مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افكر بشكل جدي بتناول حبوب السعااده

هلا دكتووره كيفك ان شاء الاه تمااااام
انا انسانه حزيييييييييييييييينه وكئيبه
متزوجه من 6 سنوات وعندي طفليييين زوجي يتحمل الجزء الاكبر من تعاستي ولكن انا رهينه لذكريات الماضي الحزيييييينه
اشعر ان جروحي تتجدد كل يوووووم واتذكر الكلمااات والمواقف الحزييييينه دائما وتكراراً
اشعرررر ان العقارب اقصد الاقارب يتشمتووون بي عندما احززن خصوصن انه يبييييين علي على طوول
هل تتنصحيني بتناول السيروكسااااااات .....؟ علها تغير مزااجي
احس ان مافيه شي في الدنيا يفرحني فانا انسانه مجروووووووووووووووووحه

ليش مافيه ايقونه تعدييل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالله عدلولي لفظ الجلاله الله فوووووووووووووق

غاليتي ,,,

السعادة حولك ,,,

وابصم لك بالعشرة بأنك تملكين كل مفاتيح السعادة ,,, لكنك تجهلين أبواب السعادة ,,,

غاليتي أنا على ثقة كبيرة جدا بأنك قادرة على إسعاد نفسك بنفسك ,, فأنت ماشاء الله تبارك الرحمن ,, رزقك الله بزوج وأطفال في حين أن غيرك تتمنى ذلك ,,
السعادة في حمد الله وشكره على تلك النعمة ,,, والسعادة الحقيقية تجدينها في صلاة الليل ,,

ونصيحة مني لك : عندما تسوء الأمور وتبدو الرؤية كئيبة أمامك ,,, كرسي وقتا للتفكير في المواقف التي مثلت لك تجارب سعيدة ,,, ( مثل ولادتك وسعادتك بمولودك الأول ) ,,, وفي كل مرة قومي بتكرار ذلك بذكر مواقف سعيدة إلى أن تجدي بأن عقلك قد تدرب على البحث عن المشاعر الإيجابية بدلا من المشاعر السلبية ,,

لا تقلقي غاليتي ,,, ولا تستعجلي بأخذ أقراص قد تنعكس سلبا عليك وتتعودين عليها ,,, فأنت ماشاء الله لا أعتقد بأنك بحاجة لها ,, وان كنت تريدين ذلك فعليك مراجعة طبيب نفسي مختص وشكرا

أعلى