مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افكار زوجي الغريبه العجيبه ..

بسمة أمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذتي الغاليه موزه

كل ما اشوف جهودج المبذوله لمساعدة الناس ادعي لج من قلبي ان الله يوفقج .. فعلا نحن صرنا في زمن محتاجين ناس امثالج

استاذتي : انا عندي مشكلتي في زوجي .. زوجي انسان غريب اول مره اشوف مثله في الرجال

نحن متزوجين من ثلاث سنوات وعندي منه بنت وولد .. وهو يحبني لله الحمد وانا احبه .. ملتزم وطيب

بس فيه شي غريب يقهرني ويحيرني .. وهذا الشي مخلي بينا خلافات .. طريقة تفكيره يا استاذه ما ادري كيف .. وبعطيج امثله:
انا لله الحمد فيني جمال بس احب اتزين واكشخ حتى اربيعاتي يقلدوني من زود ما تعجبهم كشختي .. بس تعالي شوفي ريلي اذا شافني حاطه مكياج يقول لي هذي الاصباغ كلها سموم وتخرب بشرتج

ماله داعي اتسوينها.. اذا اتكحلت يقول شو هذا اللي حاطه في عيونج مب زين .. اذا اتعطرت يقول ماله داعي تتعطرين بيسود جسمج

اذا قلت له تعال بسوي لك مساج ( طبعا ابي اسوي ليله حلوه نستانس فيها) والله يا دكتوره يشرد مني ويقول لا انا ما احب الزيوت طبعا ما في امل في الزيوت العطريه ما يبيها لانها سموم اذا قلت انزين بزيت زيتون بعد ما فيه امل

اشتري استكرات اللي تتلصق ع الجسم وتكون بنكهات يقول هذي مضره ..

امس يا استاذه نمت وانا معصبه لاني كنت حاطه كحل بلمعه .. وبقت بس لمعة الكحل في عيوني وانا متعمده لانها مطلعه شكل عيوني حلوه والله انه حطمني هذا سم وهذا مب زين انتي تلعبين في عمرج وانتي وانتي ..
امس سرت بيت ابوي وحطيت شدو وكحل في الليل يقول لي حق شو حاطه بيت ابوج مكياج ماله داعي اذ في مناسبه ولا عرس بنقول ما عليه اما بس جيه ليش مب لازم..
وانا عندي ضعف في نظري والبس نظاره بس لما اطلع من البيت البس عدسات والحين طايح فيني العدسات مضره وتخرب العيون لا تلبسينها اقول له ما يستوي لاني اغطي عيوني عاد تخيلوا شكلي بنظاره وفوقها غطوه .. يقول هذا همكم يالحريم المظاهر ما تهمكم صحتكم اففف صدق يقهر

والله يا استاذه انه صغير عمره ثلاثين توه بس احس تفكيره شايب ولا تسعين سنه بالعكس الشياب هالزمن يموتون ع هالسوالف

انا انسانه مبدعه واحب ابتكر في اللبس والكشخه وحتى في الفراش واحيانا تطلع لي افكار تينن بس هو يذبحني بتفكيره احسه مال اول وااايد

مع ان ربعه مب مثله بالعكس .. اخاف اسوي اللي يبيه واصير مال اول يروح يتزوج علي . شو اسوي وكيف اتعامل معاه

ما في مره في حياته قال لي هالشي حلو ولا هذي الطريقه حلوه ولا قميص نومج يجنن

ابد ابد وكله ساكت حتى وقت الجماع ما اذكر انه مدحني مره .. ما يعترف بالكماليات ابدا ابدا بس يبي الضروريات

وهو انواع العطور عنده و يشتري متى ما حب ولما يطلع برع البيت ولا دوام والله يا استاذه يتسبح بالعطر.. وانا اذا بغيت اشتري لي قول البيت مليان عطور خلصيهم بعدين اشتري

شو اسوي له والله ما اعرف..؟؟

بسمة أمل

معقوووووووووووووووووووووله من الغيره يسوي جذيه

مستحيل

انزين وشو تفسير انه ما يحب العطور و الزيوت العطريه والدلع اللي احب اسويه له هو و في غرفة النوم ؟؟؟؟

ما ادري احسه لانه تفكيره شيبه ما يبي يتطور شويه

هتووونة

مساء الخير الله يعينك ويعنينا على هالرجاجيل تعبنا معاهم ماعرفنا وش يريدون

يمكن زوجك محسود على جمالك فما يبين في عينه انك عاجبته انصحك اقراي سورة البقره يوميا وانفثي على نفسك او انه يغار عليك مررررره

لا تسوين شي إدلعي على كيف كيفك ولا تعطين أهميه لكلامه هو يمكن سامع عن سلبيات المكياج وايد فيحاول يحذرج لأنه خايف عليج. في هذا الدور إنتي قولي له إن هذا كان أول ألحين في وايد أشياء تساعد على تجنب هذي الأضرار. أما إذا قال إن بيت أبوكي ما يبي كشخه قولي له إني أبي أراوي أهلي كيف إنك معيشني مرتاحه وماتقصر علي بشي. فبيستانسون. ويمدحونك. قولي له دوم شي لصالحه علشان يوافقك على اللي تسوينه.

يابنت الحلال هذي مشكلة بسيطة لا تخلين الشيطان يخلي منها قبه ويكرهك في زوجك وأنه شيبه وغيره أحسن بعدين تكبر المشاكل بينكم
الرجال يحبك ومقتنع فيك وخايف على صحتك ربي يحفظكم
حاولي تدورين الي يعجبه وسويه ولا تاخذك الكماليات الي أحيانا تكون ماسخة ( أخخخخ بتقولين عني مال أول )

بسمة أمل

مشكوورات خواتي ع الردود الحلوه

والحلول اللي قلتوها جربتها معاه يعني لما قلت له اني ابي اراوي اهلي انك معيشني وانك مو مقصر معاي قال انا ما يهمني هالشي

بس انا عندي احساس قوي انه يغار مني مو علي....!!!

