مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعطوني حل الله يرضى عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا عندي مشكلة ... ارجوا من كل اخت تمر على موضوعي تدعيلي من القلب ان الله
ييسر امري ويسهل لي مشكلتي
بنات انا ملكت من 6 شهور كنت مخطوبة وبعدها توفى ابوي الله يرحموا
وجات الموافقة من المحكمة وملكت ...
المشكلة يابنات انو اخو خطيبي يتكلم علينا ويهرج علينا قدام الناس .. وخصوصا مع واحد
يقرب لنا من بعيد .. هاذا القريب انسان حقود وسيء ونحن طاردينوا من بيتنا
من يوم انخطبت ابوي كلم اخو خطيبي عنو .. وقتها كان يقول انو هذا سيء وحسود
وبعد ما مات ابويا صار متصاحب معاه ويهرج علينا

احترت يا بنات ..لا تقولو كلمي خطيبك ... لالالالا لانو ماراح يجيب نتيجة خطيبي يحترم اخوه ويعتبرو
زي ابوه لانو حتى هما ابوهم اتوفا من هم صغار .. واخوهم مربيهم
واحنا اذا واجهنا اخوه هوا يقول انا ماقلت شي يعني راح يكذب
وخطيبي ما اقدر اقول لو شي لانو هوا من النوع اللي يواجه علطول .. واذا واجهنا اخوه تراه حيزيد من الهرج .. امي مسكينة ما تتكلم بس تجلس تفكر وتمرض والله نص جسمها ينشل وما تقدر تتحرك
بنات انا اخاف اذا تزوجت اخوه راح يزيد اخاف امي يصير فيها شي اخواني صغار وين بيروحوا
والله اكتب ودمعي على خدي ..
انا مستعدة اطلب الطلاق وافتك ... لاكن الامور راح تتعقد اكثر واكثر .. خطيبي اذا كلمتوا راح يواجه اخوه علطول .. وتقوم فتنة مالها نهاية ومشاكل عالفاضي نحن مالنا احد غير امي الله يحفظها
والله يا بنات ماتعرفوا ان قد ايش محتارة وماني قادرة اسوي شي والله وصلت معايا ادعي ربنا
اني اموت وتفتك امي المسكينة ولا يموت اخوه ونرتاح من مصايبو ..
المشكلة هوا اللي خطبني لاخوه والحين يهرج علينا .. وترا مو اول مرة من يوم مات ابويا يعني سنة كاملة واحنا ساكتين .. لكن لمتى .. وواجهنا كم مرة وفهمناه انو اذا عندك شي او مضايقك شي كلمنا نحن لا تكلم الناس لاكن ما يفهم ويزيد
ادوني حل الله يخليكم ... ادعو لي الله يسهل امري بنات ادعولي الله يرضى عليكم

ROSES BLOOM

انتي متأكده انه اخو زوجج معاه بالسالفه
اقصد قاعد يهرج عليكم ؟؟؟؟
ما اتوقع في احد بالدنيا يرضاها على اخوه ؟؟؟
تأكدي الله يخليج و لا تخلين الوساوس تلعب فيج
يمكن مصاحبه لمجرد انه يبي يصاحبه وبس
الله يهدي اموركم و يوفقج

ايه والله يا بنات هو اخو زوجي.. حتى انا اقول كيف يتكلم علينا .. مو انا حرمة اخوه .. مو انا عرضو وسمعتوا .. مو هوا اللي جا وخطبني وطلبني لاخوه بس ايش سوي
الكلام انامتاكدة منو مليون بالمية .. والله ماني عارفة ايش اسوي
قريبنا المنحوس هادا متزوج بنت خالتي ... بنت خالتي سمعت باذنها وهو يتكلم
والله ماني عارفة ايش اسوي .. ادعولي الله يخليكم

عليك بهذا الدعــــــــــــــــــــــــاء ( اللهم اكفنيهم بما شئت وانت السميع العليم )
ولاتنسي اختي ان ترك الغيبه من أهم الأسباب لاستجابة الدعاء ,,, أردت أن افيدك والاخوات بهذا الأمر ........
اتركن الغيبة وسترون عجبا ....

اقول كلمي خطيبك ===احسن من انو تتزوجي وبعدين يطلع عليكي كلام وفهمي خطيبك انويقابل الامر بكل سهوله وما يعقد المسائل وياحد الامر بهدوء وساعتها يتضح لك امرين الاول تعرفي حطيبك من النوع المتهور او الهدء وتانيا ادا باقي ويبغاكي فحيسير الامور ولا يستغنى غنك

وين المشكله لو قلتي لخطيبك وكلم اخو وبعدين حاولي تجيبي شهود المهم لا تسكتي على حقك سوي اي حاجه حتى لو تتصلي عليه وتتفاهمي معاه وخلي خطيبك بالصوره وان شاءالله يارب يفرج همك

أشكركم حبيباتي والله اني فرحت حسيت هم وانزاح من قلبي ...
والله ماكان عندي احد اشكيلو غير الله عزوجل وثم انتم
بس بنات ما اقدر اكلم خطيبي .. هوا مررررة يحترم اخوه ويعزوا وعني بصراحة الموقف بيكون صعب
فوق دا اذا خطيبي كلم اخوه وواجه انا عااااارفة حتصير مشكلة كبيييرة ... اخوه مشكلنجي
راح يحقد علينا ويزيد ... واحنا والله مالنا احد الا الله عزوجل ..
ولما اخوعه يزيد مو معقولة كل شوية اكلم خطيبي ... الرجال حيقول انتي شايله على اخويا ومن دا الكلام ... تعرفو الرجال ما يحبوا كده ... الله يسعدكم ادعولي يا بنات
انا والله مستغنية عن دا الزواج ... لاكن امي واخواني الايتام اخاف عليهم
امي مررررة تعبانة ... وبس تفكر ... انا من شهر افكر اكتب لكم مشكلتي .. وكل ما اجي اكتب عيوني تدمع وما اعرف من وين ابدء .. وايش اقول .. بس والله شفت فيكم الاخوه.. ما لحقت انزل الموضوع الا 6 ردود علطووول .. والله فرحت بس ادعولي

اقول كلمي خطيبك ===احسن من انو تتزوجي وبعدين يطلع عليكي كلام وفهمي خطيبك انويقابل الامر بكل سهوله وما يعقد المسائل وياحد الامر بهدوء وساعتها يتضح لك امرين الاول تعرفي حطيبك من النوع المتهور او الهدء وتانيا ادا باقي ويبغاكي فحيسير الامور ولا يستغنى غنك
والله ياقلبي صعبة ... ما اعتقد انو ياخذها بسهوولة لانو خطيبي مرررررة معتمد على اخوه
واذا كلمتوا راح يواجه ... واذا واجه اخوه ببساطة راح يكذب الموضوع

والله احس اني ورطاااانة ماني عارفة ايش اسوي

Oofaa

الله يفرجلك هذا اللي اقدر اقوله لك الدعاء

أحبه ولكن

أخــــاف قريبكم اللي طردتــوه هو اللي يتبلى على اخووو زوجــكــ <<ينتقم منـــكم ,,
ضروريه المووواجهه حتى يتبين لكم كل شي اخااف فااهمين المووضوع غلط او واصلكم الموووضوع غلط ,,
بالتوفيـــق يالغلاآ ..

أخــــاف قريبكم اللي طردتــوه هو اللي يتبلى على اخووو زوجــكــ <<ينتقم منـــكم ,,

ضروريه المووواجهه حتى يتبين لكم كل شي اخااف فااهمين المووضوع غلط او واصلكم الموووضوع غلط ,,

بالتوفيـــق يالغلاآ ..
شي اكيد يا حبي انه يبغى ينتقم وهوا اللي موصل الكلام على اساس انه يبرأ نفسه ... بنت خالتي زوجته
وهيا مسكينة والله متحملة حياة كلها مشاكل واهانة وهيا سمعت باذنها غير اللي قالها زوجها...
وطبعا ما قال الا عشان يتشمت فيها وفينا
بس المواجهة ما تجيب نتيجة لانو اقل شي الاخ راح ينكر وقريبنا بعد .. تبقى زوجته الشاهدة عالكلام
واذا اتكلمت ممكت يقفل الموضوع .. بس المسكينة الله يعينها بعدين ..عشان كده حنا ساكتين وصابرين
حســـبي الله ونعم الوكيل

أحبه ولكن

شي اكيد يا حبي انه يبغى ينتقم وهوا اللي موصل الكلام على اساس انه يبرأ نفسه ... بنت خالتي زوجته
وهيا مسكينة والله متحملة حياة كلها مشاكل واهانة وهيا سمعت باذنها غير اللي قالها زوجها...
وطبعا ما قال الا عشان يتشمت فيها وفينا
بس المواجهة ما تجيب نتيجة لانو اقل شي الاخ راح ينكر وقريبنا بعد .. تبقى زوجته الشاهدة عالكلام
واذا اتكلمت ممكت يقفل الموضوع .. بس المسكينة الله يعينها بعدين ..عشان كده حنا ساكتين وصابرين
حســـبي الله ونعم الوكيل
أهــــااااا بيكوون الضرر اكبــر على بنت خــالتــكـ ,,
الله يكـــون في عونــكم ,,والله يرد كيــدهم في نحــرهم ,,
اكثـــري من الدعــاء يالغلاآآ ,,

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون بعونك----- استخيري ربي في حياتك مع هذا الرجل ---واسئل الله ان يختااار لك الخيره الطيبه المباركه

انتي تخشين ان الامور تتأزم بعد الزواج وزوجك مايقبل على اخوه اومايصدق او لايستطيع مواجهته000

وتتفاقم المشكله اكثرواكثر خاصة وان الكلام يضايق امك ومتعبها 0000استخيري واتصلي على مستشار اسري

تجدينه في مؤسسة الشيخ ان باز الخيريه اذا كنتي في السعوديه يوجد فيها مستشارين خذي الرقم من استعلامات

أحبه ولاكن .... يااارب انصرني
الموضوع انتوا الحين فهمتوا مضبوط ... انا متبهدلة من كل النواحي ...
والله احيانا اتمنى انو نحن نفترق ... وحتى دي مصيبة ... يعني حتى الطلاق ماراح يكون بالساهل
حتصير مشاكل ومصايب .. وفوق دا راح يحقد علينا ...
الناس تقول ابوها خاطب رجااال ودي مو مالي عينها ... الناس ما تفهم ان الوضع تغير
الظروف تغيرت والاحوال والناس ونظراتهم ... بس اش اقول الله المستعان
دعواتـــــكم لي...

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيـــرا منها
أنا فكرت بالطلاق ... خلااااااااااص... ما فيني اتحمل أكثر ..
أخاف يتحدد موعد الفرح او شي وانا ما اخدت خطوة ايجابية

ادعوا لي الله يسهل .. ويكرهني فيه ويكرهوا فيني .. عشان يرتاح وارتاح

أعلى