مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعااااااني من فراااغ كبير

هيام قلبي

انا اعاني من فراااغ كبير وداايم عصبيه على اقل شي اتوتر ياليت اخواتي تفيدوني ابغى حل عن جد حيااتي روتين وااحد طبعا انا متزوجه وعندي ولد الله يحفظهم لي وحاسه انه زوجي هو سبب سعادتي ينام ازهق يطلع ازهق اكثر الا اذا طلعت بيت اهلي او اي مكان نتمشى مثلا احس اني اختنق من بيتي اذا جلست لوحدي وزوجي كل يوم يومين ماسكهاا علي انتي فااضيه وعلى طول تبين تطلعين ولا تبين يوم في حيااتك يمر فيه زهق طبعا ازعل لكن الواقع صحيح والسبب هو كل شي لا وكل شي استاذني قبل ماتروحين كل شي ممنوع والله عن جد ماله حيااتي ابغى افاجأه بشخصيه ثاانيه هل عندكم حل اخوااتي وطبعاا لما ازهق انام كثييير والضحيه ولدي الله يعلم انه احاول اشغل وقتي بالصلاه وقرأة القرأن تكون نفسيتي احسن لكن اظل اعاني من الزهق (((( انتظر ردودكم))))

:4:
ياحيآتي عليك
نفسي بموت من الفراغ :19:
بس انتي متزوجه حاولي تشغلين نفسك

حركات فالطبخ والبيت واشياء كذاا

الله يسسعدك وجميع المسسلمين

نداوؤيّ

والله كأنك تتكلمين عنيّ
بس أللي يختلف فينيّ أنيّ أنا مخطوبة
وكل ماطفشت رحت دقيت على خطيبيّ
لدرجة أنه مره هاوشنيّ من كثر ماأزعجه
قاليّ أنتي وحده فاضية وطايحة بالبيت
ماعندك ألا أنا ؟
روحي أشغلي نفسك عني وأثقليّ

..

وديّ أتغير وأثقل وأشغل نفسي عنه وأفاجأة بشخصية ثانية بس مو قادرة
الزهق ذبحني مدري وش أسوي ؟!

تكفون سآعدونا يَ أهل الخبرة
ودنا نغير حياتنا ونجدد نشاطنا

كوب مكسور

عليكم بالدعاء احضرو دورات تدربيه

احفظو القران

الا بذكر تطمئن القلوب

كوب مكسور

علي فكره

هذ نابع من قلة العلم لازم تغدو عقلوكم حتي تغدي شخصيتكم ويصبر لها صدي

اشترو اشرطه عن اسرار النفس البشريه

عن قصص الانبياء

دوروها دواااااااااره

صدقون راح تستمتعو كتييييييير

جسدبلاروح

لا فراغ مع ذكر الله والعباده
وعندك بيتك وولدك اهتمي فيه وانشغلي فيه وتشوفين كيف راح عليك الوقت
ونصيحه لا تتعلقين بزوجك لانه ليس كل الحياة
ربي يشرح صدرك ويسر امرك ويهديك للخير يارب

-موج-

سوي شئ تحبيه...ترسمين...تكتبين قصة...تسبحين املي البانيو انت وابنك واجلسوا طبشوا بالمي ههههه...والنت يشغل الفراغ وما يخلي عندك وقت...مثلا جمعي صور ملابس من النت او صور اطفال او صور قلووب..شوفي الرجال وهوايتهم ولو انها هوايه وسخه وهي تجميع الافلام الجنسية الا انهم يفرغون لها وقت في حياتهم وفي بيتهم بخزن السيديات فجمعي انت صور ايا كانت واستمتعي او ازرعي بذور لورود باشكال مميزة مرات اشوف في ورود لونها اسود..فازرعي الغريب من النباتات او جيبي عصفور وربيه وخلي ابنك يستمع به..خيطي ستائر لان خياطة الستائر سهله او خيطي شراشف للسرير وتكون بذوقك الخاص وايضا سهله خياطتها وحتى ان فشلتي فمو مهم النجاح انما المهم التجربه وقضاء وقت والشور بانك عرفتي شئ وتعلمت شئ ولو بسيط..ان كان لديكم حديقه كبيره في المنزل فاشتري بايسكل وافتري بالحديقه بالليل حتى تجنبين نظرات الجيران..

أعلى