زوجج شخص طيب يتاثر بالكلام وهو واضح قاعد ينقل افكار غيرة عن المكياج او اللبس او الحركات الاخري حاولي تتكلمين عن بعض الناس شلون مايحبون احد يستمتع بحياتة وان الحياة سهلة مو مال هذا التعقيد والله يوفقج انت معاه

بسمة أمل

اتصدن اختي جنا المشاعر

كلامج صح ما شاء الله عليج هو فلا ي شخص ماثر عليه بافكاره لغريبه

يزاج الله خير

وهاجة

بكتب ردي وانا ما كلملت قراءة ردود لاني زوجة سابقة وكثير من الكلام اللي ذكرتيه عشته من ناحية بطلي ماكياج ماله داعي كله سموم بس اانا كنت مستمرة ولاحظت ان اغلبه من باب الغيرة لان هالحالة تجيه غالبا اذا عندنا طلعة من البيت تخيلي اني مرة لبست روب حمل شيال ومن تحته تي شيرت قاعد يقول لي انا ماني راضي عن لبسك بس شسوي قلت ليش يقلو لو لابسه كم طويل يكون احسن والله اخذتها بمزح وضحك وقلت ادري تغار علي بس لو بلبس كم طويل جيب لي دراعة احسن مثل امي وامك وضحكت وضحك وياي يمكن مجاملة ويمكن حس ان كلامه مو بمنطقي ومرة وانا طالعة خلص بلبس عباتي يقول لي والله انك حلوة بس لو تبطلين هالاصباغ ضحكت وقلت هي اللي أبرزت جمالي ههههههه ابتسم وما تشدد او عصب مثل دوم عموما انا احسه من باب الغيرة بس سالفة انه ما يبي مساجات ولا دلع ما ادري يمكن خجل
الله يوفقك ويحنن قلبه ويعوضني بخير

ليه متفكريش ان جوزك من النوع الوسواس يعنى عندة خوف من اى شئ جديد و غير طبيعى
و بالتالى بيحاول يبعد و يبعدك عن الحاجات دى
و اعتقد انها نتيجه الحب مش اكتر

dodo_sweety

عادي يأختى انا زوجي بردو كدا نفكيره ولكن في اشياء واياء لأ يعني ابدا ابدا ما يخيني اضع ميك اب يقولي انه مضر بالبشره وسموم بس يبرر ويقولي انتي كدا احلى وتعجبيني بدون ماكياج
والعدسات بردو نفس الشيء بس يقولي حاولي علىقدر المستطاع تقللي من لبسها
حتى الكحل مؤخرا يقولي انتي تكوني احلى ثاني يوم من وضعك الكحل مش اول يوم الله المستعان الواحد شكله ثاني يوم من الكحل مثل الباندا مادري ايش يعجبه
طبعا العطور منوعه الا في اوقات البيت والأوقات الخاصه
الشيء اللي تلاقيه مزودها فيها طنشيه
بس طبعا في الأوقات الخاصه مايرفض شيء بالعكس يستمتع بكل الأفكار الجديده
بس انا عارفه السبب هو ان زوجي يغار عليا جدا يمكن حتى من الهوا
حاولي تكلمي زوجك بجديه وبالأخص رفضه لأبتكاراتك في الأوقات الخاصه
الله يسخره لك

مي بي مايبيك تلفتين نظر غيره بكشختك ومستعد يتنازل عن انك تكشخين له عشان يغار عليكي فتصير عادتك ماتكشخين ابدا لا له ولا غيره
وممكن يكون فعلا يحس كثرة هالاشياء ضارة لتربية اهله وسماعه لوالدته مثلا..
الله العالم شخصية زوجك شمالية شرقية هم العمليين واللي تحسينهم كنهم شياب

الله يهدي بالك

يمكن يغااار عليك

او انه يحاول يصير حمش معاااك

يعنى مو راعي هالخرابيط

وهووو يحبهااا,, لانهاا تقلل من شخصيتة بعتقادة هو

لحن قلبي

اختى الحبيبه
ربنا معاكي ويجعل زوجك لايرى سواكى ولا يحب غيريك ويجعلك قرة عينه يارب
امين امين امين

حبيبتى من قصتك ارى اسباب ما يفعله زوجك ربما احد الاسباب الاتيه

اولا : الغيره وحبه الشديد لكي يكاد يكون حب اعمى حتى الغيره من صديقاتك ومن بيت اهلك
ثانيا : ممكن يكون زوجك من النوع اللذي يعشق المرءاه على طبيعتها ويعشق رائحة جسدها
لان حسب المعلومات التى اقرئها ةاسمعها ان لكل سيده رائحه مميزه تفرزها الغدد لديها
فا يعجب بها زوجها وتثيره وربما هو يفضل رائحتك الطبيعيه عن رائحة العطور

حبيبتى حاولي التغير يعنى انتى دايما متزينه وكاشخه جربي انك تكونى عاديه بشكلك الطبيعي
وقبل مايجى زوجك خدى شاور ولا تتعطري بس ضعي كريمات خفيفه
وشوفي اذا عجبه ولا لاء حاولي تتعرفي على مزاج زوجك
واتمنى ان لا اكون اطلت عليكى
بارك الله فيكى وفي زوجك وعائلتك
اختك في الله

أعلى