مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اغارمن زوجي وش السواة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي سواق

اخواتي الغاليات
حابه اعرض لكم مشكلتي بين ايديكم لعلكم تلقون لي حل اوطريقه اتخلص من اللي انا فيه
المشكله باختصار شديد اني اغااااااااااار من زوجي وعلى زوجي اذا جته سفره خارج المملكه اغارمنه انه راح ينبسط ويغير جو ويشوف دنيا واغار عليه من الحريم اخاف تعجبه وحده او يتكلم مع وحده منهن اموت من القهر ومن اعرف انه بيسافر الين يرجع وانا ودي امسحه من الارض وماطيق منه اي كلمه واللي متعبني اكثر اني احس اني مالي حق اسوي كذا او ان تكون مشاعري بهذا الشكل لان سفره مو تسليه يروح تبع العمل ندوات وزيار اات وبعثات ...
وتعالي شوفي اذ1ا جاء من السفر وبدا يسولف عن رحلته يووووه احس دمه اثقل من الكاتشب لدرجه اني ماخليه يكمل السالفه والا اذا بدا يورني الصور ماسمح له ابدا طبعا ابين له اني مابي اشوف هذا كله من الغيره الله يكفينا شرها ..
ملاجظه / لاتقولون لي رايح بجيب لكم فلوس ومادري ايش لاني مابي فلوس ابيه مااااااااااايسافر

سؤالي شعوري هذا طبيعي ومن حقي والا انا ابالغ واذا انا ابالغ وش اسوي واتخلص من هذي المشكله

miss_so0oso0o

المشكله فيج موب في زوجج

غيري الصوره الذهنيه السلبيه اللي حطيتيها في عقلج عن زوجج وحطي صوره ذهنيه ايجابيه
استخدمي الايحاء واشغلي نفسج في شي مفيد
كوني علاقات اجتماعيه

رمش هيمانة

هههههههههههههه الله يصلحك

انتي تغارين عليه مو منه بااااااااين ... حاولي تسافرين معاهـــ

قطعة حزن

يألله عاد زوجي عنده سفره بعد شهرين عمل اول مره يروح بدوني اخاف يصير لي مثل مايصير معك هههههه وانا الحين قاعده احن عليه مايروح (والعمل ذا لخويه مو له)بس مرتاحه من ناحية خويه ملتزم الله يثبته ,,اختي اخاف يحس بأنك أنانيه وزوجي بعد بيحس فيني كذا هههههه

ياختي الغاليه

بالعكس غيرتي هذي مو بصالحك ولابصالحه ابد

وبعدين اولشي لما تعرفين انه رايح ودعيه رب العالمين وذكريه ببعض كلام الله

وكلام الرسول وعن الامراض الموجوده هناك خاصه عند اقترابه من الفتيات

واول شي تقولينه له ان ثقتي فيك كبيرة وانبسط واستانس هناك

وصدقيني بعض الرجال يخافون على انفسهم من البنات عشان الامراض المنتشرة

واذا بينتي له انك زعلانه او غيرانه صدقيني بيطفش وبيقول ليه ماعندي ثقه فيني

ماعليك ياقلبي ودعيه رب العالمين وحاولي انك تقنعينه انك تروحين معه

باي سفره من السفرات الجايه

واتمنى لك التوفيق

سهم العشق

حاولي انك تقنعيه انك تروحي مره ثانيه لما يسافر 000 وبعدين لا تنسي انو رايح يشتغل هناك وعشان تتطمني اكثر الافضل انك تروحي معاه 00 واستودعيه الله دائما 00

نورالعرب

بعض الرجـــــــــال فرقاهم عيـــــــــــــــد
هو رايح رايح وشوله تشيلين هم اما تروحين معاها .... او تنسين وتوسعين صدرك ترى مايستهولون الي نسويه لهم

عندي سواق

هلا وغلا باللي نورو موضوعي
1-اما انا المشكله فيني فانا حاسه وطالبه منكم العون والطريقه اللي تخلصني من هذي المشكله
2-واللي يقولون روحي معاه هو رافض يقول حنا وفد ارزك بين الرجال اللي معي ..تخيلي ؟؟؟
3-وانا ترى موغلطانه انا اغار منه وعليه كل الثنتين
انتظر باقي الردود ...

ام المزين

حبيبتي دام زوجج اذا رجع يطلع لج صوره ويسولف لج المفروض ترتاحين لان ماعنده شي مو زين وقلبه طيب ويحبج اجل شنو تقولين عن اللي يرد وبس يهدد بالزواج ويغير قفل تلفونه احفظي زوجج ولا تضيعينه بيدج وعسى ربي يسخره لج

انا صراحة احس شعورك طبيعي يعني حتى الزوجة من حقها تسافر وتشوف الدنيا صح ولا لا
انا لو مكانك اطالبه بتمشية وسفره للاماكن اللي يزورها بعد مايخلص شغله بس اسلوبك معاه احسه غلط حرام اش ذنبه تنكدين عليه هو اساسا رايح لشغل موتمشيه سايريه حتى لو مومن قلبك وباسلوب حلو اطلبي منه يمشيك اكسبيه فصفك بدل المشاكل اللي حتنكد عليه وعليك

عندي سواق

ياحبيلك ياعطر الليل حاسه فيني والله هذا اللي انا ابيه اشوف الدنيا واتمشى مثلي مثله بس

دفى يدينك

سامحيني
بس موغيره هذا نكد وتطيين عيشة
احذري تكونين نكديييييييييييييييييييييييية
ترى ما فيه شي على وجه الارض اسوأ
من الانسان النكديييييييييييي

ميس الشمال

عاادي شعوورك

هو يروح ويجي وانتي بين اربع جدران بعذرك هو مشغول ولافكر فيكم من العمل وانتي 24 ساعه تحاتينه

وكمان تعز عليك نفسك .. ودك تروحين وتجين مثله ههههههههههه

اما الغيره عليه ماافيها خلااف

تعلمي تحبينه وبيتغير وضعك ومع العشرة بيكره يبعد عنك وبتشتاقينله بس قربوا من بعض اكثررر وهذا شعور عادي فالبدايات
شاركيه في كلامه وصوره وخليك معه ع طوووول عشان مايفتقدك او يتعود على بعدك وذكريه بربنا وادعيله بحظوره خلي تفكيرك ايجابي وخليه يفكر معك بأن مصلحتكم وحدة لا تسوين فجوة بينكم وربي يسعدكم وعودي نفسك ومع الايام بيسير عادي ويمكن مايروح عنك كثير

جنون حلم

لو سالتك انتي حاسه ان هالشعور طبيعي او لا ؟!!
اتوقع بتكون اجابتك .. مدري بس يضايقني هالشعور واحس فيه شي غلط ... صح ؟!!

غيرتك الزايده السبب قلة الثقه بالنفس ,, قلت الزايده وما قلت الطبيعيه
مسالة انك تغارين عليه من وحده ثانيه هالشي طبيعي ,, لكن تغارين انه راح يتمشى وانتي لا هنا يوضح انو الثقه في نفسك قليله

لو نميتيها راح تبدى تخف غيرتك شويه ..
وفيه وسائل كثيره لتنميتها اهمها الإهتمام بنفسك ,, موفقه

معلومه ع الطاير : الغيوره قليلة الثقه امراه منفره ...

أعلى