مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعانى من مشكلة.................مع زوجى ارجوكم افيدونى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اروي منصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
انا يا اخواتى اعانىمن مشكلة فى حياتى الزوجية مع اننا نحب يعض بس مراااااات زوجى يغلط فينى ويسبنى ويسب اهلى وانا ما ارضى على اهلى ولا انتم ترضونها لاهلكم حتى انو يرفع صوته على قدام عيالوا وانا اسكت منه ولا اكلمة ازعل ويرد يراضينى مرات يضربنى نادرا ما يرفع ايدوا على واسكت ويرد يكلمنى ولا كانة سوى شى وفى علاقتو الجنسية احسه يشبع غريزتة ومراااااااااااااااااات تكون مافى احلى منو وهو مايهمو مظهرى حتى ملابس النوم لبسته او مالبستة عندوا عاااااااااااااادىحتى انى ما اهتم فى اللبس:no:ارجوكم فيدونى يابنات الله يخليكم​

دمعة فرح..~

حياه عاديه ممكن تحصل وفي كلبيت حسب شخصية الزوج وتحمل الزوجه ولو من اقل مشكله تواجهنااااا بنعلي الاصوات والصراخ وبشتكي كنا كلنا تطلقنا وجلسنا بيت اهالينا لازم فيه تضحيه صبر وحكمه وفي المقابل احساس بهالتضحيه والمعانا وبكلمه حلوه ننسي كل شئ ونرتمي في احضانهم والحياه تمضي وكله في ميزان حسناتنا

ميمي 1404

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا اخواتى اعانىمن مشكلة فى حياتى الزوجية مع اننا نحب يعض بس مراااااات زوجى يغلط فينى ويسبنى ويسب اهلى وانا ما ارضى على اهلى ولا انتم ترضونها لاهلكم حتى انو يرفع صوته على قدام عيالوا وانا اسكت منه ولا اكلمة ازعل ويرد يراضينى مرات يضربنى نادرا ما يرفع ايدوا على واسكت ويرد يكلمنى ولا كانة سوى شى وفى

ليش السكوت على الغلط ياحلوة .. مدام انك تسكتين .. هو راح يشوف ان الموضوع عادي عندك
ويرجع يكلمك عادي .. وانتي تكلمينه عادي .. كيف راح يعرف ان هذا الشي يزعلك !!! اذا انتي ما تكلمتي لا تقولين هو راح يعرف .. لإن الرجال اذا انتي ماتكلمتي معاه بالصريــــــــــــــــــــــح مايفهم
يعني لازم تقولين ......1 ..2....3...
مو تسكتين .. وبعدين تقولين ماراضاني :shutup:

وتقولين مرات يراضيني .. شوفي المره اللي يراضيكي فيها .. اكيد عرف انك زعلانه .. مو سكتي وخلاص ..

وياقمر لابد من المشاكل بين الزوجين .. واحمدي ربك ما عندك من المشاكل اللي تشيب الراس زي اللي نقراه هنا في المنتدى ..
صدقيني .. المصارحة احس انها راح تغير كثير في علاقتكم ..
ومره ثانيه اقلك .. قولي الحمدلله .. وهونيها تهون .. وكبريها تكبر ..

علاقتو الجنسية احسه يشبع غريزتة ومراااااااااااااااااات تكون مافى احلى منو وهو مايهمو مظهرى حتى ملابس النوم لبسته او مالبستة عندوا عاااااااااااااادىحتى انى ما اهتم فى اللبس:no:ارجوكم فيدونى يابنات الله يخليكم

يظهر لي ان علاقتكم الجنسيه جيده جدا :msn-wink: ماشاء الله
واحمدي ربك انه ما تفرق معاه الملابس .. هذا معناه ان يحبك لشخصك .. ولكيانك .. ولأخلاقك .. لا تفرق معاه المظاهر ..
بس انتي لا تاخذيها حلا وتقصرين :msn-wink:.. بالعكس اهتمي .. وخليه ينتبه غصبن عليه :icon30:.. سوي تغيير شامل .. لكي ولغرفتك .. يعني تغيير متعوب عليه .. مستحيل ماراح يلاحظ ..
والرجل غريزته وشهوته اكبر من المرأه واسرع طبعا .. فهذا شي طبيعي .. لا تخليه يشغل بالك ..

روح الضباب

ياحياتي انتي قلتي انكم تحبون بعض

والمشاكل اللي صارت معكم تصير بكل بيت

انتي ياعمري بأسلوبك الحلو رح تغيرينه وشوفي بنفسك قلتي مرات يجي يراضيك

مثلا لا زعلك والا تكلم على اهلك لحظتها لا تردين اسكتي ليما يكمل اللي براسه بعدين ردي بهدوء (كذا هان عليك تزعل حبيبتك) وامشي

الله يهنيك وتـأكدي اللي يصير معك يصير بكل بيت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى