مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افيدوني ارجوكم لاني خائفه ومحتاره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى كل من يقرا رسالتي ارجو افادتي وبالاخص معلمتنا الغاليه ناعمه

انا عمانيه واحببت شخصا حب الجنون من سوريا صار لنا 3 سنوات والغريب في الامر اني لم اقابله شخصيا ابدا ولم نرى بعض الا بالصور فقط وعلى الرغم من ذلك فاننا نحب بعض وقد اخبر اهله بالموضوع وانا متواصله مع اخته فقط ولا احد يعرف من اهلي سوى صديقاتي والكل يقف معي ويمسح دمعي الا اهلي فهم لا يعرفوا شيئا واذا عرفوا سيكون موتي ... احبه جدا جدا ولا استطيع الاستغناء عنه وهو كذلك يحبني كثيراعلى الرغم من اني شرحت له كل ضروفي ولكنه مصر ان يتزوجني وهذا جعلني اتعلق به كثيرارغم ظروفي لالاجتماعيه والصحيه ويتمنى اليوم اللي نتزوج فيه ولكننا نبكي كثيرا خوفا من الاهل وهل نستطيع ان نكون لبعض او لا... مهما شرحت لكن فلا استطيع ان اعبر عن حبنا لبعض ... هو الان في دبي ويحاول بكل جهده ان ياتي الى عمان ولكن لم يقبل به احدا من الشركات من اجل العمل ... لكي يستطيع الاقامه في عمان ... سياتي قريبا ان شاء الله ادعو لنا بالخير ...
سؤالي لاختي الفاضله ناعمه هل استطيع الزواج من الغير عماني وهل هناك قوانين متبعه في سلطنه عمان من اجل زواج العمانيه بغير العماني ؟ ارجو افادتي فانا دائمه التفكير والبكاء كل يوم مع العلم باني طالبه جامعيه ولا استطيع الاهتمام بدروسي لاني احبه كثيرا لدرجه الجنون
ارجوكم ادعوا لنا باخير والتوفيق من رب العالمين

ارجو افادتي والتعليق على الموضوع
اخواتي الغاليات انا بحاجه الى دعائكن فلا تبخلوا علي

خبايا سنين

يسرني ان اكون من اول الاخوات ردا على موضوعك لاني من عمان وزوجي من السعوديه
حبيبتي انتي في فتره نضوج وليس بالامر السهل انك تعدي هالفتره حاولي التقرب الى الله واكثري من الاستغفار، قلبكي يحكم عليكي بس يا غاليتي حسيت انه عقلك لا يسمح لكي بالقيام بهالغلطه

اسمحلي لي ان اقول عنها غلطه لان الثمن راح يكون غالي جدا جدا، لنذهب بعيدا عن المذاهب والعادات فكري في أولادك اولا لن تستطيعي بزيارة اهلك من غير تأشيرة اهل زوجك راح يرحبوا فيكي طبعا لأنك خليجيه وجات على ولدهم من السما وهم من حقهم ان يروا فائدة ولدهم ولا حرج في ذلك.

مهما كانت عوائقكي الماديه والجسديه نصيحه اختكي لا تبعدي عن اهلك واستغفري الله الحب والكلام هذا حرااااااااااام. حاولي اخذ فتره استرخاء من الجامعه وتقربي الى الله والى اهلك حسي بنعمه الاهل والدين وتوبي الى الله يجعل لكي مخرجا ويرزقكي بالزوج الصالح

اصحي من غفلتكي قبل ان تصحي منها وانتي مدمره وقد يكون لكي أطفال ليس لهم ذنب وتعيشي حياة هم
صدقيني اختي اذا حكمتي عقلك بتشوفي انك غلطانه . هذولا الشاميين (مع احترامي) بياعين كلام وما لهم امان وشبابهم عايش في خيال واسع بسبب الوضع الاقتصادي عندهم والحريم عندنا في الخليج ينقصنا هذا الحب والشيطان ملعون

ارجوكي لا تغلطي حبيبتي والله يهديكي ...

اختي ،،

احتمال كبير ان لاينال حديثي على استحسانك ، ولكن لاأريد ان اقرأ مشكلتكِ ولا اساعدكِ بحلها ,,

اختي ألم تعلمي ان مابُنِيَ على باطل فهو باطل ..

صعبٌ عليكِ ان تجاريه في عادتهم وتقاليدهم ، لأنها تختلف عن الخليج تمام الإختلاف ، لماذا تضعين نفسكِ

في دوامة الحب وقد زيّنَها لكِ الشيطان عليه لعنة الله ، اقسم لكِ ان الأمر خطير وخطيرٌ جدا .

لاتفكري في نفسك فقط وانما فكري في اطفالك غدا لو قدر الله وحدث الطلاق ، هل سيعيشون بعيدا عن ابوهم

او بعيدا عن امهم ، وإن نجح الزواج أاتقبلين في العيش بالغربة بعيدة عن والديك وأحبابكِ..

اختي بما انكِ في الجامعه فعمركِ مازال صغيراً ، اشغلي وقتكِ بالدراسة وبالأهل والنادي والصديقات وقبل

هذا كله (( بطاعة الله عز وجل )) وابتعدي عن هذا الذئب البشري

وان كانت نيته صالحة والله جل وعلى كتبه من نصيبك ستأخذينه غصب عن الكل ..

