترتاح وتتطمن....تخيلواااااااااوزوجته مصدقه انها متدينه وتخاف من الرجال.....اقسم بالله اني عصبت وطار عقلي وحلفت زوجي مايماشيه من شدة قهري منه......انتبهوا يابنات والله ان هذا اللي صار .

بنات اللي تكتب عليك ذنب وخبريها واللي تقول بلغي عنهم اولا زوجي مارضي يقولي من هذا الحيوان ولا اعرفه ولا اعرف زوجته واللي تقول يمكنه زوجك اقولها انا يااختي ولله الحمد ما ادخل شغاله بيتي ولاافكر ادخلها بيتي اولا لاني شديدة الغيره وثانيا لاني احافظ على رشاقتي بشغلي في بيتي يعني آكل قد ما ابي ومايبان مشاءالله بسبب الشغل ........وما كتبت هالقصه الا من حرقت قلبي والله وابي اللي عندها شغاله تتعض وتنتبه.

منقول من إيميلي

لا حول ولا قوة اللا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكافيه هوواياها
الله يوقعهم في شر عملهم
والله ياخذ بحق المسكينه المغفله منهم
مالنا اللا الدعاء لها يبناااااات
شكرا اختي

بحري عميق

حسبيالله ونعم الوكيل بهالشغالات الماكرات وهالرجال اللي ما يملى عينهم شي

احبةb

ذكرتيني بتعامل الشغالة الي عندي بس على مين تلعبها مراقبة انا اربعة وعشرين ساعة

سحآبة صيف

لاحول ولا قوة الا بالله صدقيني ياختي بيجي يوم ويبي يفضحه الله

شخصية

لا حول و لا قوة إلا بالله ... تأكدوا يا اخوات ان الله يمهل و لا يهمل و اذا ما كف عن الحرام راح ينفضح فضيحة عظيمة و ساعتها ما بتفيده فهلوته .. حسبي الله عليه و على أمثاله و نعم الوكيل .

الله ياخذ حقها منهم الاثنين قادر كريم

حسبنا الله ونعم الوكيل

معد فيه رجوله ولا نخوله سار الرجال ثوب وعقال على الفاضي

حسبي الله عليهم أثنين سبع تحاسيب
ياقلبي عليها الزوجه تفكر هاالرجال يستاهلها يخسي والله ويخووووون وبيته وعلى فراشها كبييييييييره بحقها
الله يكشفهم اليوم عاجلاً غير اجل

زوجةاسير

لاحول ولا قوة الا بالله اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ام رنون

حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الابالله
مسوي عمره شاطر ومايدري انه اكبر خاين لنفسه قبل زوجته
ومايخدعون الا انفسهم
ان الله يمهل ولا يهمل
هذا حشا مب رجال الي يحسب نفسه يغافل رب العالمين
يخاف حرمته ومايخاف من الجبار
والله انه حشره وخساره فيه هالشنبات الوسخ
وبيجي له يوم ااااااااكيد

يؤيؤيؤ
والله ان الدنيا مافيها آآآآآآآآآآمان
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

om abad

حسبي الله على كل زوج يخون زوجته بهالوقاحه وربي ياخذحقها منه ويعزها ويذله حسبي الله عليه وعليها وعلى كل خدامه تفعل فعلتها .. وانتي يااختي ماقصرتي افدتينا بهالقصه عشان نتعض​

أعلى