مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افلام اباحية...عطوني اراء حكيمة

lyaaan1426

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفكم اخواتي عساكم طيبات..
راح ادخل في الموضوع علطول زوجي جاته فترة ادمن على المواقع الاباحية في البداية كان بالدس وبعدين لمحت له اني عارفة وغيرت تعاملي معاه 180 درجة وصارت حياتنا كلها مشاكل مرة كان يحرق دمي انا ادخل المنتديات ادور اشياءجديدة تبسطنا وترضيه وهو يقعد بالساعات على توافه الله يهديه والله دمي محرووووق ماحد حاس فيني انا احس باهانة وذل لما انيم بنتي واروح البس لبس سكسي وافتح شعري واتعطر واجيه مبسووووطة والمح من بعيد انه قاعد على مواقع اباحية اقوم اوريه شكلي واروح اغير لبسي وانام والله مايجيني النوم امثل اني نايمة عشان ما ابغاه يقرب مني بعد اللي شافه جرحني وجرح كرامتي انا ماني مقصرة معاه لا من ناحية اهتمام بنفسي ولا بلبسي واحاول ابسطه في العلاقة قد ما اقدر جسمي ومهتمة فيه شعري وطولته وكل شيء يبغاه اسويه .. المهم اني في ديك الفترة صرت مرة عصبية وصرنا ننام ونصحى على مشاكل كنت افتح اللابتوب وافتش فيه واعصب عليه لين طفش وعدني انه ماراح يتفرج تاني وقال انا ما ادري ايش كنت استفيد بس الشيطان الله يلعنه شاطر...وبعدها الحمد لله استقرت حياتنا المشاكل جدا بسيطة لا تذكر
والاوضاع تمام التمام وصرت احترمه واقدره ولينا فترة طويلة الحمدللة
وقبل يومين كان عندي مراجعة للمستشفى التخصصي في الرياض وهو ماعطوه اجازة وسافرت يوم واحد مع اخوية ولما رجعت لقيته مسوي بحث عن مواقع اباحية واشياء ما تطمن وحاذف بعضها والبعض شكله نسيها .. ابغى اواجهه بس مترددة خايفة ايام المشاكل ترجع...
انقهرررررت الا مت قهر حسيت انه حس بحرية في اليوم هذا..
قلت خلاص يوم وعدى وما راح تغيري شيء امس خرجت وهو قال انه خارج بعدين اتفاجأ انه في البيت وسالته ليه ما خرجت قال كان عندي موضوع مهم ابحث عنه في النت (على باله ماني دارية ايش المهم)
((( ارائكم الحكيمة ياخواتي البلقيسيات كيف اتصرف معاه )))

استغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

lyaaan1426

مرررررررررررررررررررررة زعلتوني يابلقيسيات 44 والردود 0

الله يعينك ويفرج لك همك
ذكريه بان هذا الاشياء اللي يتفرج فيها حرام
قولي له تخيل لوجاك الموت وانت تفرج ترضيك هذا الموته
وخليكي معاه قد ما تقدري لانه واضح يستغل فرص غيابك
ولا تياسي في نصحه ابدا 00وادعي الله والزمي الاستغفار0
هذا اللي اقدر اقوله لكي
وان شاء الله ربي يهديه ويكره في الحرام

الله يعينك ويفرج لك همك
ذكريه بان هذا الاشياء اللي يتفرج فيها حرام
قولي له تخيل لوجاك الموت وانت تفرج ترضيك هذا الموته
وخليكي معاه قد ما تقدري لانه واضح يستغل فرص غيابك
ولا تياسي في نصحه ابدا 00وادعي الله والزمي الاستغفار0
هذا اللي اقدر اقوله لكي
وان شاء الله ربي يهديه ويكره في الحرام
حبيبتي صح كلامج بس مو كل ريال ينقال له هالكلام يتاثر
صارت معاي هالشغله ولما اكتشفتها قلت حق زوجي بهدوء مع العلم انه شمالي يعني حده عصبي اشرايك بيوم من الايام تدخل علي وتشوفني اطالع هالافلام شنو بتكون ردة فعلك بترضى ؟؟ طبعا ما راح ترضى بس كل شي عليك حلال وعلي حرام
بس انا لاني بنت ناس ومتربيه ما ارضى على نفسي اني اشوف هالحثاله من البشر وخليته
عصب بس قلت له انت معصب وتصرخ عشان هالوصخين عيب عليك ولو انت مو غلطان جان ما صرخت بس الحمدلله انا عرفت اني على حق تبي تصرخ على راحتك بس بالنهايه انت اللي بتتعب

خليته ينقد على نفسه ويفكر باللي سواه

اذا انتي حاسه ان زوجج ممكن تفيد معاه هالطريقه سويها واذا حاسه انه يخاف من الله طبقي طريقة اختنا (يا رب اغفرلي)

والله يهديه ويوخر عنه ابليس النحيس

:shiny::shiny::shiny:

dalal878

حبيبتي الرجال ما يشوف هالسوالف الا اذا يريد يتسلى و يجدد من حياته أي يشوف أشياء جديدة
أنا في فترة ريلي كان يشوف أفلام بموبايلة و مسوي ليه ملف خاص على باله ما بشوفه المهم شفته كلها و رحت أطبق نفس الحركات الي بالأفلام و أبتكر عليها من بعدها هو من نفسه باع الموبايل و قال ليش أشوف و أنا عندي ........ المدح ما عند حد و الحمد الله سنتين ما شفت عنده شي

norahmed

حبيبتي ادعي ربك كتير واستغفريه وان شاءلله هو بروحه بيتعب وبيترك هالأشياء

واكيد كتييير مننا كانوا يعانو من هالشي بس عليكي بالدعوات والإستغفار واكيد ربي بيكون معك
واسكتي منه ولا كأنك تعرفي لأنه لو كلمتيه مو بعيد يعاند ويسويها قدامك

زهرة حزن

الله يصبرك ويفرج همك ويهدي لك زوجك ويسخرة لك يارب واكثري من الدعاء بقيام الليل

الحين لاتواجهيه حسسيه بالثقه
واكثري من الدعاء له ؛ الله يفرج همك
هذي بلاوي النت ومصايبه

الله يكون في عونك
ويعينك على ما ابتلاك
عليك بالدعاء والاستغفار
الله يفرج همك يااارب

om-madaly

الله يعينج عليه ويهدي وبصلحه يمكن هو مدمن افلام فانتي ماتقدرين تراقبينه على طول بس اللي تقدرين عليه تدعيله بالصلاح والهداية وانتي اذا حاجيتي الف مره ماراح يهتم اذا ماخاف من اللي فوقج وفوقه وبينيله انا مو مهم بس تذكر انك كلما تشوف هالافلام الله فوقك

soft-girl

اهجريه ..خليه يحس انه منبوذ الين يكره اللي قاعد يسويه ..كثر الدق يفك اللحام

نعومه كول

حبيبتي ادعي له بالهدايه القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبهما كيف يشاء

أعلى