مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اقذوا بيتي من الانهيار{ارجوو الرد من الاستاذهـ ناعمهـ الهاشمي}

بسم الرحمن الرحيم

سوف اروى قصتى باختصار 0

تزوجت منذ عشرين سنه وكان عمرى تسعة عشر سنة زوجى يكبرنى بعشر سنوات0 خلفت البنين والبنات كنت بعيده عن اهلى اى فى منطقه اخرى وكانت حياتى كلها تضحيات وكان رجل شديد مزعج كل شى يجعله قضيه 0يعنى وهو افضل وصف اننى لم استمتع الا بربع فقط ماتستمتع به النساء طلعة دخلة علاقات عامة صداقات زيارات اسواق وهذا اتعس طلب اذا صار لى حاجة بالسوق يعطينى فلوس لكن مايحب السوق 0 مرت الايام والسنين وانااقول لابد ان تؤثر علية طيبتى وحبى لة وتضحياتى فا يتغير 0
ولكنلم يتغير بل العكس يتهمنى الاهمال والعناد والتقصير
انتقلنا 0الى منطقة اهلى برغبة منة واختيار الان لنا ثلاث سنوات علاقتنا تدهورت بدا يبنى لنا بيت فا زداد نرفزة وعصبية وبعد ينام بعيدا اعتمد على ابنى الكبير بالمشاوير وقضاء معظم الحاجات تقريبا صار مالة دور فى حياتنا 00خلصت البيت وانتقلنا وازداد التوتر والعصبية وكبرت الفجوه بيننا وكان يعصب الى حد الجنون بسبب تافه مايسوى اخر مره عصب فيها وكنت حامل فى شهرى الثامن فاطلقنى 0طبعا انا لم اخرج من البيت علشان احفظ اولادى من الضياع 0وهو مقيم معنا بحكم انة لم يكن له اقارب بعد ان ولدت جدد الكلام لى وقال انا ماابيك مطلقك ناقشتة انا قشتة العيال يضيعون كل شى قلت اخيرا قلت الي مايبينى ماابية بعدها خرجت من غرفتة بعدهاتحجبت
عنة وابعدت الان لنا 0ثلاثه شهوروعشرة ايام0 يقول للعيال ابتزوج مراةوابنى لها بيت بالسور الخلفى علشان اصير حولكم لانه متعلق باعياله 0انا الان ابى حل انا تعبانه قلقة ماذا افعل انقهر انه طلقنى بلا سبب وانفجر اذا تذكرت انة يبى يتزوج ويرددها على الملاء بدون مراعات لشعورى انا اشعربنزف داخلى لن يتوقف الا اذا توقف قلبى 00ردى بسرعه الله يوفقك--
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا عدونى

rooz7

• اختي غالية الاثمان ,جزاك الله خير على صبرك وروحي بيت اهلك كفاية هنتي نفسك له وانتي تطلقتي يعني خلاص وهو بيغى يتزوج وخلي عيالك معك وطالبي في المحكمة بالمصرووف والسكن ولا تجلسين عنده ارحمي نفسك وانقضيها وعيشي حياتك بعدها وربي عيالك بعيد عن المشاكل والله يعينك

salmaa

يعني انت الان مطلقه ام لا؟
لاتخرجي من البيت فكلتا الحالتين
اتركيه يردد حتي ان تزوج ماذا ستخسري
المهم خليك ببيتك واهتمي بعيالك وعيالك يهتموا بك لاتيجي بعد صبر السنين تتركي منزلك هو منزلك انت وسيظل منزل
ولعله فقط يهدد

waoo

لا تستسلمي بسرعه

اطلبي منه البقاء في البيت لأجل أولادك ..

والزمي حبل الله المتين

وسيغير الله من حال إلى حال..

الله يجزاكم كل خير على المرور
اسعدني تواجدكم ولا تبخلون علي بالدعاء في ظهر الغيب
ربي يعيده الى رشده ويصلح حالنا ويحفظ لي اولادي
اتمنى كل من يدخل موضوعي يرد على الاقل بدعوه
لا حرمني الله من طيب تواجدكم ..

طيب انت ليه ماتروحين تعيشين مع اطفالك حتي لو كنتي مطلقه

ماعليك منه خليه يتزوج وانت اجلسي على عيالك وربيهم

اسائل الله ان يفرج همي وهمك وجميع هموم المسلمين

norahmed

بس سؤال اختي يعني انتي مطلقة بالثلاث ولا شو؟؟

وعلى كلا لاتتركي له البيت .. بس اتمنى تجاوبي على السؤال مشان اعرف اجاوبك

أعلى