الله يكتب لكِ مافيه خيراً وصلاح لكِ ..

غنى النفس

فكري جيدا قبل ان تا خذي القرار هذا الامر ليس سهلا ياختي وهذا الكلام كله اوهام حب ماحب ومجرد كلام انتبهي ارجوكي فكري في مستقبلك جيدا

ام مريمي

اختي

نرجع لاول مره كلمتيه .. هل تخيلتي بيوم من الايام انج تتزوجينه

اكيد لا وانتي عارفه ان هالشي مستحيل مع هذا واصلتي معاه ليش

فكرتي في اهلج الي ربوج وتعبوا عليج انج تخونينهم جذي

اذا انتي كنتي متأكدة الف بالمئة انهم بيرفضون ليش واصلتي معاااه

كفايه تضييع وقت حب النت عبارة عن ارخص انواع الحب ماتعرفين اذا كان صادق ولالا

يمكن خلاج تتعلقين فيه عشان يبي يشتغل بعمان مافكرتي بهالطريقة !!!

شوفي الي مافيه خير باهله مافيه خير بالناس لاتبيعين اهلج عشان حب بالنت \\

وفرضي انج خذيته فكرتي بالغربه وبعيالج بعدين شنو مصيرهم

خلي قلبج على صوب وبدي تفكرين بعقلج والله يهديج

اكيد كلامنا مابيعجبج وتبين احد يشجعج على اللي تسوينه

حطي بالج بدراستج والله بيرزقج بالريال الي يعوضج

يديدة^^

اكبر غلط امج تاخذيه وفكري بعد الزواج شو يصير؟؟؟؟؟؟

هم عاداتهم وتقاليدهم غيييييييييييييير وانتي وين وهم وين..وبعدين لو تزوجتي وانجبتي لعيال شو جنسيتهم؟؟

وشو مصيرهم جدام خوالهم ..غلط واكبر غلط..وبلا حب وبلا كلام فاضي هذي عشررررة عمر

حلات الثوب رقعته منه وفيه..واسمحيلي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يامه سمعنا حبيت فلان من البلد الفلاني

تبدا بشات او مسن تعارف وضحك والشيطان

يدخل ثلالث حروف بينكم احبك وتبدى المعاناه

استغفري الله هذي نزوة وبتعدي شوفي غيرج من المواطنات اقصد بها الخليجيات كلهم
الي تزوجوا وافدين كيف صارت حياتهم عذاب وكيف اتلعوز عيالهم خل عنج الحب والخرابيط
لانه عقب بتندمين خلي المعناه اتكون في البدايه لانها اسهل من النهايه الي ممكن المعاناه ماتنتهي ابد

coffee

انا وبكل صراحه مع الاخوات يا عزيزتي حيات البنات الخليجيات تختلف 180درجه عن حيات اهل الشاااااااااااااااااااااااااام ارجووك فكريييييييييييي بعقل بعيدا عن العاطفه عزيزتي صدقيني انت صغيره لذا انجرفتي وراء مشاعرك قفي لحظه صدق مع نفسك وفكري ماذنب اهلي اللذين تعبو على تربيتي وسهرو على راحتي وعلموني الى هذا العمر ان اكافئهم بالزواج من رجل من جنسيه اخرى مؤكد سيرفضونها ..؟لم تضعين اهلك بهذا الموقف المحرج لمااااااااااااااذااااااااااا؟
اختي استخيري الله وتقربي لله تعالى افضل بكثير استغفري الله هذا انسان لا شفتيه ولا شافك حياته غيييييييييييييييييييييييييييييييير بس للاسف احنا البنات ما نفكر غير بالحب رغم ان بعد الزواج ااااااااااااااااخ كله هذا يروح وينتهي ويظل الود والاحترام هو الباقي صدقيني ومن تجربتي الشخصيه اقولك الزواج التقليدي نسبه نجاحه بدون مبالغه90%اما نسبه فشل الزواج عن حب90% وايضا بدون مبالغه...انت تختارين الحب فتنسين كل عيوب الطرف الثاني وتتغاضيين عن عيوبه وبعد الزواج تتفتح عيونك على كل شيء وينقلب الحب الى كررررررررررررررره وحقد وووووووو
انا وع الاخوات اعرف انت الان بعمرك الحالي وتفكيرك ولانك بسكره الحب لن تاخذي كلامي والاخوات لكن نحن نحاول ان ننصحك بعقلنا لان اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه والله يختارلك الافضل يارب

هلا حبيبتي انا راح اقولج كلام غير عن اللي قالوه البنات نهائيا من وجهة نظري مافيها شي الوحده اذا اخذت واحد غير خليجي كفايه انه مسلم وهذا الاهم يا ما عدنا تاس اخذو غير خليجين ومرتاحين معهم بس المشكله اساسكم غلط وما بني على خطا يبقا خطأ التجإي الى الله واستخيري ربك واذا كان لج نصيب معاه راح تاخذينه غصبن عن الكلوخليه يتقدم لج من الباب هذا احسن شي ولاتعطين مجال للشيطان يزين لكم الغلط ويبعدكم عن الحلال

متسامحه

الله يهديك ويفتح على قلبك البنات كفوا ووفوا اسمعي نصايحهم وتسلمين بنفسك لا تغلطين غلطه تندمين عليها العمر كله

أعلى