مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افضل مستشفى بالخبر او الدمام؟

E.L.E.G.A.N.T

بنات كيفكم ان شاء الله تمام
ابي افضل دكتورة اودكتور نساء بالمنطقه الشرقيه الخبر او الدمام تعالج للحمل تكفوووووووون.......وكم الدخوليه حقتهم

اللهم يارحمن يارحيم ارزقنا الحمل السليم المعافى اللهم اميييييييييييييييييييين

*روعة*

ياأختي ليه دكتور إذا البلد مليااااانه حريم
اعرف دكتورة نساء وولادة في مستوصف الروضة اسمها اشجان وطيبة وفاهمة ومريحة بالتعامل
بالنسبة للمستشفيات فعندك مستشفى سعد ومستشفى اسطون عندهم مجموعة استشاريات واخصائيات ممتازات لكن اذا بتتعالجين على حسابك فتكاليفهم شوي غالية لكن المستوصف يمكن يكون ارخص لك وربنا يرزقك بالذرية الصااالحة

نــ ووو ف

الدكتوره اشجان و
الدكتوره امل في مستوصف الروضه الدمام

والدكتور الاتربي .. في سعد ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

الدكتوره سناء والدكتوره عزه في اسطون

الله يكتب لك الحمل

اهلين بالغاليه000قبل مااقوللك عن الدكتور بقوللك على طريقه انا استعملتها لما تاخر الحمل وهي قراة سورة البقرة كاملة يوميا بتامل وتمعن في الايات ونية الحمل من غير ماتجزاينها00واول ما تخلصينها تحطين يدك على رحمك0تمسحين علية0وترددين قول اللة..والبلد الطيب يخرج نباتة باذن ربه00لمدة اسبوع كامل000بس على فكره انا ماكان عندي مشكله00اما بالنسبه للدكتور زي ماقالت نووف الاتربي واذاتبين فيالرياض المجال اوسع وارخص00بس وش مشكلتك000وفقك الله ورزقك بالذريه الصالحه

السنيوره14

هلا حبيبتي....
والله انا راجعة عند مستشفى المانع بالخبر والولادة عندهم مرررررررره حلوة وبالنسيه السعر والله مااعرف بالضبط قد ايش
انا سمعت عن مستشفى سعد الصانع عندهم بكج خاص الرعايه الام من الحمل الى الولاده بسعر مره حلووو والولاده عندهم حلو انصحك بمستشفى سعد

أعلى