مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعطوني رايكم

هلا حبيباتي ,,,,كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير

حابة اطرح عليكم موضوع مضايقني وحابة اسمع رايكم الحكيم ......

المشكلة يا اخواتي هي اخوات زوجي هم اكبر مني ومش متزوجات وساكنين بنفس البيت وقبال بعض,,,,,,

المشكلة هي ان لو ماجيت وكلمتهم ماعبروني يعني بالبيت او بالسوق لو ماجيت وسالت ماكلموني يعني لازم ابدا وانا بصرااحة كنت دايم انا الي ابدأ بالكلام لانه ابغى الحياة تمشي وماابغى مشاكل بس تبون الصدق انا طفشت واخرها امس رايحين السوق سوا مع زوجي ودخلت السيارة وتاخروا وبعدين نزلوا ودخلوا وماسلموا وانا ساكتة واقول بنفسي حشا مومسلمة ,,,,,,,,,,, المهم وبعدين انا قلت خلاص انا اليوم ماراح ابد بالكلام الين مايتكلموا وخلاص اذاتكلموا راح اعدي حكاية السلام لاني انسى بسرعة بس ولاشي وبرضه ولا كلااااااااااااام وانا كمان ولا حد يقول انا مزودتها يمكن لما تعرفوا الي يصير بينا بس انا والله يابنات اني اعاملهم زي اخواتي ادلهم على كل شي مايعرفوه وكل شي يعني حتى كريمات وخلطااااات وكل شي بس انا لما اكون معاهم بيكلموني ولما اكون مو عندهم مايعرفوني .........................

وبعدين واحنا في السوق راحوا اشتروا اكل ولا سالوني ولا قالوا اتفضلي مع العلم انو زوجي جوا يشتري اغراضهم

ايش رااااااااايكم قولوا لي ايش اسوي ابد اطنش انا كمان ولا ايش

bent abooha

عامليهن بالحسنى
ع الاقل شاكلج اهون من مشاكل غيرج

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دائما وأبدا بادري بالاحسان بغض النظر عن الطرف الآخر وتفاعله معك ..اغلبيهم بقوة لطفك وحسن أخلاقهم ..وعامليهم بالطريقة التي تحبي أن يعاملوكي بها.. ولاتنسي أنهن أكبر منك ولم يتزوجن لذلك قد تنتابهن مشاعر الغيرة منك .. لذلك تغاضي عن تصرفاتهم ولاتدققي بها كثيرا.. عندما كنتم في السوق واشتروا أكل ولم يسألوكي إن كنت ترغبين بشيئ لو أخذتي الأمر ببساطة وعاتبتيهم كما تعاتبين أخواتك بمرح قولي لهم :وأنا وين حصتي ياجماعة ؟؟ ربي يختار لك الخير كله.

ج ـنا

وسعي صدرك وطنشيهم
خليك احسن منهم
واحتسبي الاجر
الله يعين على هالدنيا
مافيه احد مرتاح

عذآب

حبيبتي خلييييييييييك رسميه معاهم ترى الطيبه الزايده ماتجي بفايده أسأليني انا
حاولي تكوني غامضه معاهم ترى وربي يركظون وراك

نســـرين

حبيبتي خليك رسميه
وابدي بالواجب
وطنشيهم انتي الزم ماعليك ام زوجك وغيرة منتي مسؤله عن احد
بس اهم شي لا تعامليهم بعامله سيئه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماموقف زوجك من تصرفاتهم ....؟؟؟....

وقت ما دخلوا السياره ولا سلموا عليك ....ماهي ردّة فعل زوجك ؟؟

وهل فارق العمــر بينك وبينهم كبير ..؟؟؟..

برقة الماس

حياتي نفس خوات زوجي اصغر مني ونفس المعامله واذا دخلت يسكتون مايتكلمون وعاملتهم بالمثل اذا سالفو اسولف واذا سكتو اسكت بس نصيحه لاتعلمينهم اي معلوووومات ولكن خلك طيبه وحنونه وكسبي اجر

برقة الماس

حياتي نفس خوات زوجي اصغر مني ونفس المعامله واذا دخلت يسكتون مايتكلمون وعاملتهم بالمثل اذا سالفو اسولف واذا سكتو اسكت بس نصيحه لاتعلمينهم اي معلوووومات ولكن خلك طيبه وحنونه وكسبي اجر

برقة الماس

شكرا لكل من رد علي ,,,,,,,,,,,, الله يجزاكم الجنة قولوا اميييين

وبالنسبة للي سالت موقف زوجي
زوجي شمالي غربي و عنده اهله ملايكة يعرف انهم غلطانيين بس يقول عادي يمزحوا يمكن مستعجليين ماانتبهوا وهاااااااااااااتك يااعذار

وهو بصراحة وانا معاه كنا نقول خلاص خلينا نعدي بس انا يوم وصلت للسلام عاد قلت مولها الدرجة:8:

أعلى