مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افضل دكتورة نساء وولادة فى ابها وخميس مشيط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخواتى اقدم لكم قصتى لتشاركونى فرحتى تزوجت منذ 10 سنوات ولم يقدر لى الله الانجاب وذهبت الى جميع اطباء المملكة من المشاهير بدون فائدة ودعوت الله كثيرا ثم من الله على بالذهاب الى دكتوره فاطمه عطيه بمستوصف الاسرة الشامل ورزقنى الله على يديها وسوت لى عمليه تجميل بعد الولاده رجعتنى ولا البكر تدخلى عليها كانك مابيك مرض فلها منى كل الحب والتقدير هذه الطبيبه الانسانه الرائعه

انا حملت مع الدكتوره فاطمه عطيه وماشاء الله عليها وعندها زحمه مررررره وسمعتها ماشاء الله فى عمليات التجميل

الله يجزاها الجنة الاخت قمراللى دلتنى على الدكتورة فاطمه عطيه بمستوصف الاسرة الشامل هى افضل دكتورة فى العقم وتأخر الانجاب وعمليات تجميل وتضييق المهبل ماشاء الله عليها خلت حياتى مع زوجى حاجة تانية واصبح يهتم فينى بعد ما كان يهملنى وبيفكر يتزوج

فولا انه كان من المسبحين

لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مركز شمال قبرص للاطفال الانابيب يقدّم مركزشمال قبرص لأطفال الأنابيب الخدمات ذات الجودة العالية للحصول على رضاء مرضنا في المستويات العالية وفق معدّلات الحمل العالية، حيث يتم إعتبار المركز أكثر أنواع المراكز التي يتم تفضيلها في قبرص و تركيا من حيث أعداد الأزواج التي تمت معالجتها عندنا حيث تم علاج اكثر من 22,000 حالة خلال السنوات العشر الماضية و النجاح والشهرة الكبير الذي يحظى به المدير العام الدكتور خليل ابراهيم تكين احد اسباب شهرة المركز حيث يعمل الدكتور في هذا المجال لاكثر من 25 سنة .يقدم المركز خدمات أطفال الأنابيب الإعتيادية (التلقيح الصناعي ، حقن الحيوانات المنوية الداخلي) بالإضافة إلى خدمات عديدة اخرى ( علاج العقم , تجميد اجانة ............ ).
لمزيد من المعلومات
( فايبر , واتس اب , imo )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

انفال علي

والله إنك صادقة أخت فاطمة سعد حق إن دكتورة أسماء عبد الخالق مستوصف الأسرة الشاملة أم سرار أفضل دكتورة نساء في أبها وخميس انا كان عندي من سنتين إلتهابات واصلة للرحم وماخليت دكتورة لين رحت لها وتنتهي مؤقتا وترجع تاني الإ إني ذهبت للدكتورة أسماء اعطتني علاج استمريت عليه ثلاث شهور والإ راحت تماما وإن هذي الإلتهابات كانت سبب تأخير حملي والحمدلله انا الحين حامل بالشهر السابع ومتابعة معها ووزن طفلي بحمد الله والله إنه زين الله يكملي حملي على خير والله إني أنصحكم فيها ماشاء الله عليها الله يجازيكي كل الخير دكتورة أسماء عبد الخالق

سماهر سعيد

السلام عليكم أخواتي والله إني ذهبت اليوم للدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار وصدق هي ماشاء الله عليها مريحة نفسيا واتفقت معي على اني بسوي عندها عملية تضيق المهبل وبسويها في الصباح بإذن الله أدعولي أخواتي

السلام عليكم ورح مة الله وبركاته ,, والله أخواتي اني أنصحكم في الدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار هي أفضل دكتورة في أبها وخميس والله اني تابعت معها حملي من الشهر الاول حتى ولادتي ماشاء الله عليها ربنا رزقني بولد ماشاء الله تبارك الله وزنه 3.700ك وصحته مررة زين اللهم لك الحمد وذلك بفضل النظام الغذائي اللي عطيتني اياه لين ماولدت والله اني انصحكم فيها اخواتي

السلام عليكم والله صدق كلامك اخت سماهر مافي غيرها دكتورة اسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة ام سرار افضل طبيبة في ابها وخميس نصحت صديقة لي من قبل فترة سوت عندها عملية تضييق المهبل وماشاء الله عليها تخبرني انها صارت ولا البكر جزاها الله كل الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى