مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعطوني حل

ro0oro0o

السلام عليكم :غالياتي ودي تعطوني حل لحمودي فدييييييته الي مجنني:busted_red: عمره 6 شهور الله يحفظه بس لاصق فيني مايبغى احطه على الارض ماني عارفه اسوي شي ببيتي احاول استغل وقت نومته بس البلى نومه قليل ودي الي عندها خبره تعطيني حل حتى زوجي مل وهو يساعدني فيه بليييييييييييييييز انتظر الرد000ويعطيك العافيه:icon26::icon26::icon26:

جوزة الهند

حبيبتي انتي اكيد معودته على الشيل حطيله العاب وابد قدامه خليه يلتهي فيها ولاتشيلينه اكيد ماعنده اخوان عشان جذي مزعجكم

ro0oro0o

تسلميييييييييييييين حبيبتي عالرد صادقه هو تعود عالشيلوماعنده اخوان وبعدين انا احاول الهي باي شي بس مافي فايده يلعب بحضني

amoooly

منهج اتبعيه لجميع عيالك..طالما ابنك شبعان ..وحفاضته نظيفه وبكى>>>لاتشيليه..تراه يتعود ويتعبك..
انا بنوتتي عمرها شهر..وبدأت تدلع نفسها..اغير لها وانظفها وارضعها واكرعها ثم احطها على السرير..احيانا تبكي وتتغنج واتركها وترجع تنام ...
احيانا القاها صاحيه وساكته ..مااخذها اتركها الين اتاكد انها جيعانه..
.......لسه ولدك صغير يمديك تعدلين اسلوبك معه...اذا بكى بدون سبب حطيه في سريره وسيبيه حتى لو بكى ..ترى البكى مايموت<<على قولت جداتنا..خخخخخ

ro0oro0o

حاولت بس قلبي مايطوعني وبعديت هو تعود عالشيل من اهلي واهل زوجي

Nno style

حبيبتي جيبي له محبس وحطي له كل الالعاب وخليه يلعب ولد اختي بسم الله على قلبه تشغله طيور الجنه ينسى نفسه عوديه على قنوات الاطفال ترى الاطفال يفهمون

الله يخليه لك يارب ويرزقني بالذريه الصالحه

طفولة انثى

بصراحه انا مع كلام amoooly
لازم تتعودين وتعودينه ولا ترى الله يعينك عليه
وكل ماكبر زاد تعلقه فيك وهذا مو من صالحه
حاولي الحين قبل ماتندمين بكرا...

أعلى