مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اقترحوا علي ياحلوات افكاركم

مرااااحب بنوتاااات
كيفكم وكيف احوالكم
بنات بقولكم شي انا مابراسي حفلات وهذي الشغلات
اذا صارت مناسبات لازواجكم وش تسون لهم
يعني مثلا زوجي قبل امس طلعت نتيجته وناجح الحمد لله وقبل اسبوع كان عنده نشاط بين الموظفين في العمل وماشاء الله طالع الاول
ومادري ايش اسوي له احس اني بااااارده مناسبتين ومالي خلق اسوي شي
اش رايكم يالبلقيسيات اعطوني اراءكم ومقترحااااتكم

ليييه مالك خلق؟؟
لو فكرتي انه حينبسط لو سويتي له حفلة صغيرة مع هدية حلوة وانك تحسسيه بحبك واهتمامك بنجاحاته راح يتغير خلقك وتصيري متحمسة لاسعاده
مو شرط تتكلفي لو جبتي تورتة وكتبتي عليها مبروك النجاحات وعملتي له عشا يحبه وتجيبي هدية حلوة واتشيكتي كانك رايحة مناسبة هذه الحفلة ماراح ينساها طول عمره
اعزمي النية ومن بكرة ابدأي بالتجهيز

روح مغليني

لومكااااااااااااااااااااان راح اسوي حفله لانه انا بعد لونحجت اوصارت عندي مناسبه ابيه يحتفل في.....
بالنسبه ايش تسوين طبعآاول شي زيني غرفه في البيت بالاضاءه وطاوله حطي ,,,,عليها قاتوه واكتبي عباره منع عندك مثلا مبرررروك النجاح,,,
معها عصير ووفطاير لوحابه اي شي ثاني خفبف...
وشغلي مسجل اولاب توب اناشيد تدل ع النجاح.....مثل هيك حركااات
نصيحه عيشي حياااااااااااااااتك ونبسسسسسسسسسسسطي
الله يهنيكم

مشكورات حبيباتي
اولادي كل حياتي وروح مغليني
المشكله كل شي اشيل همه اولا اولادي صغار راح يتعبوني ويناقزون اذا شموا ريحت حفله ولاراح ياموا وزوجي من النوع اللي مايسهرررر لو ايش
ثاني شي لو بجيب كيكه من يجيبها ماقدر اقول لاحد من اخوانه طبعا واخواني مشغولييين مره وكل واحد لاهي بحياته
بعني لازم اسوي شغل بيت خخخ

روح مغليني

الحفله موشرط تكون اخر اليل ممكن المغرب او العشاء صرفي عيالك عند احد من اهلك او قفلي عليهم مولازم يشفون انتي الحفله لاحس ولا خبر وبالنسبه للقاتوه وصي وحده من خواتك او صحباتك او انتي رووحي من الليل مع احد وشتريها او قووولي حبيبي ممكن تجبيبي قاتوووه نفسي فيها او اكذبي قوولي وحده من صحباتي بتجني

يا حبيبتي .. حابه انتي تسوين حفله سوي .. مو حابه لاتغصبين نفسك .. مش ضروري .. اهم شي تظهرين فرحك له وتباركين له وتدعين له بالتوفيق...

او انك تسوين له كيكه او حلى هو حابه بهالمناسبه .. وايش المشكله اذا حضرو معكم الأطفال .. هي حفله بمناسبة عمل موحفله رومانسية ..

bees

عااااادي حبيبتي اعملي حفله جماااعيه مع اطفالك وبالعكس حمسيهم وعرفيهم انها للبابا ولوانهم يتكلمو عليمهم عباره او نشيد . اعملي زينه بسيطه وكيك وفشار وخرابيط بسيطه مجهزي لهم هديه يعطوها له واني خلي هديتك في غرفة ثانيه واحطيلها ديكووور خاص بسيط مثلا افرشي تل على طاوله ورد طبيعي او مجفف وشمعتين والهديه بينها وكاستين عصير . واذا نامو اطفالك سكري عينه بقطعة قماش وخذيه لمكان الهديه وفاجئيه بيها في جو رومنسي هادئ ولكي حرية اختيار الغرفة سواء المجلس او غرفة النوم اهم شي انها تكون في كورنر وديكور خاص وطبعا لازم تكوني انتي على سنقت عشره
وصدقيني راح يفرح باطفالو ويفرح بيكي اكتر انك شاركتيهم
بس هادا الاحضرني ويارب اكون قدمت شي يفيدك
ومبروك عليه

أعلى