مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افكااااار جديدة لطرق تقديم هدايا للزوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبااااااح\مسااااااااااء الورد لغالياتي البلقيسيات

رح ادخل بالموضوع مباشرة...

ما اعرف ان كان هالموضوع مكرر او لا بس انا كنت ابحث قبل فترة عن افكار لهدايا حلوة وغريبة ممكن نقدمها للزوج او الخطيب وتغلبت وتعبت لحتى ما حصلت على كم فكرة فقلت ما في الا اخواتي الغاليات نقدم لبعض كل واحدة شو عندها من افكار حلوة وغريبة

يعني بصراحة الهدايا التقليدية اما مكلفة او عنده منها كثير واغراض الرجال تحير
يعني اما اقلام او ساعة او عطر او ملابس كلها امور سبق واهديناها وان ما كانت ماركة منيحة فما بتطلع الهدية مرتبة وحلوة بعكس هدايا النساء انه ممكن تكون حلوة حتى لو مو شئ غالي
وانا ان شاء الله رح اقلكم الافكار اللي عندي ويا ريت كل وحدة فيكم تكتب لنا فكرة حتى لو كانت بسيطة وان شاء الله كله بميزان حسناتكم بنية حسن التبعل للزوج

في فكرة خطرت على بالي وهي احضار دفتر مرتب وتجمعي من النت شعر وخواطروكلام حب وصور انيمي بحسب الموضوع اللي بدك تكتبيه وجيبي ورق ملون وستيكارات قلوب وورق تطبعي عليه يكون الوان مو ابيض واقلام حبر ملونة للكتابة
وبعدها اكتبي باول الدفتر اهداء يكون كلام حلو اهداء للزوج وكانه كتاب انتي الفتيه وبدك تهديه وعلى الغلاف من الداخل ضعي صورته واسمه وابداي بعدها اكتبي بالدفتر

ممكن مثلا تكتبي قصة تعارفكم كانك بتكتبي قصة للتاليف والنشر
وتعززي هالقصة بالصور والشعر بيطلع دفتر جنااااااااااان مثل دفاتر المذكرات اللي كنا نكتبها ايام الدراسة

ممكن فكرة سمعت عنها وهي علبة دواء تفرغينها من الكبسولات وتكتبي عبارات حب او ذكريات خاصة بينكم وتضعي كل ورقة صغيرة داخل الكبسولة وتكتبي على علبة الدوا من برة كبسولات الحب تؤخذ عند اللزوم وهو يصير لما يكون زعلان منك او مشتاق لك او او ياخد كبسولة من العلبة ويقراها

وممكن فكرة بالونات الهيليوم تجيبي اكتر من بالون وتربطيهم سوا وتعلقي له الهدية فيها تكون طايرة بالسقف

او حتى لو جبتيله ساعة تكون الساعة بيد دبدوب صغير

هاي الافكار اللي فبالي الان ويا ريت كل واحدة تكتب فكرة غريبة لتقديم الهدايا غير الافكار اللي تعودنا عليها
بهدف التجديد

خصوصا فكرة البالونات لو وحدة عندها فكرة حلوة كيف تعمل هدية بالبالونات يا ريت تفيدنا مثلا تحطي بالونات كثيرة داخل كرتون كبير مثل كراتين التلفزيون واول ما يفتحها البالونات تطير وتملا الغرفة وووو

بانتظااااااااااركم غالياتي

حلو تجهيز الهديه ووضعها جواء الدولاب في صندووق كبير داخل صندوق داخل صندووق
وفي النهايه الهديه حلووو وصغير اعني ساعه ماركه <<اعني لايتعب ثم يتعب ع شئ عاتي

اسعدني مررك كثيراااااااااختي سوالف اخر الليل وفعلا فكرة الدفتر انا شفت تطبيقها كان رائع جدا ومتعوب عليه ويظل معهم للابد

فكرة حلوةةةة اختي كلي تفاؤل معاه وخصوصا ان الرجل يمكن ينسى الهدية بحد ذاتها لكنه ما بينسى الحركات او الطريقة اللي تقدم فيها الهدية
وحتى لو الزوج مسافر ممكن ارسال الهدية بالبريد مفاجاة هالشغلات حتى الشباب بين بعض بيحكوها

