مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعطوني حل

شذى66

السلام عليكم لسمحتو ابغى رجيم ينزل الوزن وخاصة اني انا امشي على السير كل يوم ساعه
وانا سبق اني عرضت مشكلتي في عدم نزول وزني رغم مأكل كثير بس ماشفت حل الله يخليكم اللي عندها رجيم حلو تعطيني ايه ولها كل الشكر

جنتل ومن

انا زيك وزني ما ينزل بسرعه بس اشتركت مع البنات في رشيقات المستقبل الفريق الاول وان شاء الله انزل
واشربي مويه كثيررررررررررررررررررر

شوفى انا عندى بنت خالتى كانت نفسك تسوى رجيم وما تاكل الا قليل وتمشى بعد وما كان ينزل وزنها بس بعد فتره ابتدا وزنها ينزل لحالو وهذا تاثير الرجيم وهذا الافضل لانه الوزن لما ينزل بسرعه لو اهملتى ترجعين مثل اول لكن لما ينزل ببطئ ما ترجعين بسرعه مثل قبل الرجيم وده طبعا فى حالة الاهمال

شذى66

شوفى انا عندى بنت خالتى كانت نفسك تسوى رجيم وما تاكل الا قليل وتمشى بعد وما كان ينزل وزنها بس بعد فتره ابتدا وزنها ينزل لحالو وهذا تاثير الرجيم وهذا الافضل لانه الوزن لما ينزل بسرعه لو اهملتى ترجعين مثل اول لكن لما ينزل ببطئ ما ترجعين بسرعه مثل قبل الرجيم وده طبعا فى حالة الاهمال

تسلمي على الرد الحلو والمشجع

اختى شذى
انا مثلك وزنى متجمد بالمعنى الصحيح او متصلب
ومن رجيم الى اخر والان بطبق رجيم التمر والحليب لعل وزنى ينزل لانى الاسبوع الماضي طبقت رجيم الشربه الحارقه لكن مانزلت غير كيلو
والاسبوع المقبل بنظم الى قروب رجيمات المستقبل وطبق معاهم والله ينزل وزنى وزنك تعالى معانا
ولا يأس مع الحياة والله يعيننا

أعلى