العفووووووو غاليتي غصن البان والله صادقة هدايا الرجال تحير واحيانا كتير تكون غالية فانا قلت لو قدمناها بفكرة حلوة ممكن يغطي هالشي على كون الهدية مو ماركة
يعني مرات ممكن نضع بصندوق شوكولا وبون بون واوال ما يفتح الكرتون الكبييييييير يطلع منها بالونات هيليوم تملا الغرفة ويكون بالكرتون شوكولا فقط او بيجامة او شي مو غالي كثير وخصوصا لو كان بفترة الخطبة وفتحها امام الاهل بيفرح
ممكن مو كل انواع تقديم الهدايا تنفع مع الرجال لكن لو كل حدة تضع اسلوبها وطريقتها ممكن فعلا نستفيد ولا ننسى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تهادوا تحابوا فكيف لو كانت الهدية مقدمة بطريقة جديدة وتظل بالذاكرة؟

في افكار مرات تكون بسيطة لكن الرجال بينتبهلها
مثلا لو بيوم حبيتي تهديه مج (كوب) لشرب الشاي لا تبعتيه عادي ممكن تحطي بداخل الكوب ملبس وحلويات بعدين تهديه اياه او مخدة محشوة بورد مجفف ويكون مطرز عليها اسمه او اول حروف

حتى اللي زوجها مسافر ممكن تعمل كيك وترسلة بالبريد الممتاز الدولي ما بيخرب وهو بيفرح انه شي من ايدها مو كل يوم اكل جاهز
انا هيك قصدي يعني افكار بسيطة لكن حلوة
يا ريت اشوف تفاعلكن غالياتي
بانتظاركن

حنيني2010

أفكارات حلوة مرررررررررررررررة

من الهدايا اللي جبتله ياها يوم كان راجع من السفر

حضرت دفتر لونه أحمر أوراقه وردية،، لزقت عليه من الخارج استيكرات قلوب وقبل ودباديب،،

كتبتله بثاني صفحة أن " بين طيات هذا الدفتر نعكس أجمل لحظاتنا، ولا أحلى من اللحظة التي تعود فيها إلى قلب حبيبتك وبيتك،،"

طبعا في الصفحة الاولى لزقت صورة النا أول ما وصلنا ع بيتنا يوم العرس، وكتبت تحتها كلام حلو والتاريخ،،

وصرنا كل ما مرينا بموقف حلو نكتبه بالدفتر، و إذا تصورنا في ذاك اليوم، ألزق الصور مع الموضوع المناسب،،
يعني لزقت بأول صفحة صورته يوم ما رجع من السفر كان كتيييييييييييييييييييير تعبان وشكله يبفرط من الضحك!

صرت أنا شخصيا كل ماأزعل منه أو أتضايق أفتح الدفتر وأكتب تعليقاته وتعليقاتي،، نفسيتي تتحسن
وهو اعتبرها هدية جدا حلوة ومبتكرة!

ما شاااااااااااااااء الله لا قوة الا بالله
فكرتك راائعة اختي حنيني وبهيك بيظل الدفتر متجدد وكل ما شعرتو بضيق ممكن تجلسو سوا وتقرأوه واكيد رح تضحكو كتير ويروح كل الزعل
الله يوفقكم ويديم المحبة بينكم للابد

بانتظااااااااااااار بقية الغاليات البلقيسيات لمزيد من الافكار الخطيررررة

~رودينا~

امممممممممممم والله ماعندي خبر وماشاء الله أفكاركم مررررررررررررة روعة بقولكم عن طريقتي إذا كان عندك طلعة وزوجك راح يرجع للبيت ضعي الهدية بكيس عادي مو للهدايا وضعيها بمكانه إذا رجع إذا كان راح ينام خليها بالسرير أو حسب جلسته وين تكون وبس بتكون مفاجئة أكثر لانو شكلها مو هدية والله يسخر أزواج المسلمين لزوجاتهم ويجعلهن قرة أعينهم آمين آمين

لمسة انوثة فكرة حلوة ربي يخليكي يا رب ومشكووووووووورة غاليتي شامخة على مرورك العطر

أعلى